منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2014, 07:22 PM   #[1]
Ibrahim
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ibrahim
 
Talking العزيز الموصلى شكرا للترشيح وهاكم اسمعوا الاغنية

منو الغيرك.

كلمات د. رماح بشير.
الحان واداء ابراهيم عبدالحليم.


https://soundcloud.com/ibrahim-abdel...1/wlfdousoidmu



التوقيع: [align=center][/align]
[align=center]www.ibrahimsud.net[/align]
[align=center]فيديوكليب أغنيتى قلبى الحنين بطلته ممثلة ألمانية[/align]
Ibrahim غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2014, 07:23 PM   #[2]
Ibrahim
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ibrahim
 
Talking

استاذنا الجميل الموصلى رشحنى عند اختنا الشاعرة د. رماح بشير لتلحين نص من نصوصها الشعرية.

الحقيقة فرحت جدا وشعرت بحب بالغ يزيد تجاه هذا الفنان القامة الموصلى
ان يرشح من هم على عتبة الباب وهم اقل منه باع وحنكة وهو الذى يقال عنه لا يفتئ ومالك بالمدينة.
كذلك شعرت بعظمة هذا التواضع منه ومثقال هذه الثقة على رقبتى.
الجدير ذكره ايضا ان النص الذى اخترته من ضمن عدة نص بانه اعجبنى بل واسكرنى فى نفس الوقت.
التغنى للسودانى فى وقت تناسينا فيه حتى مجرد النظر فى ورقة جنسيتنا السودانية.

شكرا كتير الموصلى على الترشيح واتمنى ان تعجبك الاغنية.
وشكرا لزوار البوست والمستمعين فهم نصب اعييننا وشريان حياتنا نحاول ان نقدم قليل ما يرضيهم لو استطعنا.
واتمنى صادقا تعجبهم الاغنية.



التوقيع: [align=center][/align]
[align=center]www.ibrahimsud.net[/align]
[align=center]فيديوكليب أغنيتى قلبى الحنين بطلته ممثلة ألمانية[/align]
Ibrahim غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2014, 07:24 PM   #[3]
Ibrahim
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ibrahim
 
افتراضي

https://soundcloud.com/ibrahim-abdel...1/wlfdousoidmu



التوقيع: [align=center][/align]
[align=center]www.ibrahimsud.net[/align]
[align=center]فيديوكليب أغنيتى قلبى الحنين بطلته ممثلة ألمانية[/align]
Ibrahim غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2014, 08:24 AM   #[4]
قرقاش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قرقاش
 
افتراضي

بدون اى مجامله ...مبديئا اكثر من رائع ..
باقى فقط هل سنشتاق لسماعها مره اخرى ..؟
فلو حدث ذلك ..تكون البريمو
الف مبروك



التوقيع: انته رايك شنو ...؟؟ قرقاش

(وما من كاتبٍ إلا سيفنى/ ويبقى الدهرُ ما كتبت يداه / ولا تكتب بكفّك غير شيء / يسرُّك في القيامةِ أن تراه).
قرقاش غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:03 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.