منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-2014, 08:27 PM   #[1]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي أسمرا شارع الحُب

كعادتي عند زياراتي للمدن لأول مرة، أتفقد مكامن الجمال فيها...
سألت موظفة إستقبال الفندق الأنيقة: وين بتنصحيني أبدأ زيارتي للمدينة؟
قالت لي أنت كسوداني أنصحك تبدأ بشارع الحرية (شارع الحب)
النصيحة دي رفعت معنوياتي وقلت بسري معقول البت دي ما لاحظت كُبر سني!!
المهم رجعت الأوضة غيرت القميص ب T شيرت لونو أخضر بأصفر وفيهو زيق بنفسجي وطلبت تاكسي...



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2014, 08:53 PM   #[2]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

دخلت مقهى مقابل لكنيسة جميلة جدا وتبدو كتحفة معمارية قديمة. لقيت ست البن حولها تلطاشر كرسي بلاستيك زُرق، جالسات فيهن تمانية بنات لونن قمحي على ذهبي ناصع، وجالسين معاهن تلاتة أولاد سودانيين واعيين وواحد نايم على كرعين واحدة من القمحيات. كل شاب عن اليمين واليسار جنبو ذهبية والكرسي التلطاشر الفاضي كان قصاد ست البُنّة.



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2014, 09:04 PM   #[3]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

طبعاً، أشرف السر، ناصر يوسف، معتصم ومهند الخطيب بكونوا راجين الصور
يمكن كيشو الصائغ برضو!!
لا يوجد صور



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2014, 09:14 PM   #[4]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

سلمت وبعد الإبتسامات الإستقبلتني من التسع الناصعات جلست في الكرسي الخالي وطلبت بارد وقهوة وسألت السوداني العلى يساري، كيف ألقى Sim كارد إيجار؟
في اللحظة دي السوداني النائم صحى وقال: أنا تاني الأسدّة دي ما بفارقها...
اليساري قال لي: قلت شنو؟ قلت ليهو داير سيم كارد أيجار؟
الأسدّة ردت لي: وبعد السيم كارد ما داير حاجة؟
قلت ليها: لو ما بتجيب ليها نوم نهار؛ بجي
التمانية بمن فيهن ست البُن ضحكن وقالن بصوت واحد: ووواو



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2014, 11:08 PM   #[5]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
Unhappy

بوست يشجع على السياحة الجنسية والدعارة وقلة الادب والفسوق والانحلال، وعدم الالتزام الاخلاقي،
بوست يحمل فى طياتة ووراء اسطرة، تشهير عن السودانين; بانهم بتسكعوا ويترقدوا على ستات القهوة فى اسمرا،،،!!
بوست قمئ ولا يفيد القارئ بشئ، بل يحرك ويشجع فى النفوس الضعيفة للسياحة الجنسية والفساد فى خارج حدود الوطن بشكل مُقنن ومنظم!
بوست مافيهو آى فائدة، بل يحمل فيروسات من الدرن والوساخة! ولو ادخلناهو المعمل لنجد به امراض وفيروسات كمثل; هبتيتا B وهبيتيتا C و هي امراض فتاكة بالكبد تنقل عبر العاهرات! بالاضافة للفيروس القاتلhiv
بوست ريحتو معفنة،كمان



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2014, 12:30 AM   #[6]
مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الخطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة
طبعاً، أشرف السر، ناصر يوسف، معتصم ومهند الخطيب بكونوا راجين الصور
يمكن كيشو الصائغ برضو!!
لا يوجد صور


أنت أكتب يا أديبنا المستنير ونحن بنصور بمعرفتنا ....

ممتع تجوال المدائن ..



التوقيع:
"أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!"

غسّان كنفاني
مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2014, 12:49 AM   #[7]
مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الخطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
بوست يشجع على السياحة الجنسية والدعارة وقلة الادب والفسوق والانحلال، وعدم الالتزام الاخلاقي،
بوست يحمل فى طياتة ووراء اسطرة، تشهير عن السودانين; بانهم بتسكعوا ويترقدوا على ستات القهوة فى اسمرا،،،!!
بوست قمئ ولا يفيد القارئ بشئ، بل يحرك ويشجع فى النفوس الضعيفة للسياحة الجنسية والفساد فى خارج حدود الوطن بشكل مُقنن ومنظم!
بوست مافيهو آى فائدة، بل يحمل فيروسات من الدرن والوساخة! ولو ادخلناهو المعمل لنجد به امراض وفيروسات كمثل; هبتيتا B وهبيتيتا C و هي امراض فتاكة بالكبد تنقل عبر العاهرات! بالاضافة للفيروس القاتلhiv
بوست ريحتو معفنة،كمان
سلام يا البديري ...

هبتيتا وهبيتيتا ديل شنو؟؟ تقصد هيباتايتس Hepatitis؟

لو بتقصد هيباتايتس اللي هو التهاب الكبد الوبائي فـ Hepatitis A مابنتقل عن طريق الاتصال الجنسي بعاهرات أو غير عاهرات ، بنتقل عن طريق فموي بتناول طعام ملوث ، وتحديدا بكون التلوث ببراز شخص مصاب بالمرض ...

اما الـ Hepatitis C فانتقاله عبر الجنس غير مرصود وصعب تأكيد حصوله لأنه مامتواجد بسوائل الجسد زي السائل المنوي واللعاب ، وأغلب وسائل انتقاله بتُجمل في نقل دم ملوث أو مشاركة الحقن بين مدمني المخدرات..

الـ Hepatitis B مامرض خطير بالمناسبة وأعراضه مابتاخد اسبوع مع العلاج والجسم بكون ضده مناعة ذاتية بتمنع الاصابة بيهو مرات أخرى ...



التوقيع:
"أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!"

غسّان كنفاني
مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2014, 08:27 AM   #[8]
ZEIN ABDALLA
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ZEIN ABDALLA
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
بوست يشجع على السياحة الجنسية والدعارة وقلة الادب والفسوق والانحلال، وعدم الالتزام الاخلاقي،
بوست يحمل فى طياتة ووراء اسطرة، تشهير عن السودانين; بانهم بتسكعوا ويترقدوا على ستات القهوة فى اسمرا،،،!!
بوست قمئ ولا يفيد القارئ بشئ، بل يحرك ويشجع فى النفوس الضعيفة للسياحة الجنسية والفساد فى خارج حدود الوطن بشكل مُقنن ومنظم!

انت يا البديرى حسع كنت حتقول شنو لو شفت صور الزول النايم
فى كرعين (الأسدة) القمحاوية؟
الرجاء من الكاتب الشفيف انزال بعض الصور للاسدة او الحصانة.

مع خالص الشكر
--------------

حسع يا البديرى اذا بابكر نزل الصور وانا قمت جريت مشيت اسمرا
الذنب حيكون على منو؟



ZEIN ABDALLA غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2014, 08:37 AM   #[9]
ZEIN ABDALLA
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ZEIN ABDALLA
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب مشاهدة المشاركة
سلام يا البديري ...

هبتيتا وهبيتيتا ديل شنو؟؟ تقصد هيباتايتس Hepatitis؟

لو بتقصد هيباتايتس اللي هو التهاب الكبد الوبائي فـ Hepatitis A مابنتقل عن طريق الاتصال الجنسي بعاهرات أو غير عاهرات ، بنتقل عن طريق فموي بتناول طعام ملوث ، وتحديدا بكون التلوث ببراز شخص مصاب بالمرض ...

اما الـ Hepatitis C فانتقاله عبر الجنس غير مرصود وصعب تأكيد حصوله لأنه مامتواجد بسوائل الجسد زي السائل المنوي واللعاب ، وأغلب وسائل انتقاله بتُجمل في نقل دم ملوث أو مشاركة الحقن بين مدمني المخدرات..

الـ Hepatitis B مامرض خطير بالمناسبة وأعراضه مابتاخد اسبوع مع العلاج والجسم بكون ضده مناعة ذاتية بتمنع الاصابة بيهو مرات أخرى ...
مولانا مهند
ماهو الحكم فى ممارسة ال ORAL SEX (المرود فى الفم) بين شخصين
لا علاقة شرعية بينهما ؟ هل يقام عليهم الحد ام تعتبر حاجة قلة ادب بس؟
يمكن ان تحول السؤال لمولانا البديرى



ZEIN ABDALLA غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2014, 08:54 AM   #[10]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

يا أديبنا الاريب المستنير الشفيفي
ماتلتفت للمرجفين امثال مهند ومن لف مثل لفافاته
زيدنا اوصاف لطوافك العظيم دا بالله وبالذات ركز لينا على حتة قلة الأدب دي
باقي راقدلي فوق رأي







اقول قولي هذا واستغفرالله لي.................



التعديل الأخير تم بواسطة زول الله ; 20-04-2014 الساعة 08:57 AM.
التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2014, 09:40 AM   #[11]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب مشاهدة المشاركة
سلام يا البديري ...

هبتيتا وهبيتيتا ديل شنو؟؟ تقصد هيباتايتس Hepatitis؟

لو بتقصد هيباتايتس اللي هو التهاب الكبد الوبائي فـ Hepatitis A مابنتقل عن طريق الاتصال الجنسي بعاهرات أو غير عاهرات ، بنتقل عن طريق فموي بتناول طعام ملوث ، وتحديدا بكون التلوث ببراز شخص مصاب بالمرض ...

اما الـ Hepatitis C فانتقاله عبر الجنس غير مرصود وصعب تأكيد حصوله لأنه مامتواجد بسوائل الجسد زي السائل المنوي واللعاب ، وأغلب وسائل انتقاله بتُجمل في نقل دم ملوث أو مشاركة الحقن بين مدمني المخدرات..

الـ Hepatitis B مامرض خطير بالمناسبة وأعراضه مابتاخد اسبوع مع العلاج والجسم بكون ضده مناعة ذاتية بتمنع الاصابة بيهو مرات أخرى ...
سلامات مهند،
Hepatitis دى بالانجليزى ومشتقات اللغة الانجليزية اما ، Hepatita من مُشتقات اللغات اللاتنية مثل الرومانية والبرتغالية الخ٠٠
ما علينا مدام المعنى وصل، ولو بكل اللغات!حسب لغة الدراسة

اقتباس:
لو بتقصد هيباتايتس اللي هو التهاب الكبد الوبائي فـ Hepatitis A
انا دا ما قصدتو ولا زكرتو! وعلى فكرة إلتهابات الكبد الوبائي''هبيتيتا'' هم اكثر من ٦ ست انواع;
أنواع إلتهاب الكبد و مسبباتها :
· التهاب الكبد الوبائي A , و يسببه الفيروس (HAV)
· التهاب الكبد الوبائي B , و يسببه الفيروس (HBV)
· التهاب الكبد الوبائي C , و يسببه الفيروس (HCV)
· التهاب الكبد الوبائي D , و يسببه الفيروس (HDV)
· التهاب الكبد الوبائي E , و يسببه الفيروس (HEV)
· التهاب الكبد الوبائي G , و يسببه الفيروس (HGV)
للفائدة العامة ليس إلأ.!
اقتباس:
بنتقل عن طريق فموي بتناول طعام ملوث
ياريت لو كنت زكرت بان A بنتقل عن طريق الاطعمة الملوثة فقط! بدلاً عن طريق (فموى)، لانو بديهياً الطعام بخش جسم الانسان عن طريق الفم! ما بى حتة تانية!! (بخلاف دربات الجلكوز وغيرها)!
اقتباس:
اما الـ Hepatitis C فانتقاله عبر الجنس غير مرصود وصعب تأكيد حصوله لأنه مامتواجد بسوائل الجسد زي السائل المنوي واللعاب ، وأغلب وسائل انتقاله بتُجمل في نقل دم ملوث أو مشاركة الحقن بين مدمني المخدرات..

الـ Hepatitis B مامرض خطير بالمناسبة وأعراضه مابتاخد اسبوع مع العلاج والجسم بكون ضده مناعة ذاتية بتمنع الاصابة بيهو مرات أخرى
الاتنين امراض خطيرة يا مهند والاتنين بنتقلوا عن طريق الجنس المباشر100% بخلاف الطرق الاخرى كمثل نقل دم والخ..
وانا متاكد من الكلامى واشارطك علية ب (بوست إعتذار ومغادرة سودانيات للابد)! ل (بوست إعتذار ومغادرة سودانيات للابد)!

لك التحايا



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2014, 09:46 AM   #[12]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
بالاضافة للفيروس القاتلhiv
ودا ...؟
هل اسمرا خالية منه، يعنى النسبة المئوية 0.00%، مجرد سؤال!



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2014, 09:51 AM   #[13]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA مشاهدة المشاركة
مولانا مهند
ماهو الحكم فى ممارسة ال ORAL SEX (المرود فى الفم) بين شخصين
لا علاقة شرعية بينهما ؟ هل يقام عليهم الحد ام تعتبر حاجة قلة ادب بس؟
يمكن ان تحول السؤال لمولانا البديرى
سلامات زين
والله لامولانا ولاحاجة واللقب دا مكجنو ومحرمو مع اللقاب آخرى على لسانى!
المهم، على حسب راى يتقطع اللسان والعضو الذكرى فى ميدان عام! حتى يكونوا عبرة! دى ثقافات اروبية للناس العندهم برود جنسى!!



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2014, 11:15 AM   #[14]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

يا زين البديرى مقاشر بكة ساكت .. بكون راجى زينا بس قصة النفس فيها والقليب ما بيها أو كما قال محسن خالد

تعرف يا البديرى ضحكتنى قصة سمعة السودانيين دى .. القصة نسبية ياخ ما قصة سمعة .. السعودى قال (آمن السودانى على مالك وما تآمنو على مرتك والمصرى أمنو على مرتك ولا تآمنو على مالك)

زمان أولاد المعهد الفنى (جامعة السودان حالياً) بودوهم 3 شهور تدريب فى مصر .. الوليدات فى تلاتة يوم قروشم أنقطعت ما فضل ليهم حق الأكل .. قعدوا فى حديقة عامة زى الميت ليهم زول .. جاهم مصرى بياع متجول وبتكلم بصوت منخفض شديد .. هاشم الصبى نهرو وقال ليهو (أنت بتقول شنو أرفع صوتك ولّ أمشى) .. المصرى دنقر فوقو وقال ليهو (عندى حبوب منشطة جنسياً) .. هاشم قال ليهو (ياخوى شوف لينا حاجة معاكسة تماماً نحن بيتنا أتخرب)



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2014, 12:49 PM   #[15]
مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الخطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA مشاهدة المشاركة
مولانا مهند
ماهو الحكم فى ممارسة ال ORAL SEX (المرود فى الفم) بين شخصين
لا علاقة شرعية بينهما ؟ هل يقام عليهم الحد ام تعتبر حاجة قلة ادب بس؟
يمكن ان تحول السؤال لمولانا البديرى
سلام يادكتور وعساك طيب ....

هو الـ Sex زاتو حُرّم خارج العلاقة الشرعية ليه؟؟

مش عشان اختلاط الأنساب؟ وهنا ماف انساب ح تتلخبط لكن ممكن الونسة ونسة دي تفضي للفعل واختلاط الأنساب والله أعلم ...
لكن برضو نسمع من مولانا البديري ...

بالجمبة كده:

سؤالك ده فتق عندي سؤال تاني ح أرجعو ليك طوالي ، ماهو حكم ممارسة الـ Oral-Sex بين اثنين تجمعهما علاقة شرعية؟؟



التوقيع:
"أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!"

غسّان كنفاني
مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:53 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.