منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-2013, 11:57 PM   #[1]
imported_مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مهند الخطيب
 
افتراضي منتدى سودانيات الثقافي:دعوة اجتماع لبورداب الداخل...

السادة والسيدات بورداب الداخل ...تحية طيبة ..

أدعوكم للاجتماع من أجل التفاكر في شأن تنشيط منتدى سودانيات الثقافي والدفع به منبراً للتنوير والمعرفة ، والوصول لغاية انتظامه منتدى راتباً ...

زمان الاجتماع : السبت 2 مارس 2013 السادسة مساء

مكان الاجتماع : مركز الوافر للتدريب والتنمية - حي الأمراء - جنوب مستشفى التجاني الماحي.

أجندة الأجتماع :

1/ تكوين لجنة دائمة للمنتدى الثقافي
2/ وضع تصور لليالي المنتدى الثقافية والمشاريع القادمة .
3/ مناقشة موازنة المنتدى المالية والاشتراكات ..
4/ أخرى ..

الرجاء الحرص على الحضور ...



التوقيع:
[frame="7 80"]وطــــن الصبر لامن يغيــــز ....... وطــــني العزيــــز

حميــــد...[/frame]
imported_مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2013, 08:58 AM   #[2]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب

اقتباس:
زمان الاجتماع : الجمعة 1 مارس 2013 الساعة الخامسة مساء





متأكد الناس دى بتجي فى الزمن دا و فى اليوم دا كان جمعة و الأمة مجتمعة ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2013, 04:06 PM   #[3]
imported_هاني عربي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_هاني عربي
 
افتراضي

أتقدم بكل أدب بالطلب بتغيير المواعيد إذا أمكن



imported_هاني عربي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2013, 08:28 PM   #[4]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

وانا ذاتى اتقدم بطلب تعيير المواعيد

بس بدون ادب



التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2013, 09:10 PM   #[5]
imported_مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مهند الخطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب






متأكد الناس دى بتجي فى الزمن دا و فى اليوم دا كان جمعة و الأمة مجتمعة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني عربي مشاهدة المشاركة
أتقدم بكل أدب بالطلب بتغيير المواعيد إذا أمكن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
وانا ذاتى اتقدم بطلب تعيير المواعيد

بس بدون ادب

اقترحت يوم الجمعة نظرا لانه مايوم عمل وفيه مراعاة للسواد الأعظم من بورداب الداخل ، كل الاحباب اللي اقترحو تغيير اليوم ماذكرو موعد بديل!!

ورونا اقتراحاتكم ، عن نفسي أي يوم بعد الرابعة والنصف مساء مافيه مشكلة ..

تحياتي للجميع ...



التوقيع:
[frame="7 80"]وطــــن الصبر لامن يغيــــز ....... وطــــني العزيــــز

حميــــد...[/frame]
imported_مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2013, 10:33 AM   #[6]
imported_ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابرا
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب مشاهدة المشاركة
اقترحت يوم الجمعة نظرا لانه مايوم عمل وفيه مراعاة للسواد الأعظم من بورداب الداخل ، كل الاحباب اللي اقترحو تغيير اليوم ماذكرو موعد بديل!!

ورونا اقتراحاتكم ، عن نفسي أي يوم بعد الرابعة والنصف مساء مافيه مشكلة ..

تحياتي للجميع ...
الاخ عجلاتي لا سمح الله



imported_ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2013, 12:52 PM   #[7]
imported_أبو جعفر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أبو جعفر
 
افتراضي

سلام للكل
بما أنو مافيش اقراحات من المخضرمين .. ف شنو نفرد عضلاتنا - إن بقيت لنا عضلات تفرد - وأقترح بكل أدب - كان وسيكون - يوم السبت الساعة السادسة مساءً .. وذلك لعدة أسباب فيوم الجمعة هناك الصلاة التي تنتهي عند الثالثة والنصف بعدها العودة للمنزل في الرابعة والغداء .. وحضور الذكر للبعض ... وزيارة الأرحام ... والمناسبات ... وعيييك ....

أما السبت فمعظم الناس ما شغالة فيه .. والشاغلين ممكن ترانزيت لمكان الاجتماع .. وهناك ساعة بين السادسة وصلاة المغرب وساعتين إن أمتد الأمر إلى صلاة العشاء.

المهم ربنا يقدرنا نجي وما تبقى فصاحة عجايز ساكت.



imported_أبو جعفر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2013, 05:20 PM   #[8]
imported_مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مهند الخطيب
 
افتراضي

سلام ياشباب....

شايف في اجماع من المتداخلين ومن اصحاب الرسايل الداخلية على تغيير الاجتماع من يوم الجمعة *
سأقوم بتعديل الزمن في الاعلان الى اقتراح العم أبو جعفر ...
الرجاء الحرص على الحضور ...
تحياتي ...

___________________
*مما الباش نقنق عرفتها والله



التوقيع:
[frame="7 80"]وطــــن الصبر لامن يغيــــز ....... وطــــني العزيــــز

حميــــد...[/frame]
imported_مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 02:21 PM   #[9]
imported_هاني عربي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_هاني عربي
 
افتراضي

السبت الساعة السادسة مساء اعتقد أن التوقيت مناسب، لكن قبل تأكيد الموعد أرجو أن نحصل على توكيد من عدد كاف من الأعضاء بالحضور إن شاء الله

ولا رايكم شن شنو ؟



imported_هاني عربي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 02:38 PM   #[10]
imported_ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابرا
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني عربي مشاهدة المشاركة
السبت الساعة السادسة مساء اعتقد أن التوقيت مناسب، لكن قبل تأكيد الموعد أرجو أن نحصل على توكيد من عدد كاف من الأعضاء بالحضور إن شاء الله

ولا رايكم شن شنو ؟
قول واحد



imported_ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 02:51 PM   #[11]
imported_نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

2

بس يا ريت تكون مواعيد مضبوطه ما فيها تاخير



التوقيع:
[frame="9 80"]

اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام


[/frame]
imported_نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 11:03 PM   #[12]
محمد علي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

3

بس مضطر اطلع بدري ...لظرف عائلي خاص

اضم صوتي لنبراس وتكون المواعيد مضبوطه



التوقيع: بإحساس المحب
سيد بيت
وعننا ما ضِهِبْ
الهِيلنا .. هِيلَك
شِن ندس ماطال
عُمرا ًيتحسِبْ
في ياتو بنكِ
وياتو عِـبْ ؟
وياتو خزنة ؟
غير خِزَن النفوس الماهلِة
مفتاحها القلب

(حميد)
محمد علي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 11:18 PM   #[13]
imported_مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مهند الخطيب
 
افتراضي

يبدو أن المداخلات من عضوية الداخل الكريمة كلها فضلت يوم السبت ...

عليه سأقوم بتعديل الزمان في متن البوست ليصبح :

الزمان : السبت 2 مارس الساعة السادسة مساء ...



التوقيع:
[frame="7 80"]وطــــن الصبر لامن يغيــــز ....... وطــــني العزيــــز

حميــــد...[/frame]
imported_مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:09 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.