يعني ما قلتها ليك بالعربي والله لو بعرف هولندي كنت كتبتها لكن أهي بالإنجليزي بتاعي التعبان دا للتأكيد ولو داير بالإسلوفاكي ممكن
Dear Khalid
For my self i am not thinking of that, i am not the wright person for this
قصدك موضوع الحبيب مبارك
يا أخي في مداخلة مع شوقي قلت ليهو لو الناس مسامحة ذي سيد صادق وذي ولمن نغلط بنعتذر،،،، كان هسي في سودانيات ونستنا قاجة وكلام ناس عصمت العالم الحلو وأدب فضيلي وحكمة سيد قنات وروح بندر، هي اللافين فيها وننظر ونفكر مع بعض في المخارجة ، المخارجة ، المخارجة ، المخارجة من الجبهجية والإنقاص
أخونا مبارك يهديه ويديهو إختلف والإختلاف لا يفقد للود قضية، هو شايف كدا، نعمل شنو نصفيه ذي شيخ أحمد ولا الشهيد عبد الخالق ولا سيد الشهداء سيدي الإمام الهادي
حبي لك ولي شوقي
|