سلام اخي سرالختم
1- قم بفتح البوست الذي تريد الاقتباس منه، انقر على كلمة اقتباس اسفل المداخلة المراد اقتباسها... ستفتح لك صحة فيها الكلام المقتبس... قم بتحديده كله بالماوس.. او انقر في اي مكان ضمن الكلام واضغط من الكيبور Control+A لتحديد ال كل.. قم بنسخ النص او بقصه..
2- اذهب الى البوست الثاني المراد وضع الاقتباس فيه، اضغط على ايقونة اضافة رد.. وقم بلصق النص الذي نسخته سابقا...
بالنسبة للاقتباس المتعدد:
1 - في نهاية كل مداخلة يوجد زر ( اقتباس متعدد).. تمشي لكل مشاركة تريد تدخلها في اقتباس متعدد وتضغط على زر (اقتباس متعدد).. تكرر الخطوة في نهاية كل مشاركة عاوز تقتبسها.
2- في النهاية تمشي اسفل الصفحة كلها يوجد زر (ارسل رد) اضغط عليه
فتفتح لك صفحة رد مدرج فيها اقتباسات لكل المداخلات الحددتها اولا
ارجو ان يكون الشرح واضحاً ...
تحياتي
|