منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > خـــــــالد الـحــــــاج

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2005, 09:07 PM   #[1]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
Thumbs up طارق أبوعبيدة وأسمهان -ألف مبروك الأميرة "لقاء"....

بحمد الله تم اليوم الساعة السابعة صباحآ ميلاد أميرتنا "لقاء" طارق أبوعبيدة
وبفرحة كبيرة نقول ألف مبروك لقاء وألف حمدآ لله علي سلامة أسمهان
زميلاتنا (بارعة) وأخوكم بقي جد بما أنو أسمهان بتعتبر بت أختي وكده

نكتفي الآن بالتبريكات والحمد ونعود للمواصلة فهذا بوست الموسم
وما كل يوم تنضم لأسرتنا أميرة

[media]http://sudaniyat.net/Agani/Noomalain.wma[/media]

نوم العين أغنية النعام آدم بصوت المبدع طارق أبوعبيدة
وإختيار نوم العين لأنو طارق تاني قريب يشم النوم قدحة

:D :D :D



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2005, 09:12 PM   #[2]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

ألف مبروك بارعة

ان شاء الله تشبه أمها

والغنا للأطفال .. يا دوب طار جنا الوزين ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2005, 09:23 PM   #[3]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
والغنا للأطفال .. يا دوب طار جنا الوزين ..
إزيك يا باش ... ليك وحشة والله

الغنا ...ما طار جنا الوزين
الغنا.... يا داب قل نوم نوم العين :D
والأميرة لقاء ما بقت للغنا لسه لكن لما تبدي (تكشف) بننزل ليها الغنا :D



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2005, 09:25 PM   #[4]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي

الف مبروك..لموعد هذا اللقاء ..بلقاء الزهره الجمال.اقر بها المولى عيونكم.وابقاها لكما زهره فواحه وندى عبق عبير
وشذى يتواصل عطره ليسكن كل زوايا عمق الاحساس...ونراها طفلة..ومستقبل واعد وصبية ناجحه .
ربنا يسعدكم بها ويسعدها بكما..

الف مبروك

عميق الود



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2005, 09:57 PM   #[5]
imported_الملك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الملك
 
افتراضي

[align=center]الف مبروك طارق واسمهان وتتربى فى عزكم
....
....

انا حاودى الخبر الحوش التانى بعد اذنكم

....
....
ناجى
[/align]



imported_الملك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2005, 09:58 PM   #[6]
imported_3mk-Tango
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_3mk-Tango
 
افتراضي

يا سلااااااااااااام

والله خبر جميل جدا جدا ... طارق واسمهان الف الف مبروك ..
ربنا يحفظها ويخليها ليكم ويديكم العافية وتشوفوها تسير
بخطواتها نحو المستقبل ..

تسلم يا خال علي الاخبار الجميلة دي ...

دا يوم تاريخي والله ..



التوقيع: كلما اتسعت الرؤيا ضاقت العبارة ..

..الامام النفري ....
imported_3mk-Tango غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2005, 11:10 PM   #[7]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
Thumbs up

حمد الله على السلامة
و مبروك عليكم المولودة
تتربى في عزكم....



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2005, 12:00 AM   #[8]
imported_Garcia
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_Garcia
 
افتراضي

الف مبروك للاعزاء طارق / بارعة ... حمد الله بالسلامة ..
تتربى فى عزكم وتتشبع بكل ذلك الالق والجمال ...
وحتى نصلكم بالباب قريبا ... تشكر ياخال لتلك الاخبار المفرحة ...



التوقيع: لو انى اكتشفت سر الحياة ... لعلمت حكمة الموت ( رباعيات عمر الخيام )
imported_Garcia غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2005, 03:40 AM   #[9]
imported_diya_altahir
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

يا سلام على الاخبار الجميلة الف الف مبروك طارق واسمهان
. لحدى ما نجيكم



imported_diya_altahir غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2005, 04:53 AM   #[10]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

أف مبروك جَنى الوزّين يا بارعة..
وطارق..
تربى في عزّكم وتقر بها أعينكم إن شاء الله،

عكـــود



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2005, 06:32 AM   #[11]
imported_أم سهى
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الاعزاء
طارق - اسمهان
الف مبروك لقاء الاحبة وربنا يخليها ليكم ويحفظها
خالد الحاج
شكلك كنت حاسد طارق على النوم طوالي قلت ليه تاني تشم النوم قدحة :)
شكلها نهلم معذباك بالسهر
كانك بتصحى ليها :p
مسكينة حبيبتي اماني الليل كلو ساهرة وانت تجي تقول مساهر قال قال
غايتو انتو يا الرجال
زي ما بتقول بيان- الله يطراها بالعافية
اها بليتها في الواطة :D



imported_أم سهى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2005, 08:17 AM   #[12]
imported_alwajeeh
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي




الاخ خالد ود الحاج

الاعزاء طارق واسمهان


تهانينا القلبية الصادقة بقدوم الاميرة ..ونسأل الله ان يجعلها بارة بوالديها واهلها ويجعلها من الخيرات بأذنه تعالي وينفع بها والديها والمسلمين ...حقيقة انا سعيد جدا جدا جدا لهذا الخبر لانه ما في اجمل من الفرحة بقدوم مولود ...ياااااااااااااااااااه احساس جميل ...ربنا يسعدكم دائما يارب .....

ياربي ماتحرم بيت من الاطفال يارب

بس ياخالد حقيقة نوم العين بعد كدا طااااار اخونا طارق يستعد بعد كدا للوريدات الليلة ...


ود الزين



التوقيع: [align=justify]
اللهم اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيراً واعفر لجميع المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرسالة وماتوا علي ذلك يارب[/align]
imported_alwajeeh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2005, 08:34 AM   #[13]
حمد فتح الرحمن
Guest
 
افتراضي

الف مبروك المولودة الجديدة

ان شاء الله تتربي فى عز والديها

نتمني ليها حياه سعيدة



  رد مع اقتباس
قديم 13-12-2005, 10:24 AM   #[14]
imported_المجدلية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_المجدلية
 
افتراضي

[align=center]الأعزاء

طارق / أسمهان



مبروكة لـــقاء
تتربي في عزكم و
جعلها الله قرة عين لكما
ونفعكم بها
[/align]



التوقيع: [align=center]"الأصدقـــــ أوطان صغيرة ـــــــاء "
- إميلي ديكنسون -
[/align]
imported_المجدلية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2005, 01:27 PM   #[15]
imported_وجيده
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

الف مبروك يا طارق ابوعبيده واسمهان البنيه وانشاء الله تربى فى عزكم وربنا يغر بها عيونكم



imported_وجيده غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:35 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.