طارق أبوعبيدة وأسمهان -ألف مبروك الأميرة "لقاء"....
بحمد الله تم اليوم الساعة السابعة صباحآ ميلاد أميرتنا "لقاء" طارق أبوعبيدة
وبفرحة كبيرة نقول ألف مبروك لقاء وألف حمدآ لله علي سلامة أسمهان
زميلاتنا (بارعة) وأخوكم بقي جد بما أنو أسمهان بتعتبر بت أختي وكده
نكتفي الآن بالتبريكات والحمد ونعود للمواصلة فهذا بوست الموسم
وما كل يوم تنضم لأسرتنا أميرة
[media]http://sudaniyat.net/Agani/Noomalain.wma[/media]
نوم العين أغنية النعام آدم بصوت المبدع طارق أبوعبيدة
وإختيار نوم العين لأنو طارق تاني قريب يشم النوم قدحة
:D :D :D
|