سلام ابن عمي
شكرا لاهلنا بالخليج ان انصفوا
والشكر للمثقف صاحب المقال
والمعلقين
اثلجت صدري كلماتهم تحسها صادقة
والحمد لله اني سودانية وناس سودانيات اخواني واخواتي;)
توقيعك ياسمرمر عجيب جاي مع
السودان الان.............:mad::mad::mad::mad::mad::mad::ma d::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
اقتباس:
اليوم كل شيء تصدّأ ..
بدأ الحقد بحفر ملامح الناس ويعرّش كأغصان الخروب ..
كثر الوسخ والجريمة .. ضاقت الشوارع والأبواب والنوافذ والنفوس وعقول الناس
(واسينى الاعرج )
|