منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-2006, 08:03 AM   #[1]
imported_بنت النيل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي الجيلي... عيد ميلاد سعيد .... عقبال الشمعة المائة

[frame="7 80"][align=center][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]عيد ميلاد سعيد بمدي تلك السعادة التي منحتنا إياها في أيام قلائل

أعلم يقيناً انه يوم مختلف

بعد أعياد كثر قضيتها نورساً مهاجراً

واليوم تأتي الذكري وأنت هنا

ترتوي من النيل

وتتذود من مساحات حب

تشملك

من أقصي يسار الروح ..... إلي أقصي يمين القلب

مليون وردة

مليون أمنية

ومليون شمعة تضيئ لك الدروب


بنت النيل[/grade]
[/align][/frame]



التوقيع: [frame="7 80"]

[align=center]على نجمة الروح
جليلة أوراق العاشقين
تمشي برائحة الوقت البهيج
كلما أشعل النور نافِذة الحب البعيدة
يخرج الحزن عابراً طحلب الفاجعة
إلي وردةٍ تغسل السواد من جدارن المكان .

نصّار الحاج [/align]
[/frame]
imported_بنت النيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2006, 08:54 AM   #[2]
imported_mohamed hemaid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[size=4]الجيلي الحبيب..
كل سنة وانت طيب وياربي دا الكم؟
التحايا للاسرة بالسودان والوليدات..

بنت النيل الغالية..
وعقبال نحتفل بيكم باكبر من الميلاد..
ونلاقيكم كما الجيل (قبل الموت الاخير)
شكرا لهذا الخبر السعيد..

تحايا كعذوبة مياه النيل..

حميد..[/size]



التوقيع: إذا الإنسان ماليهو قيمة....عليش خلفوا سام وحام..؟
imported_mohamed hemaid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2006, 09:57 AM   #[3]
imported_Aboremaz
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

عبقبال مائة سنة واكتر
مع اني ما شفتك في بوست الصلع.
اقبل الهدية البسيطة دي
سلام من البعد.
.
.
ابورماز



imported_Aboremaz غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2006, 10:34 AM   #[4]
imported_bayan
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_bayan
 
افتراضي

عمر سعيد ومديد ومترع بالمحبة والجمال والعطاء



التوقيع: [مدونتي

شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء

من شهوات مريد
imported_bayan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2006, 10:38 AM   #[5]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

كل سنة وشيخنا الجيلي بالصحة والسعادة ..

لكن يا بت النيل بطريقتكم دي بتخربوهو علينا
الزول ده كان كوييييييس أيامو المتغرّب
ما تدلّعوهو أكتر من اللازم

تحياتي يا ست الأصول والواجب.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2006, 12:41 PM   #[6]
imported_omrashid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

وعقبال مائه عام



imported_omrashid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2006, 12:51 PM   #[7]
imported_طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية imported_طارق الحسن محمد
 
افتراضي

برغم انى زعلااااااااااااااااااااااااان منو
لكن اقو ليهو كل عام وانت بالف خير
انت وسميرة واليشاء ووالدتهم
تمنياتى لم بالعمر المديد يا فردة
تخريمة
بت النيل
انتى انشاء الله لاتفوتى ولاتموتى
وصلنى الشمار
قالو عاملين ليهو رحلة كاااااااااااااااااااااربة
كترو الصور بالله



imported_طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2006, 09:20 AM   #[8]
imported_بنت النيل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed hemaid
[size=4]الجيلي الحبيب..
كل سنة وانت طيب وياربي دا الكم؟
التحايا للاسرة بالسودان والوليدات..

بنت النيل الغالية..
وعقبال نحتفل بيكم باكبر من الميلاد..
ونلاقيكم كما الجيل (قبل الموت الاخير)
شكرا لهذا الخبر السعيد..

تحايا كعذوبة مياه النيل..

حميد..[/size]
حميد
يبدو أن مواسم الموت الشتوي ستكون ربيعية الملامح فقد نثر الجيلي كم من الأزهار في حدائقنا الجدباء
شكراً لمرورك الكريم

بنت النيل



التوقيع: [frame="7 80"]

[align=center]على نجمة الروح
جليلة أوراق العاشقين
تمشي برائحة الوقت البهيج
كلما أشعل النور نافِذة الحب البعيدة
يخرج الحزن عابراً طحلب الفاجعة
إلي وردةٍ تغسل السواد من جدارن المكان .

نصّار الحاج [/align]
[/frame]
imported_بنت النيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2006, 09:37 AM   #[9]
imported_بنت النيل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboremaz
عبقبال مائة سنة واكتر
مع اني ما شفتك في بوست الصلع.
اقبل الهدية البسيطة دي
سلام من البعد.
.
.
ابورماز
أبو رماز

صلع شنو

الراجل دا لسة فاضل ليهو 25 سنة علي مرحلة الصلع دي

شكراً لمجيئك هنا

بنت النيل



التوقيع: [frame="7 80"]

[align=center]على نجمة الروح
جليلة أوراق العاشقين
تمشي برائحة الوقت البهيج
كلما أشعل النور نافِذة الحب البعيدة
يخرج الحزن عابراً طحلب الفاجعة
إلي وردةٍ تغسل السواد من جدارن المكان .

نصّار الحاج [/align]
[/frame]
imported_بنت النيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2006, 10:09 AM   #[10]
imported_بنت النيل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan
عمر سعيد ومديد ومترع بالمحبة والجمال والعطاء
بيان .... شكراً لمرورك من هنا ... ولدعواتك الجميلات

بنت النيل



التوقيع: [frame="7 80"]

[align=center]على نجمة الروح
جليلة أوراق العاشقين
تمشي برائحة الوقت البهيج
كلما أشعل النور نافِذة الحب البعيدة
يخرج الحزن عابراً طحلب الفاجعة
إلي وردةٍ تغسل السواد من جدارن المكان .

نصّار الحاج [/align]
[/frame]
imported_بنت النيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2006, 10:15 AM   #[11]
imported_بنت النيل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
كل سنة وشيخنا الجيلي بالصحة والسعادة ..

لكن يا بت النيل بطريقتكم دي بتخربوهو علينا
الزول ده كان كوييييييس أيامو المتغرّب
ما تدلّعوهو أكتر من اللازم

تحياتي يا ست الأصول والواجب.
عكود

ومن غير وطنك أولي ( بتدليعك )

مع إنو حيكون دلع مختلس من عنت أصبح فينا مقيم

وياريتنا نقدر ندلعو ... أصلاً بورداب السودان ديل جارين جري شديد براك شوفت الحاصل
اسعدني مرورك من هنا
كل الود
بنت النيل



التوقيع: [frame="7 80"]

[align=center]على نجمة الروح
جليلة أوراق العاشقين
تمشي برائحة الوقت البهيج
كلما أشعل النور نافِذة الحب البعيدة
يخرج الحزن عابراً طحلب الفاجعة
إلي وردةٍ تغسل السواد من جدارن المكان .

نصّار الحاج [/align]
[/frame]
imported_بنت النيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2006, 10:27 AM   #[12]
imported_عجب الفيا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الف مبروك يا الجيلي وعقبال الشمعة المائة مع دوام الصحة والعافية ،،



imported_عجب الفيا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2006, 10:53 AM   #[13]
imported_المجدلية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_المجدلية
 
افتراضي

العزيز الجيلي

كل عام وأنت كما تود وتشتهي

أعوام قادمة سعيدة


[flash=http://img.123greetings.com/eventsnew/birth_wishes/1008-001-139-1059.swf]WIDTH=550 HEIGHT=350[/flash]

بت يا نيل

كل الود



التوقيع: [align=center]"الأصدقـــــ أوطان صغيرة ـــــــاء "
- إميلي ديكنسون -
[/align]
imported_المجدلية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2006, 09:07 PM   #[14]
imported_نزار حسن علي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الأخ العزيز/ الجيلي

كل سنه وانت طيب وعقبال مليون شمعه يا سيدي شوف لازم تقوم بالاتي

1- تاكل فول حاجات من الحلجة بتاعت الفول قاعدة وين جنب سودان بوشكب الخرطوم
2- شاي من حاجة الشاي في اركيوت الامتداد الشرقي جنب مركز الشرطة
3- واحد فول فاهم من اوماك جنب امتداد ناصر
4- دخن وحليب وبسبوسة في كوريه فاهمه كدة في الخرطوم ثلاثة
5- عصير عرديب المحطة الوسطي بحري جنب الكنيسة
6- سوق الناقة وما ادراك ما الناقه

ودقي يا مزيكة



imported_نزار حسن علي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2006, 10:19 PM   #[15]
imported_نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

الأخ الجيلى
كل عام و أنت بخير



imported_نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:22 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.