اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين
شكراً ليك أنت يا سامي يا جميل الحروف و بالله ما تبخل علي اهل سودانيات بحرف و عن حق يستحقونك
السادة الادارة:
الزول الاسمه سامي العطا بس انا جبته لحد هنا كويس ههههههههههههه
|
صديقي الذي الح علي ان اكون من ضمن بورداب سودانيات
شكرا جميلا علي هذا الاطراء يا صديقي
ويا اخوي انت كان مرقت منها تاني ماف حاجة هههه
شكرا يا صحبي