منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-2012, 11:54 AM   #[1]
عصمت العالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عصمت العالم
 
افتراضي ولازلت مرهونا ......برحمة وعطف ...وعناية الخالق العظيم..ودعواتكم الى..

ولا زلت اتبع سببا...وتلطف الرحمن ورحمته هى دلائل واشارات ..نسعى لها ونبترد بها..
..ونحمده تعالى وتجلى وتقدس ...فى عليائه النور والجلال...\
ولا زلت فى سعى حثيث من اجل الشفاء..تتعثر الخطى...فتقودنى الى اسرة المشفى..ويفرج الله بكرمه فاغادرها الى حين..وانا بين هذا وذاك..يعصرنى المرض فتعود بى الخطى ..لاخذ جرعات تسكن الالم وتتابع العلاج...
ولعلنى ازعجت الكثيرات والكثيرون من الحبيبات والاحباب رفقة الدرب ومواشر التواصل..وياتينى الهاتف برنين جرس فيه امل التمنى ورجاء الشفاء..
العزيزه واحه..وهى تتصل بتواصل ..تسال وتتابع..وتتمنى وترجو..
والعزيزه نبراس الضياء وزوجها العزيز فى تساؤل المشفقين وفى رجاء المتمنين
فى دفء مشاعر احالت زمهرير توجعى الى ..راحة..وواحه..ونور وضياء ونبراس...واعلم.واعرف مشاعر الاحباب فى ديار سودانيات...
المشكله الثانيه ان ان هنالك تعثر فى ضخ القلب ..وامتلآت الرئتين بالماء ..وتضخم الجسد..وكان لابد...من استخراج الماء بمدررات ..وتم ذلك..واحتاج الامر الى اسكان وصدىء رنين...للقلب.يحدد الفعاليه ويبين محاور العجز....وهذا ما حد بى للخروج والدخول المتكرر الى المشفى....
وهذا ما تم.حى الان..ننتظر ذلك وننتظر نتتائج الفحوصات المتعلقه بفعالية الكليتين وانخفاض البوتاسيم والصوديم...
هذه هى تفاصيل الحاله بمجملها..
نامل من الله الشفاء ..
لكم محبتى وتقديرى واعزازى



عصمت العالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2012, 12:22 PM   #[2]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

ما تشوف شر حبيبنا ود أهلنا ناس العالم
ما سكنا منك عدم معرفة رقم التلفون .. يا ريت تكتبو لينا هنا

سلامتك من المرض ياخ .. الشافى الله بإذنه تعالى يبقى كلو حكاوى



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2012, 12:31 PM   #[3]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

اللهم ياحنان ويامنان ياشافي يامعافي
البسه ثوب العافية ياكريم



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2012, 12:45 PM   #[4]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مرافي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصمت العالم مشاهدة المشاركة
ولا زلت اتبع سببا...وتلطف الرحمن ورحمته هى دلائل واشارات ..نسعى لها ونبترد بها..
..ونحمده تعالى وتجلى وتقدس ...فى عليائه النور والجلال...\
ولا زلت فى سعى حثيث من اجل الشفاء..تتعثر الخطى...فتقودنى الى اسرة المشفى..ويفرج الله بكرمه فاغادرها الى حين..وانا بين هذا وذاك..يعصرنى المرض فتعود بى الخطى ..لاخذ جرعات تسكن الالم وتتابع العلاج...
ولعلنى ازعجت الكثيرات والكثيرون من الحبيبات والاحباب رفقة الدرب ومواشر التواصل..وياتينى الهاتف برنين جرس فيه امل التمنى ورجاء الشفاء..
العزيزه واحه..وهى تتصل بتواصل ..تسال وتتابع..وتتمنى وترجو..
والعزيزه نبراس الضياء وزوجها العزيز فى تساؤل المشفقين وفى رجاء المتمنين
فى دفء مشاعر احالت زمهرير توجعى الى ..راحة..وواحه..ونور وضياء ونبراس...واعلم.واعرف مشاعر الاحباب فى ديار سودانيات...
المشكله الثانيه ان ان هنالك تعثر فى ضخ القلب ..وامتلآت الرئتين بالماء ..وتضخم الجسد..وكان لابد...من استخراج الماء بمدررات ..وتم ذلك..واحتاج الامر الى اسكان وصدىء رنين...للقلب.يحدد الفعاليه ويبين محاور العجز....وهذا ما حد بى للخروج والدخول المتكرر الى المشفى....
وهذا ما تم.حى الان..ننتظر ذلك وننتظر نتتائج الفحوصات المتعلقه بفعالية الكليتين وانخفاض البوتاسيم والصوديم...
هذه هى تفاصيل الحاله بمجملها..
نامل من الله الشفاء ..
لكم محبتى وتقديرى واعزازى
ما تشوف شر ياارب
اللهم ادعوك بكل اسم هو لك سميت به نفسك
او علمته احد من خلقك
او استأثرت به في علم الغيب عندك
ان تلبس اخانا عصمت ثوب العافية وتترفق به
وتمن عليه بالشفاء الكامل غير منقوص
يا حنان يا منان
اكسبه عافية البدن ومن علية بثوب العافية
ياكريم العطف تعطف ياخينا عصمت
الف سلامة الف سلامة
وعقبال بشارات العافية يا عصمت
تمنيات قلبية صاااادقة بالشفاء



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2012, 01:12 PM   #[5]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

لو كان بالامكان شراء الألم لاشتريت ألمك أيها الصديق العزيز أو لاقتسمته معك علي الأقل..
أسأل الله متضرعا أن بشفيك من سقمك لتعود كما كنت حاضرا في كل مكان وزمان ياعصمت فبعادك لا يطاق..واصل اخبارنا بالتطورات التي تحدث معك حتي نعيشها معك لحظة بلحظة..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2012, 01:21 PM   #[6]
عبد المنعم شيخ ادريس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبد المنعم شيخ ادريس
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
لو كان بالامكان شراء الألم لاشتريت ألمك أيها الصديق العزيز أو لاقتسمته معك علي الأقل..
أسأل الله متضرعا أن بشفيك من سقمك لتعود كما كنت حاضرا في كل مكان وزمان ياعصمت فبعادك لا يطاق..واصل اخبارنا بالتطورات التي تحدث معك حتي نعيشها معك لحظة بلحظة..
الله اشف عصمت الله اشف عصمت الله اشف عصمت الله اشف عصمت الله اشف عصمت الله اشف عصمت الله اشف عصمت الله اشف عصمت الله اشف عصمت الله اشف عصمت الله اشف عصمت الله اشف عصمت الله اشف عصمت الله اشف عصمت



عبد المنعم شيخ ادريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2012, 03:02 PM   #[7]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

سلامات يا رجل
وما تشوف شر
.............
وزي ما قال رافت ، دا كله ببقى ذكريات
الف سلامة ليك يا امير ،



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2012, 03:13 PM   #[8]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي

ربِّي يتمم شفاءك
اللهم أشفه شفاءً تامّاً لايغادر سقماً..يارب.



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2012, 09:03 PM   #[9]
نعمات حمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نعمات حمود
 
افتراضي

[OVERLINE]
سلااااااامتك والف مليون نحن كرامتك

ارجو شاكرة من الاصدقاء رقم التلفون في الخاص ....واكون شاكرة ليكم



اخاف الا يمر الحبيب عصمت من هنا
انتظر الاصدقاء
ومني تبقى الدعوات الخالصة للاخ الذي التقينا به هنا تااخينا وتحاببنا
الهم اشفه وعاف بدنه الجميل وجوفه الذي علمنا جمال الحرف والكلم ...
وما تشوف شر يا جميل ....
[/OVERLINE]



التوقيع: نعمات حمود
نعمات حمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2012, 09:16 PM   #[10]
شهرزاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شهرزاد
 
افتراضي

ألف سلامة وماتشوف شر إن شاء الله
ربنا يجعلها كفارة لك ويلبسك ثوب العافية يارب ..
أتمني ليك عاجل الشفاء ..
قلوبنا معاك ..



التوقيع: [align=center][/align]
شهرزاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2012, 09:19 PM   #[11]
خالد غالي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

صادق الدعوات بالشفاء العاجل



خالد غالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-11-2012, 09:25 PM   #[12]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

عصمت العالم أخوي الكبير
كبير في كل شئ أنت ،،، في كل شئ ،،، دوماً أنت الأكبر
ولك مني كامل المودة والحُب وصادق الدعوات أن يُعجل الله لك كامل الشفاء
ليتني لو أستطيع أن أفعل شيئاً موجباً آخر غير الدعوات لله عز وجل أن يشفيك شفاءاً كاملاً وعااااااجلاً
آمين يا رب العالمين
أللهم اشف عبدك عصمت العالم أللهم أشفه يا رحيم يا رؤوف يا كريم
أللهم آمين
دعواتي وقلبي معك يا أخي الحبيب



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2012, 02:51 PM   #[13]
عصمت العالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عصمت العالم
 
افتراضي

[OVERLINE]
[frame="7 50"]

ويتراقص ضى..الشمعه..
يتأرجح فى الم ..مكتوم..
يتفصد..فى رهف..يبكى..
وبريق الدمعه فى عيون اللحظه
يتدفق مفجوع....يتأوه..
يتساقط..يشكى..
ووحيح القلب فى نبض مفضوح
يخفق.يتردد...يحكى....
وبريق الرحمه على مدى افق
ممتد..يلمع..فيه و سؤال يتردد..
واستجابة..رد.ينبىء..
[/frame]


الاحبه..والاحباب..
بجمعكم الرائع وتواصلكم وامنياتكم ودعواتكم وكلماتكم الدفء التى ظلت هى بلسمى وترياقى وشفائى واسنادى..ومحاورى.وارتدادى..لاتفى الكلمات ولا عبارات الشكر ان تكفيكم وتسد لكم افضالكم على...وانت احبتى واخوتى واصدقائى ومرابطى ..
اسال لكم الخالق العظيم ان يديمكم سندا وزخرا وعطاءا لا ينقطع..
حسن احمد حسين وبله محمد الفاضل والصديق الوفى سيد احمد محمد على المامون وعادل عسوم وناصر يوسف وخالدغالى وشهرزاد والايقونه نعمات حمود وشبارقه وساره وشيخ القيله وركيزتها العمده عكود وتماضر حمزه وعبد المنعم الطيب حسن وعبد المنعم شيخ ادريس والصديق العزيز فتحى مسعد حنفى ومرافىء وامال والصديق العزيز الخواجه رافت ميلاد...
...لكم امنيات النفس وتشكراتها وامتنانها لكم ولكل الاحباب ى سودانيات الذين تداخلوا فى البوست الاول والحبيبات جيجى ونبراس الضياء وواحه ..
ممتن وشاكر..وارجو ان يكمل الخالق العظيم رحمته وشفائه انه نعم المولى ونعم النصير...
[/OVERLINE]



عصمت العالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2012, 03:24 PM   #[14]
Hassan Farah
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Hassan Farah
 
افتراضي

ربنا يعطيك العافية ويحفظك يا عصمت.... لابنائك ... . لى احبائك... ولنا جميعا.... ربى احفظ عصمت وعافيه واشفيه...



Hassan Farah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2012, 04:11 PM   #[15]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اللهم ياحنان يا منان يا شافي يا معافي البس حبيبنا
و استاذنا عصمت العالم ثوب العافية يا كريم ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:46 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.