منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-2012, 07:00 AM   #[1]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي إعلان مجلس إدارة سودانيات (دورة 2013 - 2014)

اقتباس:
تعديل الإستطلاع مشاهدة نتائج الإستطلاع: أمنح صوتي للآتية أسماؤهم/ن
أسامة عبدالماجد 88 41.51%
حسين عبدالجليل 49 23.11%
رأفت ميلاد 97 45.75%
زول خرافي 40 18.87%
سارة 65 30.66%
سماح محمد 84 39.62%
عادل عسوم 19 8.96%
لنا جعفر 112 52.83%
نبراس السيد الدمرداش 88 41.51%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 212. هذا الإستطلاع مغلق
الأخوة والأخوات الأفاضل،
سلام الله عليكم ..

بإنتهاء فترة التصويت على مقاعد مجلس الإدارة؛ نعلنها بكل فخر بأننا قد قطعنا الشوط الأخير في مشوار إختيار عضوية مجلس إدارة سودانيات لدورة 2013 - 2014 في موعده تماماً.

كما تابعنا جميعاً وكما يشير إليه رصد الأصوات أعلاه، فقد نتج التصويت عن إختيار مجلس الإدارة ليتكوّن من الأخوات والأخوة:
لنا جعفر
رأفت ميلاد
أسامة عبد الماجد
نبراس السيد الدمرداش
بالإضافة إلى:
مهند الخطيب - الأمين العام
الزوول - نائب الأمين العام


يليهم الإحتياطي، حسب ترتيب الأصوات، كالتالي:

سماح محمد
سارة
حسين عبد الجليل
زول خرافي
عادل عسوم

هنا أود أن أشير، بأنه، حسب اللائحة فإنّ إحلال الإحتياطي يتم في السنة الأولى من عمر الدورة. أما في السنة الثانية؛ يتم التعيين بالتشاور بين ممثل المالك، الأمين العام ورئيس المجلس.

أشد على الأيادي التسعة لهؤلاء الأكارم والكريمات، الّذين انبروا لخدمة سودانيات، دافعهم الشعور بالإنتماء والملكيّة، حاديهم الإرتقاء بالتجربة ومواصلة المسير في درب مضئ وضع أساسه الخالد فينا، عليه رحمة الله وغفرانه.
فلينعم الخالد في عالي الجِنان، ولتهنأ روحه عند الرحمن الرحيم.

أما طاقم الإدارة السابق ومن تعاقبوا فيه؛ فلهم نرفع القبّعات. قدّموا وما بخلوا، إستشعروا المسؤولية كما كان العشم فيهم، بل وأكثر. تجرّدوا من الشخصي وصوّبوا أعمالهم وتحركّاتهم نحو العمل العام. كان ديدنهم العمل بجد واجتهاد لتجويد التجربة؛ نجحوا فنالوا الإحترام قبل الإعجاب. لخصوّا حصادهم في خطاب الدورة، فكان آية من البلاغة والترتيب الّذان صاحبا حراكهم طوال فترة دورتهم.

أقف أمامكم يا كانديك وفرقته بكل إجلال وإكبار، لأقدّم شكري وعرفاني.


من جانب آخر، أرى وبكل صدق، أن التجربة الديمقراطيّة قد أتت أكُلها وقد سارت في نطاق ماعوننا اللائحي دون خروقات.

هل كان بالإمكان أفضل ممّا كان؟
أقول، نعم.
دون شك هناك بعض الجوانب الّتي تحتاج منّا لتطوير وإرتقاء؛ وبالممارسة والإستفادة من الدروس نرقى نحو التجويد. فالممارسة الديمقراطيّة المثالية لا تتأتّى سوى بالصبر والعمل الدؤوب، وقبل ذلك الإيمان بها كهدف. سنصل بإذن الله وبإرادة الأعضاء نحو التطبيق المثالي.

يجب أن نشعر بالفخر بما حقّقناه حتّى الآن، وأن نعمل بتؤدة ورويّة لبلوغ القمّة.
كما يجب أن نفخر بتمثيل المرأة في مجلس الإدارة؛ ذلك التمثيل ليس جديداً في أدبيّات سودانيات، فقد كان مجلس إدارة دورة 2009 ، يضم ثلاث نساء ضربنَ المثل في تحمّل المسؤولية ونكران الذات، هنّ السيدات آمال الشيخ ولنا جعفر والآنسة منال.
التحيّة للمرأة السودانية وهي تتصدّى للعمل العام بكل ثقة وشموخ.

التهاني مجدّدة أزجيها للطاقم الجديد، وأناشد الجميع بالتعاون معهم داعمين ومساندين ومقوّمين بالكلمة الحسنة والخُلق القويم.

بالتوفيق إن شاء الله.

أباذر الكامل عكود
ممثّل المالك.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2012, 07:04 AM   #[2]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

للتوثيق وسهولة المرجِع مستقبلاً، هنا رابط بوست التصويت:

http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26165



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2012, 07:13 AM   #[3]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

الحمد لله على نجاح هذه التجربة

نبارك الديمقراطية والمؤسسية

تمنياتنا بالتوفيق لمجلس الإدارة الجديد

نشكر سودانيات أن جعلت هذا ممكنا ً ومتاحا ً

شكرا ً لكم جميعا ً ،،،



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2012, 07:28 AM   #[4]
يحي عثمان عيسي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية يحي عثمان عيسي
 
افتراضي

الحمد لله اكتمال التجربة بنجاح
الشكر للجميع وتمنياتنا للامين العام ونائبة واعضاء مجلس الادارة بالتوفيق
وشكرا لطارق والنور وبقية الاعضاء السابقين
والتحية لك ايها الحبيب عكود



التوقيع: أكان ما جور زمان وناسا فهمها قليل
شرك أم قيردون كيفن بقبض الفيل


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياحليل زولا دفقلي رحو
يحي عثمان عيسي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2012, 08:20 AM   #[5]
طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق صديق كانديك
 
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتقدم بالشكر والامتنان لكل الذين شاركوني مهمة بذل جهدهم في الدورة المنصرمة، لهم تقديري وامتناني.

وللمجلس الجديد أتقدم بالتهنئة لهم، شاداً على أيديهم وسائل الله أن يعينهم على كلمة الحق في الرضا والغضب، وأن يوفق خطوهم لمافيه خير هذا المكان.

للجميع تحياتي



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2012, 08:23 AM   #[6]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

الف الف مبروك للذين نالوا الثقة وكونوا المجلس الجديد
وبالتوفيق والسداد ان شاء الله

والشكرا والتقدير لاعضاء المجلس السابق وكل انحناءة دون المقام




التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2012, 08:30 AM   #[7]
ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ابرا
 
افتراضي

الف مبروك للفائزين

شكرا للذين عملواعلي ترسيخ الديمقراطية هنا

شكرا لطارق ورفاقه

شكرا يا عمده



التوقيع:

[bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم

لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة

و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor]
ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2012, 12:31 PM   #[8]
أمير الأمين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة

هنا أود أن أشير، بأنه، حسب اللائحة فإنّ إحلال الإحتياطي يتم في السنة الأولى من عمر الدورة. أما في السنة الثانية؛ يتم التعيين بالتشاور بين ممثل المالك، الأمين العام ورئيس المجلس.
.
إلا اذا تم تعديلها
كتر خيركم
عكود و الادارة السابقة
ناس الادارة الجديدة نقول ليهم الله يعينكم



أمير الأمين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2012, 12:42 PM   #[9]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

مبروك لاعضاء المجلس الجديد و حظا اوفر لبقية المرشحين ..
نتمنى للجميع سنتين مليئتين بالعطاء و العمل و الانجاز ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2012, 12:47 PM   #[10]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

أسامة عبدالماجد 88 41.51%
حسين عبدالجليل 49 23.11%
رأفت ميلاد 97 45.75%
زول خرافي 40 18.87%
سارة 65 30.66%
سماح محمد 84 39.62%
عادل عسوم 19 8.96%
لنا جعفر 112 52.83%
نبراس السيد الدمرداش 88 41.51%



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2012, 02:28 PM   #[11]
اسامة عبدالماجد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اسامة عبدالماجد
 
افتراضي

شكرا جميلاً ..
لكم جميعا.. ولكل من منحني أمانة صوته او من اختار من يراه أفضل مني.
شكراً لسودانيات التي جعلت هذا ممكناً ..
شكراً للعمدة عكود ممثل المالك الذى ساند ودعم هذه التجربة.
شكراً لمن ازدانت بهم قائمة التنافس الشريف، من تقدم منهم لحمل هذه المسئولية .. أو من لم يحالفه التوفيق في هذه الدورة ..
وشكراً للإدارة السابقة كانديك والنور والطاقم الذي رافقهم في التجربة السابقة ..
وكل التهاني للزملاء الفائزين في المجلس و الأمانة ونأمل أن نكون جميعاً في مكان الثقة ، لنجعل المنبر أنموذجاً في التفاعل والتلاقح والتواصل والمحبة.. وهذا لا يتأتى إلا بتعاون الجميع.
لكم جميعاً محبتي ..



التوقيع: لا تصالحْ!
ولو منحوك الذهبْ
أترى حين أفقأ عينيكَ
ثم أثبت جوهرتين مكانهما..
هل ترى..؟
هي أشياء لا تشترى..
......
لا تصالح على الدم.. حتى بدم!
لا تصالح! ولو قيل رأس برأسٍ
أكلُّ الرؤوس سواءٌ؟
أقلب الغريب كقلب أخيك؟!
أعيناه عينا أخيك؟!
وهل تتساوى يدٌ.. سيفها كان لك
بيدٍ سيفها أثْكَلك؟
اسامة عبدالماجد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2012, 03:27 PM   #[12]
النور يوسف محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية النور يوسف محمد
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

مبروك لأعضاء المجلس الجديد الفوز بثقة الجميع
مع أجمل الأمانى ...



النور يوسف محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2012, 07:18 PM   #[13]
خالد غالي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الف مبروك ياعكود نجاح العملية الديمقراطية
وشكرا اعضاء المجلس السابق اديتم الامانة كأكمل مايكون

الف مبروك للفرسان الجدد ونتمنى لكم كل التوفيق وثقتنا فيكم لاحدود لها
لن تكون المهمة سهلة ولكننا نثق انكم اهل لها

خالص التهاني للجميع



خالد غالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2012, 09:31 PM   #[14]
فتحي الصديق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي الصديق
 
افتراضي

أبارك لمن تم اختيارهم وهم أهل لذلك وأسوق الشكر الجزيل لمن حمل الأمانة سابقاً .
ما أروع الممارسة الديمقراطية .



فتحي الصديق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-12-2012, 11:07 PM   #[15]
عبدالمنعم الكتيابي
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الكتيابي
 
افتراضي

لنا جعفر
رأفت ميلاد
أسامة عبد الماجد
نبراس السيد الدمرداش

التهنيئة لنا ولكم على هذه الثقة والروح العالية ، ونأمل مزيدا من البذل لأجل بقاء منابر الحوار رحبة ، قائمة على احترام الرأي والرأي الآخر وأنتم أهل لهذه الثقة





عبدالمنعم الكتيابي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 11:13 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.