اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي
نحن اولاد النهار ده ...
عاد جنس بشتنه هي لكن 
وغايتو جنس غايتو 
|
خلاص بمنطقك ده نحن برضو اولاد النهاردة ...الليلة مااتلاقينا وماغلبتني ...
طبعا لانك زول كورة اسبانية ساي بتكون تابعت كورة مع الجزيرة الرياضية 2006 وماعارف اني لطشتك الاربعة دي قبل كده وفي فينال مش دور 16 ....
اتفاجأت صح ؟
