منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > نــــــوافــــــــــــــذ عوداً حميداً اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 21-08-2007, 08:30 AM #[1] imported_أبوجهينة :: كــاتب نشــط:: عوداً حميداً التحية لكم جميعا و التهنئة لسودانيات بهذا الثوب القشيب و نعود إليكم بعد قضاء إجازة في السودان سنكتب عنها بحول الله دمتم كونوا بخير التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح .. أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة .. معادلة مربكة .. متشابكة العناصر .. جلال الدين داود ( أبوجهينة)[/align] [align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align] imported_أبوجهينة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_أبوجهينة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أبوجهينة 21-08-2007, 08:55 AM #[2] عكــود Administrator أبو جهينة جلال، شوفتك تفرح والله . . ألف حمد الله على السلامة، عرفت إنك كنت في السودان أثناء إجازتي هناك سعيت لمعرفة رقم تلفونك ولم يحالفني الحظ كل المُنى كان أن ألتقيك وأبِل الشوق "هو شوق الجِن بيتبلّ؟" أو كما قال ود كرم الله. إتوهّط يا حبيب. التوقيع: ما زاد النزل من دمع عن سرسار .. وما زال سقف الحُزُن محقون؛ لا كبّت سباليقو .. ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه، واتفشّت سماواتو. عكــود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عكــود البحث عن المشاركات التي كتبها عكــود 21-08-2007, 10:07 AM #[3] imported_أبومناهل :: كــاتب نشــط:: أستاذنا / أبوجهينة والله طلة تفرح وتبهج وحق لنا أن نفرح فقد عاد للحرف فارس من فرسانه . . وعوداً حميداً . . ومحموداً في إنتظارك وفي إنتظار سردك الشيق عن السودان وأهله . . التوقيع: نِحْنَا المَا بْسَمُّـونَا العِرَيبْ وَين جِيتُو نِحْنَـا البِنَرْكَبْ الدُّرْشِي البِجَابِدْ خَيتُو نِحْنَا عَشِيرْنَا مَا بنُخُونُو ونَخَرِبْ بَيتُو نِحْنَـا عَدُونَا بِنَعَصْرُو وَنَطَلِّـعْ زَيْتُو imported_أبومناهل مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_أبومناهل البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أبومناهل 21-08-2007, 11:31 AM #[4] imported_mamkouna :: كــاتب نشــط:: نوٌرت يا أبو جهينة.. هنا.. و.. هناك. التوقيع: ممكوووووووووووووووونة...و...صاااااااااااابرة!!!! imported_mamkouna مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_mamkouna البحث عن المشاركات التي كتبها imported_mamkouna 21-08-2007, 11:58 AM #[5] imported_بركات الشريف :: كــاتب نشــط:: مرحبا الف عطبرة كيف؟؟؟؟ imported_بركات الشريف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_بركات الشريف البحث عن المشاركات التي كتبها imported_بركات الشريف 21-08-2007, 12:30 PM #[6] imported_أبوجهينة :: كــاتب نشــط:: أخي العزيز بركات سلام ماكن و مودة أمكن سعيد جدا بلقائكم هنا حديث عطبرة ذو شجون و سآتيك به كن بخير التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح .. أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة .. معادلة مربكة .. متشابكة العناصر .. جلال الدين داود ( أبوجهينة)[/align] [align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align] imported_أبوجهينة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_أبوجهينة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أبوجهينة 21-08-2007, 12:29 PM #[7] imported_أبوجهينة :: كــاتب نشــط:: ممكوووووووووونة سلام كبير و الشوق بحر و سعيد بأن أجدكم هنا كلكم بخير دمت التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح .. أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة .. معادلة مربكة .. متشابكة العناصر .. جلال الدين داود ( أبوجهينة)[/align] [align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align] imported_أبوجهينة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_أبوجهينة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أبوجهينة 21-08-2007, 12:28 PM #[8] imported_أبوجهينة :: كــاتب نشــط:: عزيزي جدا أبو مناهل تحياتي و مودتي الراسخة و الله الشوق مطر لك و لكل الأحباب هنا حديث الإجازة جاهز و سأنشره قريبا لك الود التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح .. أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة .. معادلة مربكة .. متشابكة العناصر .. جلال الدين داود ( أبوجهينة)[/align] [align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align] imported_أبوجهينة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_أبوجهينة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أبوجهينة 21-08-2007, 12:25 PM #[9] imported_أبوجهينة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود كل المُنى كان أن ألتقيك وأبِل الشوق "هو شوق الجِن بيتبلّ؟" . العكودابي العزيز سلام مربع و بكل الأشكال و الأحجام مشتاقون و الله و عودا حميداً. و الشوق بي شوفتك و الله بيتبلَ و بيغرق بيها دمت التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح .. أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة .. معادلة مربكة .. متشابكة العناصر .. جلال الدين داود ( أبوجهينة)[/align] [align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align] imported_أبوجهينة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_أبوجهينة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أبوجهينة 22-08-2007, 08:28 AM #[10] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوجهينة التحية لكم جميعا و التهنئة لسودانيات بهذا الثوب القشيب و نعود إليكم بعد قضاء إجازة في السودان سنكتب عنها بحول الله دمتم كونوا بخير زماااااااااااااانك كده سبق وأن أنزلت بوست بعنوان (كنتين أبو رحيق) وحأنزلو تاااااااااااني والبوست بيُعني ببورداب الخارج الجايين علي الوطن .. يعني ببساطه ورونا إنكم جايين وحتي لو ما عاوزين جيتكم تكون معلنه ورونا في الخاص أقلاها عشان نقوم بالواجب ونواجبكم ونعزكم ولا معزة بورداب الداخل ما ليها وجود عندكم شوية عِتاب يا أبا جُهينة يا غالي التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 22-08-2007, 08:47 AM #[11] imported_أبوجهينة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasir Yousif زماااااااااااااانك كده سبق وأن أنزلت بوست بعنوان (كنتين أبو رحيق) وحأنزلو تاااااااااااني والبوست بيُعني ببورداب الخارج الجايين علي الوطن .. يعني ببساطه ورونا إنكم جايين وحتي لو ما عاوزين جيتكم تكون معلنه ورونا في الخاص أقلاها عشان نقوم بالواجب ونواجبكم ونعزكم ولا معزة بورداب الداخل ما ليها وجود عندكم شوية عِتاب يا أبا جُهينة يا غالي عزيزي Nasir مودتي و محبتي الأخوية ما بيلومك إلا البيدورك و شكرا على أريحيتك. بورداب الداخل في حدقات العيون. و معليش خيرها في غيرها دمت التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح .. أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة .. معادلة مربكة .. متشابكة العناصر .. جلال الدين داود ( أبوجهينة)[/align] [align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align] imported_أبوجهينة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_أبوجهينة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أبوجهينة 20-05-2021, 08:04 AM #[12] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوجهينة التحية لكم جميعا و التهنئة لسودانيات بهذا الثوب القشيب و نعود إليكم بعد قضاء إجازة في السودان سنكتب عنها بحول الله دمتم كونوا بخير أبو جهينة الداؤودي ياخي أدينا طلة و لو بحرف بالله العندو أخبار أبو جهينة يدنا خبر أو يتاقيهو لينا ياخ و يقول ليه في زول مشتاق يسمع عنك بـــــــــــس التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع الانتقال إلى العرض العادي العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 07:16 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.