الاخ العزيز حيدر
احسن الله العزاء والبركة فيكم في فقدكم وفقدنا الجلل
عندما كنا صغارا كان بيتهم هو ملعبنا المفضل حيث المرحوم السر كمبال الذي كان درة زمانه
علمنا الطنبرة. كنا نتجمع كلنا بنات واولاد لا نعرف حتى ما صلة القرابة
العم والخال وابن العم وابن العمة كل جنيات ساقيتنا..والسواقي المجاورة
يبدا يومنا بالذهاب الى التحتانية ثم العودة وقضاء غالبية الزمن في التشريك للطيور وعمل الهبارق ثم من المغرب نذهب الى القوز حيث يغني الكل اغاني الشايقية ويرقصون في لهو حلو
وكان نافع نجمها الاعظم تلك الليالي...
كان نافع انسان متعدد المواهب وكان طيبا اعطاه الله من فضله الكثير
الوسامة والقلب الابيض ومحبة الناس التي يستحقها عن جدارة..
فقد كان فاكهة المجالس بروحه الطيبة وسرعة بديهته...
بكل مرح نظر الى بناتنا وقال انهن نسخ محسنة منا,,
خاصة ابنة اختي محاسن..
عندما اخبرناها قالت اليصبرلي لامن الم فيه(بلهجة شايقية قحة)
ولم تلم فيه لانه ذهب قبل الاوان..
وكان بدري عليك يا نافع ....
اقتباس:
|
اللهم ان نافع قد جاءك ضيفآ فاكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس واغسله بالما و الثلج و البرد وانقله من مراتع الدود وضيق اللحود الى جناتك جنات النعيم
|
اللهم آمين
وان شاء الله تصل التعزية الى الجميع..