منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2009, 06:49 AM   #[1]
imported_ابو روضه
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابو روضه
 
افتراضي وينتهي العزاء بانتهاء مراسم التشييع

[align=center][/align]

[align=center]لمفهوم الحرية مفضوح العرض لدينا [/align]



التوقيع:
[aldl]http://www.marefa.org/images/thumb/f/f5/Abd_Alkhalig.jpg/180px-Abd_Alkhalig.jpg[/aldl]

يا قنفذ
الناس عراه فى الشارع
الناس بنادق فى الشارع
الناس جحيم
اى الابواب فتحت
فهنالك نار
imported_ابو روضه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2009, 06:52 AM   #[2]
imported_ابو روضه
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابو روضه
 
افتراضي

[align=center][/align]

[align=center]الاهداء لمصافقة تلوي عنق الحقيقة ارضاء للشخوص

مع التحيييييييييييييييييية
[/align]



التوقيع:
[aldl]http://www.marefa.org/images/thumb/f/f5/Abd_Alkhalig.jpg/180px-Abd_Alkhalig.jpg[/aldl]

يا قنفذ
الناس عراه فى الشارع
الناس بنادق فى الشارع
الناس جحيم
اى الابواب فتحت
فهنالك نار
imported_ابو روضه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2009, 07:15 AM   #[3]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

الإبن أبو روضة (الجنان والحدائق وكله)
أذكر لمن أذاع راديو أمدرمان العبارة
"وينتهي العزاء بانتهاء مراسم التشيع"
دي أول مرة....

يا زوووووووووول،،
العالم قامت وأبت، رأسها ومليون سيف تقعد،،،
بدعة في الأول وصفوها،
فوضى إجتماعية قالوا عنها،
ديل أصلهم ناس بدري ديل، بيعملوا حاجات غريبة،،
الحبيب المهم،،
إستمر الحال، في حدوث كل وفاة لهذه الأسرة..
كان كلام، حديث لم ينقطع!!
إلا لمن بعد سنين...
صار الأمر متقبل وكل أسرة من متعسري ومتوسطي الحال،،
سمت وقالت:
"وينتهي العزاء بانتهاء مراسم التشيع"
والسؤال البيطرح نفسه؟؟
هل أهلك آل بدري سبقو بالمبادرة...
ولا
المجتمع السوداني ما كان جاهز لتقبل الجديد...
ناهيك عن أنه عملي ولا لآآآآآ....

طيب، مناسبة الكلام دآشنو؟؟؟
موضوعك يابا يتماثل مع القصة الفوق دي!!!!
هل إتا شايف حاجة لي قدام وسميتها بي:
"الاهداء لمصافقة تلوي عنق الحقيقة ارضاء للشخوص"
ولا إحنا لساتنا، سودانيين،، بنتمسك بالقديم والجديد بأخد وكت لمن نشوف إيجابياتو ونعمل بيها......
...........
والقصد الأساسي؟؟؟؟؟
نفحة هواء من فريزر قصاد لفحة سمومآ حااااااارة



[align=center]COOL IT MAN[/align]



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2009, 07:17 AM   #[4]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

ابو روضة سلام

الحرية سلوك شخصى .. واحترام للآخر

أعطيك تجاربى ..
أنا مصمم معمارى .. أقابل عوائل وأجلس معهم لمدة طويلة .. واحترم هذا الزى جدا .. وبالمناسبة من زبائني اوربيات شقراوات يأتين بهذا الزى .. وخليجيات كاشفات الوجوه .. الغطاء والنقاب لا يعنى الكبت والمصادرة و لا الموضة والسفور لا تعنى الحرية و لا الخلاعة .

تجربة اخرى ..
فى الحرم وفى الطواف ..( تطوف النساء كاشفات الوجه ..- سنة أظن)
و كانت تطوف بقربنا امرأة منقبة .. و أمرها ( المطوع ) بأن تكشف عن وجهها فى الطواف حول الكعبة .. فلم تفعل ..
فى المرة الثانية رفع صوته بالأمر .. فكشفت له عن وجهها ثم أرجعت النقاب ..
قلت لزوجتى : لها كل الحق .. فحتى لو كنا فى حضرة الرحمن .. فيجب لبعض الوجوه أن تتغطى .. حفظها الله ..

موقف ثالث ..
عندما سافرت بنتى لأول مرة للجامعة جاء اصدقائى لوداعها فى المطار ففوجئوا بأن بناتى متحجبات - خيارهن والحمد لله -.
فدار نقاش حول أن البعض يرون أن موقفى تجاه قضية المرأة لا يشبه زى بناتى ..
رددت عليهم بقصيدة ..

موقف رابع
أفتى أحدهم بأن على المرأة ان لا تدخل الانترنت الابوجود محرم ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2009, 07:42 AM   #[5]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
ابو روضة سلام

الحرية سلوك شخصى .. واحترام للآخر

أعطيك تجاربى ..
أنا مصمم معمارى .. أقابل عوائل وأجلس معهم لمدة طويلة .. واحترم هذا الزى جدا .. وبالمناسبة من زبائني اوربيات شقراوات يأتين بهذا الزى .. وخليجيات كاشفات الوجوه .. الغطاء والنقاب لا يعنى الكبت والمصادرة و لا الموضة والسفور لا تعنى الحرية و لا الخلاعة .

تجربة اخرى ..
فى الحرم وفى الطواف ..( تطوف النساء كاشفات الوجه ..- سنة أظن)
و كانت تطوف بقربنا امرأة منقبة .. و أمرها ( المطوع ) بأن تكشف عن وجهها فى الطواف حول الكعبة .. فلم تفعل ..
فى المرة الثانية رفع صوته بالأمر .. فكشفت له عن وجهها ثم أرجعت النقاب ..
قلت لزوجتى : لها كل الحق .. فحتى لو كنا فى حضرة الرحمن .. فيجب لبعض الوجوه أن تتغطى .. حفظها الله ..

موقف ثالث ..
عندما سافرت بنتى لأول مرة للجامعة جاء اصدقائى لوداعها فى المطار ففوجئوا بأن بناتى متحجبات - خيارهن والحمد لله -.
فدار نقاش حول أن البعض يرون أن موقفى تجاه قضية المرأة لا يشبه زى بناتى ..
رددت عليهم بقصيدة ..

موقف رابع
أفتى أحدهم بأن على المرأة ان لا تدخل الانترنت الابوجود محرم ..
ليت الرؤساء يلتقوك ليتعلموا..
الإنصاف، الحضور، الحكمة والأهم الجمال...
التجربة الفي صدر (المحافل) التجارب،،
حسدتك عليها عدييييييييل كدي،، مالو كان قرينا هندسة معمار،،،،، وأنا أقول "كوريا" غير هندسة مدينة تاني لي معمار ليييييييييه؟؟
الموقف الرابع، دآ وقفة حال،،
والله يجازيك على كل أعمالك قدر حسناتك..
دمت يا BOSS



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2009, 07:20 AM   #[6]
imported_ابو روضه
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابو روضه
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
الإبن أبو روضة (الجنان والحدائق وكله)
أذكر حين أذاع راديو أمدرمان العبارة دي أول مرة،
يا زوووووووووول،،
العالم قامت وأبت، رأسها ومليون سيف تقعد،،،
بدعة في الأول وصفوها،
فوضى إجتماعية قالوا عنها،
ديل أصلهم ناس بدري ديل، بيعملوا حاجات غريبة،،
الحبيب المهم،،
إستمر الحال، في حدوث كل وفاة لهذه الأسرة..
كان كلام، حديث لم ينقطع!!
إلا لمن بعد سنين...
صار الأمر متقبل وكل أسرة من متعسري ومتوسطي الحال،،
سمت وقالت:
"وينتهي العزاء بانتهاء مراسم التشيع"
والسؤال البيطرح نفسه؟؟
هل أهلك آل بدري سبقو بالمبادرة...
ولا
المجتمع السوداني ما كان جاهز لتقبل الجديد...
ناهيك عن أنه عملي ولا لآآآآآ....

طيب، مناسبة الكلام دآشنو؟؟؟
موضوعك يابا يتماثل مع القصة الفوق دي!!!!
هل إتا شايف حاجة لي قدام وسميتها بي:
"الاهداء لمصافقة تلوي عنق الحقيقة ارضاء للشخوص"
ولا إحنا لساتنا، سودانيين،، بنتمسك بالقديم والجديد بأخد وكت لمن نشوف إيجابياتو ونعمل بيها......
...........
والقصد الأساسي؟؟؟؟؟
نفحة هواء من فريزر قصاد لفحة سمومآ حااااااارة



[align=center]COOL IT MAN[/align]
يا بابكر مخير المضحني

هسي انحنا بنتكلم عن الحرية الشخصية وبنطالب بيها ؟؟؟؟؟؟؟ بدون ما نسأل نفسنا انحنا الحريات العامة فهمنا ليها شنو .. وحتى حريتك انت بتنتهي متين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا زول الناس الوصولو ارقى مستوى الحريات ديل ناس اتمرحلوا مراحل في الشغلانة ما ركبوها من النص ولا انا غلطان ؟

تخريمة المصافقة باسم الشخوص
موجودة يا الحبيب وبجيييييييييييييييك راجع كان المولى هون



التوقيع:
[aldl]http://www.marefa.org/images/thumb/f/f5/Abd_Alkhalig.jpg/180px-Abd_Alkhalig.jpg[/aldl]

يا قنفذ
الناس عراه فى الشارع
الناس بنادق فى الشارع
الناس جحيم
اى الابواب فتحت
فهنالك نار
imported_ابو روضه غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:34 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.