منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2012, 08:54 AM   #[61]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماريل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
سلامات تماضر
اعمل شنو
ماريل دى من ما جات المنتدى شالت نقرة من نقرى
و نصبت لى العداء
و كل بوست اكتبو تدخل فيه تكيل لى السباب
و الهمز و اللمز و السخرية و الكلام الفاضى
و انا اقول افوت ليها
و هى متمادية
الطريقة كيفنها
الشكية لى الله
يا ستى لا نقرك لاحاجة
نهائيا ما بتذكر انى كلت ليك السباب
فما تشتغلى معاى بفكرة(الفيك بدربوا)
واذا كان وحدث فانا امام الاشهاد بعتذر
منك ....
اما كونى ما انقاشك دى مااااااااابوعدك بيها
الا فى حالة وحدة :
تقولى انك ليست كاتبة ولست كاتبة عالمية
عندها تصبحى غير محترفة للكتابة فارفع قلمى
عن كتاباتك..
طالما انك طارحة كتاباتك بفكرة احترافية ساظل
اتناولها كل ما لمست خلل او خطل..
لم ولن اتناولك فى شخصك الكريم فقط
افهمى هذا عندها سيتسع افقنا للحوار
تحياتى يا ستى



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 09:06 AM   #[62]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل مشاهدة المشاركة
سوف انظر لكلامك اعلاه بعين الاعتبار واحسن من لغة الحوار
غير انى لا استطيع ان اعدك بترك الحوار معاها بصورة نهائية
لاننا هنا فى منتدى حواااااااااااااااار
ياماريل قطع شك مابتكلم عن الحوار أنا
لأنو حسب قرايتي الفوق دا ماحوار
وبعدين لو عاوزة تسوقيها بالحوار في حتة الايمانيات لاضاءات بناء على تجربتك ف ده غرض نبيل" اذا ثبتنا حتة نجاح تجربتك وكمالية اعتقادك" لكن سواقتك وعرة وخايفة أكون بظلمك وأنا بقول منفرة
( ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك)
يعني غرضك يأتي بالتودّد وحلو الكلام..واللطف كمان
مش زولة مارقة من فترة نقاهة بعد الحبس وكدا
نجيها بي مفاريكنا

أقلّو ندّي الناس فرصة تعيد حساباتها وتقييمها للفات.
عشان كدا أنا دايماً ضد المسح، الناس ترجع وتقرا كتبت شنو
عسى ولعلّ تدرك افلست وين ومتين وليه وفي حق مين.



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 11:47 AM   #[63]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

ماريل سلام
قلت لى محامى؟؟؟ شكرا لحسن الظن
بس انا ممرضة يعنى مهمتى الممارضة
وقع ليك
ردك لام التيمان فى غير محله
وليس به نكهة حوار
اما موضوع صورتك فبصراحة أحبطينى زى ماقال الرشيد
وهذا رايى



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 02:26 PM   #[64]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

يا اخواني
بقدرة قادر بوستي انقلب
لتهديد ارهابى



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 04:22 PM   #[65]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماريل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة مشاهدة المشاركة
ياماريل قطع شك مابتكلم عن الحوار أنا
لأنو حسب قرايتي الفوق دا ماحوار

حسب قرايتك انتى وليس نيتى او قرايتى

وبعدين لو عاوزة تسوقيها بالحوار في حتة
الايمانيات لاضاءات بناء على تجربتك
ف ده غرض نبيل" اذا ثبتنا حتة نجاح
تجربتك وكمالية اعتقادك"


انااصلا ما بعتقد تجربتى كاملة لكنها ممكن تفيد زول بمر
بى تجربة عشتها قبلوا رغم الاختلاف فى درجة الشك
وبس!!!!!



لكن سواقتك وعرة وخايفة أكون بظلمك وأنا بقول منفرة
( ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك)
يعني غرضك يأتي بالتودّد وحلو الكلام..

يا هناية لكن اللطافة دى الا اشحدا الله ما قسما لى اسو شنو عاد؟؟
كمان
مش زولة مارقة من فترة نقاهة بعد الحبس وكدا
نجيها بي مفاريكنا

أقلّو ندّي الناس فرصة تعيد حساباتها وتقييمها للفات.
عشان كدا أنا دايماً ضد المسح، الناس ترجع وتقرا كتبت شنو
عسى ولعلّ تدرك افلست وين ومتين وليه وفي حق مين.
توتا مننكن نعنى تريحنى منك ثوانى بس
نانى ما عندى ايتها مزاج لشخصك الكريم



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 04:29 PM   #[66]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماريل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
ماريل سلام
قلت لى محامى؟؟؟ شكرا لحسن الظن
بس انا ممرضة يعنى مهمتى الممارضة
وقع ليك
ردك لام التيمان فى غير محله
وليس به نكهة حوار
اما موضوع صورتك فبصراحة أحبطينى زى ماقال الرشيد
وهذا رايى
وانا ما مريضة فشنو اختينى
قلتى لى احبطك موضوع صورتى
الله يجيب العواقب سليمة شكلو
الجاى اكثر احباطا.....


سارة عليك الله ما تتخلى عنى
صحبتك فى هزة وموجوعة ياخ
والله محتاجة لى ممرضة صديقة
ما تشتغلى بى ماريل الهنا دى
ركزى على ماريل اللاقتك



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 04:42 PM   #[67]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
كتر خيرك يا يحي
ان شاء الله افقدوك فى السمح
و انا شوقى كتير ما ليهو مثيل
التعويذة لطرد الارواح الشريرة

مودتى يا غالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل مشاهدة المشاركة
سجلى عندك
واحد روح شريرة
حضور رغم التعويذة
ولم اتلاشى بفعلها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
روح شريرة بتاعة الساعة كم
يا بت انتى الملائكة
بالاجنحة ترفرفى فوق رؤوسنا

محبتى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة


شكرا يا امهم شكرن ياخ


والله ماريل دى تانى تجى بهنا الا احرش ليها بابكر عباس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
عفيت ليها
**
تحياتى سارة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل مشاهدة المشاركة
الحنك ده باثر فيك انتى يا ام قلبا رهيف
لكن ماريل دى اخدت مناعة مدى الحياة
من الرهافة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل مشاهدة المشاركة
شكرا يمة
عفوك بودينى الجنة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
يا بتى
عفوى
و رضاى


**
الجنة تحت اقدام الامهات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل مشاهدة المشاركة
امااااااااااااااك
مامتى يا مامتى
انتى اسلمتى؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل مشاهدة المشاركة
قلب ايه واسود ايه؟؟؟
انا بنقاشك فى مفاهيمك
انت عندك رائ واضح
فى الاسلام وفجاءة قلتى
الجنة تحت اقدام الامهات
انا افتكرت انك بعد بعدتى
شهر عن الضلاليين الهنا
قلبك يكون انشرح للاسلام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل مشاهدة المشاركة
يا سارة بطلى دور المصطلح مش الكلام القالتو عن الجنة
ده حديث شريف؟؟
استندت عليهو على اى اساس طالما عندها راى فى
الاسلام من قعروا انا من حقى اسال وبس
يعنى قاعدة تعتبر انو محمد(ص)
نبى فعلا وله فيلسوف قامت جابت
احدى احاديثوا....
وده فتح لى باب حوار مع السيدة ام التيمان
*انتى يا سرورة قررت تبقى محامى؟؟*
ده كلام مؤسف جداً
مؤسف جدا انك تترصد ليك زول وهو بيرد عليك بكل هذه السماحة



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 05:57 PM   #[68]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل مشاهدة المشاركة
وانا ما مريضة فشنو اختينى
قلتى لى احبطك موضوع صورتى
الله يجيب العواقب سليمة شكلو
الجاى اكثر احباطا.....


سارة عليك الله ما تتخلى عنى
صحبتك فى هزة وموجوعة ياخ
والله محتاجة لى ممرضة صديقة
ما تشتغلى بى ماريل الهنا دى
ركزى على ماريل اللاقتك

عشان ماريل القابلتها بقول ليك وبالفم المليان
انتى مخطئة فى حق ام التيمان
حاوريها ناقشيها فى ما تكتب
لكن لا تفرضى عليها ما تعتقد
انا ما دايرة اقول لاحمد زين كلامك سليم مية فى المية
لانى اعرف انه ام التيمان فى مرات كثيرة ردودها تكون السبب
لكن استقصادك ليها كان واضح يا هاجر



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 06:53 PM   #[69]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

يا سارة التجانى الماحى
مش قريبة من بيتكم



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 07:17 PM   #[70]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماريل
 
افتراضي

الناس الهنا العاصراها الحنية وما عارفا تباصر الحنان كيف
انتو متعاطفين مع موقف محدد انا ما معنية بيهو كتير
لكن عشان ما تكسبى يا ست اميرة تعاطف مافى محلوا
او اكسب انا رائ مافى محلوا برضك بقيف هنا ولمن
تفتحى بوست عايزة فيهوا نقاش جادى حول الدين اهمزينى
بجيك طايرة حتى لو من التجانى الماحى.........



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 07:20 PM   #[71]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماريل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة

عشان ماريل القابلتها بقول ليك وبالفم المليان
انتى مخطئة فى حق ام التيمان
حاوريها ناقشيها فى ما تكتب
لكن لا تفرضى عليها ما تعتقد
يا سارة شككتينى فى روحى
امشى جيبى لى الفرضان الانا فرضتوا
وتعالى هو انا لسه ما لحقت قلت شئ
بلا القى البحر كسر ....



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 09:18 PM   #[72]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
قلب ايه واسود ايه؟؟؟
انا بنقاشك فى مفاهيمك
انت عندك رائ واضح
فى الاسلام وفجاءة قلتى
الجنة تحت اقدام الامهات
انا افتكرت انك بعد بعدتى
شهر عن الضلاليين الهنا
قلبك يكون انشرح للاسلام
ماريل سلام
اعلاه مداخلتك
لو انا فهمتها صاح انت استنكرتى على ام التيمان استعمال
لفظ الجنة تحت اقدام الامهات وحسب كلامك انه حديث شريف
وتابعتى فى مداخلتك استغرابك ان كان استعمالها لهذا الحديث كما كتبتى
يعتبر انشراح قلبها للاسلام(دى مداخلتك يا دكتورة هاجر).
اولا وحسب ردودك التى تلت المداخلات قلتى انك جاية تحاوريها فى
الخطل الذى تكتبه خاصة فيما يتعلق بالاسلام
اولا وين الحديث الشريف؟؟؟ هل الجنة تحت اقدام الامهات حديث شريف؟؟؟
وحتى لوثبت انه حديث شريف صحيح هل لا يحق لام التيمان استعماله والاستدلال
به حتى وان كانت كتاباتها مجحفة فى الدين؟؟؟
من قال لك ان ام التيمان لم ينشرح قلبها للاسلام؟؟ ولنفترض ان ام التيمان
غير مسلمة او حتى غير مؤمنه هل تمنع من الاستدلال بالاحاديث ان صحت
او الايات استدلال موجب؟؟
حتى لو افترضنا انتى جاية تحاوريها فى استعمالها واستدلالها بما تقدم
فانا ارى ان استعمالها للحديث المزعوم كان ايجابيا يعنى لم تسىء فيه

لو انت غرضك حوار
الكرة فى ملعبك

سارة



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 10:17 PM   #[73]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي

سلامات سكان البوست الكريم

ماريل، الغريبة انّك قلتي دا منبر حوار
مابعرف مزاجك عاكس معاي ليه
عموماً، رأيي قلتو بعديهو مزاجك يقفل يفتح ماحيغيرو.

تحياتي،



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 10:33 PM   #[74]
Ishraga Hamid
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ishraga Hamid
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزه

أقلّو ندّي الناس فرصة تعيد حساباتها وتقييمها للفات.
عشان كدا أنا دايماً ضد المسح، الناس ترجع وتقرا كتبت شنو
عسى ولعلّ تدرك افلست وين ومتين وليه وفي حق مين.



مداخلة حكيمة وقوية

وسلام ام التيمان وماريل وتمرا وسارة والجميع



Ishraga Hamid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 11:57 AM   #[75]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية همس الشوق
 
افتراضي

سلامات يا زات البنفسج
وألف حمدا على السلامة


ويا ماريل يا صديقة
بصراحه انت غلطانه في حق ام التيمان

واذا سلمنا جدلا انك عايزه تغيري مسار أم التيمان
فدا ما الأسلوب الممكن نقدر نغير بيهو أي إنسان
إسلوبك مهاجم جداً ولا يليق بالإصلاح

وكلامي من باب
أنصر أخاك ظالما أو مظلوماً



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:27 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.