منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-2012, 11:30 AM   #[16]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

شكرًا عكود
شكرًا الجميع
مبروك
مهند
الزول
خال فاطنة
المسؤولية جسيمة وانتو أهل ...
حبيبنا مهند " لم يوثروك بها إذ قدموك لها ولكن لأنفسهم كانت بك الأثر"
وشكرا للحراك المصاحب والذي سيخلق بالقطع دورة متميزة ، شاقة وإيجابية



أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 11:38 AM   #[17]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة




حُظيت هذه الإنتخابات بإهتمام من الجميع وبإقبال غير مسبوق في عدديّة المصوّتين، إذ بلغ العدد 150 مصوّت. هذا العدد لم نبلغه في الدورات السابقة، وبلوغه الآن، يُعتبر مؤشّر جيّد لإهتمام الأعضاء بالمشاركة في إختيار قيادة الموقع. لا يأتي هذا الإهتمام إلاّ ممّن يعتقد في أهمية سودانيات ودورها الّذي تقوم به.
كما صاحبت العملية الإنتخابية ظهور أعضاء أفاضل كنّا نتوق لعودة مشاركاتهم. فعلوا الآن وشاركونا عرس الديمقراطيّة؛ وهذا مكسب حقيقي تسعى لأجله كل المنتديات.
أقول لهم/ن ألف مرحب بكم ونتمنّى أن نرى أحرفكم تواصل الإضاءة والإضافة لحراك الموقع ونشاطاته المختلفة.




[/COLOR]

يخدر كيبوردك يابا
ويسلم يمينك
ودامت سودانيات بحسك وباعضائها المسجلين جميعا
ومبروك للزول ولخال فاطمة ولمهند ولسودانيات



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 12:09 PM   #[18]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

عكود وطاقم الأمانة العامة السابق
تحية خالصة لجهدكم ودأبكم وحكمة قيادتكم
وشكراً للقيادة السلسة رغم وعورة الطريق
عكود
لن تفيك الكلمات ولن تسعك
أنت اجملنا وأجلّنا واكرمنا
----
النور
شكراً لحلمك وحكمتك وثباتك
زينت سودانيات بحرفك وعرقك وتضحياتك
وكنت أهلاً للثقة
----
لطاقم الأمانة العامة دورة ديسمبر 2012 - ديسمبر 2014
كل التوفيق والسداد ومبارك فوزكم
ونعدكم بالدعم والمساندة
----
لصديقي مهنّد الخطيب
أنت شرف لأي منصب
والأمانة العامة تزدهي بك وطنياً غيوراً
وحادباً على هذا الصرح ومكتسباته
وفارساً مغواراً في تثبيت الحق والعدل وحرية الكلمة
مبروك ياناصع وانسان
----
للغالي آدم
بأدبك وعفة لسانك وقدراتك التي تمارسها بهدوئك المستطلع
والذي يغلف انسان نادر أسرت قلوب الكثيرين هنا
حافظ على مكتسبك النفيس
كل الثقة والمحبة والدعم ياماهل
فخورة بك وسعيدة بالدنيا التي تكشفت عن
نجوم زواهر هي زاد اليوم والغد
يشرفني اني بعرفك وانك صديق وقريب من الروح
-------
الزوول
شكراً لحلمك وصبرك
وكثير من الأمتنان لانك تسد
مايصعب علينا ملؤه
ولدينا متسع من الوقت أنت وأنا لنكتشف انساننا
مبارك المنصب ومباركة ثقة عكود
لاني اعرفه اين يضعها .
----
كل المحبة والود







التوقيع:
نَحْنُ ننتظرُ الضياء ..لكننا نرى الظلام .
(أشعياء 9:59)
لنا جعفر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 12:20 PM   #[19]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة الكاشف
 
افتراضي

نتمنى لهم التوفيق والسداد

تسلموا



أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 12:28 PM   #[20]
مبر محمود
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لا مباركة في الأمر، فإدارة مؤسسات العمل العام تكليف وليس تشريف!
تمنياتي لمهند وطاقم أمانته بدورة ناجحة وموفقة، ولتدم سودانيات منبراً لنشر الوعي والثقافة والقيم الإنسانية.



مبر محمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 12:33 PM   #[21]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
لا مباركة في الأمر، فإدارة مؤسسات العمل العام تكليف وليس تشريف!
تمنياتي لمهند وطاقم أمانته بدورة ناجحة وموفقة، ولتدم سودانيات منبراً لنشر الوعي والثقافة والقيم الإنسانية
شكرآ يامبر على الكلام المتين..

يااخى العمل العام دا حار..ومبارك من يتصدى له,
لكن ليس من مبروك بمفهوم الفوز, فالتكليف صعب..
كما ان المؤسسية واللوائح هى التى تحكم وليس الأشخاص



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 01:24 PM   #[22]
ود الخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود الخير
 
افتراضي

شكراً اخ عكود، ومبروك لينا ولسودانيات هذا الإعلان
المفرح لإكتمال ونجاح عملية إنتخاب الامين العام ونائبه
شكراً للأحبة أخ مهند ،ودكتور العوض وخال فاطمة شكراً لقبولكم هذا
التكليف، وربنا يعينكم .



التوقيع: Qui s'engage sur le chemin arrive
من مشى على الدرب وصل.
ود الخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 02:32 PM   #[23]
يحي عثمان عيسي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية يحي عثمان عيسي
 
افتراضي

شكرا جزيلا الحبيب عكود
ونتمني لمهند وطاقمه دورة موفقة والتكليف ليس بالسهل ولا بالهين ربنا معاكم ونحن بعده معكم



التوقيع: أكان ما جور زمان وناسا فهمها قليل
شرك أم قيردون كيفن بقبض الفيل


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياحليل زولا دفقلي رحو
يحي عثمان عيسي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 03:03 PM   #[24]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

شكرا ً للجميع

شكرا ً لهم (ثلاثـتهم) قبولهم التكليف

نتمنى لهم التوفيق والسداد



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 03:15 PM   #[25]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي

شكراً لطاقم الأمانة السابق، وربّي يعين الجديد



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 04:35 PM   #[26]
خالد غالي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الف مبروك يامهند

وبالتوفيق ان شاء الله



خالد غالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 06:22 PM   #[27]
قيقراوي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قيقراوي
 
افتراضي

مبروك الهم يا شباب
و بالتوفيق للجميع










----

مافي وعود ,, لكن البنقدرو بنساعد بيو
وربنا يعينكم ويقويكم



التوقيع: شجرة وشجرة يساوي شجرتين ..
شجرة وشجرة وشجرة بتعمل غاااابة
قيقراوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 07:36 PM   #[28]
وهاد ابراهيم محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية وهاد ابراهيم محمد
 
افتراضي

غايتو شعيراتك ديل ياهن البقن بُيُض يا مهند
الله يعينك و د. عوض
سنتان, ستمضيان سريعاً.. لن تستقبلاكما بالورود وحبوب الأرز (الأرز دي لمهند الشامي تحديداً).. لكنها وببلائكما الجيّد كما ننتظر, ستودعكما بهم.
فلننازل بصبرٍ وحسنى..
ولنروّح بصخبٍ وسخاء..
ولنكن جميعنا, لأجلنا أجمعين.
______
شكراً لكم.. مهند, الزوول, خال فاطمة
هذه جسارة نقدرها لكم ونثمنها غالياً.
______
شكراً للنور..
شكراً في كامل بهائه, يا نور.
______
مبروك الوحيدة التي يجب قولها:
مبروك يا عكودنا.
عقبال العيد الكبير



وهاد ابراهيم محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 07:47 PM   #[29]
آبري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية آبري
 
افتراضي

كلمني شكراً
اطعمني شكراً


عكود
................

النور ..... مهند ...
انتم السابقون ونحن اللاحقون

الله يعينا جميعاً


كسره
فلتحيا الديموقراطيه



التوقيع:
حبيبتي تخونني مع زوجها
آبري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 08:11 PM   #[30]
مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الخطيب
 
افتراضي

الشكر لكم جميعا على هذه الثقة ....

الشكر للعمدة أبو ذر الكامل عكود على تقديمي وتكليفي ...

الشكر لمجلس الادارة ممثلا في رئيسه الأخ الصديق طارق صديق كانديك ...

وللأمانة العامة بقيادة الصديق النور يوسف كثيف الشكر ...

وقبلا الشكر لعموم عضوية موقع سودانيات (فئام ، خلايا نائمة ، يمين ، يسار ..... الخ ) على دعمهم الكبير للتجربة الديمقراطية وتفعيلها ....

وأخيرا شكري لبقية المرشحين الأخوان الزوول وخال فاطنة على تقدّمهم حين التكليف وعلى صبرهم على العملية الديمقراطية ....

أعلن قبولي لمخرجات العملية الديمقراطية ......

وخير هذا المكان من وراء القصد



التوقيع:
"أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!"

غسّان كنفاني
مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:32 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.