منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-2012, 08:28 PM   #[31]
ماجد تاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماجد تاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب مشاهدة المشاركة
الشكر لكم جميعا على هذه الثقة ....

الشكر للعمدة أبو ذر الكامل عكود على تقديمي وتكليفي ...

الشكر لمجلس الادارة ممثلا في رئيسه الأخ الصديق طارق صديق كانديك ...

وللأمانة العامة بقيادة الصديق النور يوسف كثيف الشكر ...

وقبلا الشكر لعموم عضوية موقع سودانيات (فئام ، خلايا نائمة ، يمين ، يسار ..... الخ ) على دعمهم الكبير للتجربة الديمقراطية وتفعيلها ....

وأخيرا شكري لبقية المرشحين الأخوان الزوول وخال فاطنة على تقدّمهم حين التكليف وعلى صبرهم على العملية الديمقراطية ....

أعلن قبولي لمخرجات العملية الديمقراطية ......

وخير هذا المكان من وراء القصد
ـ



كلامك كويس .. لكن البدلة والكرفتة ما خايلة فيك




ـ



ماجد تاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 08:41 PM   #[32]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب مشاهدة المشاركة
الشكر لكم جميعا على هذه الثقة ....

الشكر للعمدة أبو ذر الكامل عكود على تقديمي وتكليفي ...

الشكر لمجلس الادارة ممثلا في رئيسه الأخ الصديق طارق صديق كانديك ...

وللأمانة العامة بقيادة الصديق النور يوسف كثيف الشكر ...

وقبلا الشكر لعموم عضوية موقع سودانيات (فئام ، خلايا نائمة ، يمين ، يسار ..... الخ ) على دعمهم الكبير للتجربة الديمقراطية وتفعيلها ....

وأخيرا شكري لبقية المرشحين الأخوان الزوول وخال فاطنة على تقدّمهم حين التكليف وعلى صبرهم على العملية الديمقراطية ....

أعلن قبولي لمخرجات العملية الديمقراطية ......

وخير هذا المكان من وراء القصد

..



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 08:47 PM   #[33]
وهاد ابراهيم محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية وهاد ابراهيم محمد
 
افتراضي

غايتو يا البديري أتمنى مقطع اليوتيوب النزلتو ده,
تكون ضاغط عليهو بالغلط.



وهاد ابراهيم محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 08:50 PM   #[34]
طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق صديق كانديك
 
افتراضي

الأخ البديري

مساء الخير

قُذف جورج بوش المحتل لأرض العراق والتي دخلها بقوة السلاح.

إن عدم رضاك باختيار الأخ ممثل المالك للمرشحين (المكفول باللائحة التي وقعت بموافقتك عليها قبل الكتابة في هذا الموقع) والذين جاء الأخ مهند الخطيب على رأس قائمتهم، لا يشير إلا لضيقك وعدم تقديرك واحترامك للقوانين المنظمة للعملية الانتخابية برمتها ولفكرة هذا المنبر.

ارفاق هذا الفيديو فيه تعدي كبير، ينصرف اليك قبل أن يمس التجربة ويمس الأمين العام المنتخب.فليتك أعدت البصر كرة أخرى وتأملت الذي جرى ، عندها يقيني أنك ستأتي لتقدم اعتذارك للأمين العام ولجميع من شارك في العملية الانتخابية .



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 08:55 PM   #[35]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهاد ابراهيم محمد مشاهدة المشاركة
غايتو يا البديري أتمنى مقطع اليوتيوب النزلتو ده,
تكون ضاغط عليهو بالغلط.
سلامات ياخت وهاد،
نزلت هذا المقطع فى كامل قواى العقلية،ومع سبق الاصرار والترصد! ومابسحبو..حتى لو انسحب الباسويرد بتاعى! ماعندى شئ اخسره!

وكل سنة وانت طيبة مع اسرتك الصغيرة والكبيرة، ونتلاقى جميعاً فى اوقات احلى آخرى ان شاءالله.



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 08:57 PM   #[36]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اتمنى لكم دورة موفقة باذن الله تعالى
ربنا يكلل مساعيكم بالنجاح ويوفقكم لما فيه خير هذا المكان
مهند انت شقيقى وشهادتى فيك مجروحة اعرف انك أدها
بس الشافك ماشى وتكلم نفسك ما كضب
العزيز دكتور عوض والحبيب خال فاطمة لكم التحية
والتقدير على تقبل المشاق وبالتوفيق فى مقبل الايام
نتوقع منكم الكثير ونرجو ونطالب بالاكثر

والف الف شكر وتقدير للاميننا العام النور وطاقم الامانة
وكل انحناءة دون المقام والتحايا موضوله للحبيب ابو حمزة
وربنا يسدد خطاكم ويعدلها عليكم اميش ما تمشوا ووين ما تقبلوا

عكود يا جبل انت يوم شكرك ما يجى بركة رب البيت
لك مودة واحترام وتقدير لو قسم لاهل الارض جميعا لكافهم



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 09:02 PM   #[37]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك مشاهدة المشاركة
الأخ البديري

مساء الخير

قُذف جورج بوش المحتل لأرض العراق والتي دخلها بقوة السلاح.

إن عدم رضاك باختيار الأخ ممثل المالك للمرشحين (المكفول باللائحة التي وقعت بموافقتك عليها قبل الكتابة في هذا الموقع) والذين جاء الأخ مهند الخطيب على رأس قائمتهم، لا يشير إلا لضيقك وعدم تقديرك واحترامك للقوانين المنظمة للعملية الانتخابية برمتها ولفكرة هذا المنبر.

ارفاق هذا الفيديو فيه تعدي كبير، ينصرف اليك قبل أن يمس التجربة ويمس الأمين العام المنتخب.فليتك أعدت البصر كرة أخرى وتأملت الذي جرى ، عندها يقيني أنك ستأتي لتقدم اعتذارك للأمين العام ولجميع من شارك في العملية الانتخابية .
الحبيب طارق
انت للان الامين العام فى نظرى!
وكلامك احترمتة ولكن لن اتنازل عن تعبيرى، المن قلبى وعقلى، وماعندى شئ اخسرة بتاتاُ، طلعتا من سودانيات للان بالكريم شانتى! لايهمنى شئ آخر!

وتعلم محبتى ومعزتك لقلبى..الى لقاء اجمل



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 09:07 PM   #[38]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

تلاتة سيناريوهات شوفتها وانا اطالع بوست الترشيح اول مرة
السيناريو الاول : ضربة معلم من عكود وهو يخرج عن المالوف والمعتاد من استاندرد الاختيار باختياره لمهند

السيناريو التاني: زنقة مهند اشبه ما تكون بزنقة كلب في حمام

السيناريو التالت: فرحة سارة حسبو وهي تلمح بركتها في اصدقائها وهم يتوجون بالديموقراطية gap



أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 09:11 PM   #[39]
خالد غالي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

البديري اسي انت مالك بديت تودع في الناس



خالد غالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 09:22 PM   #[40]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد مشاهدة المشاركة
تلاتة سيناريوهات شوفتها وانا اطالع بوست الترشيح اول مرة
السيناريو الاول : ضربة معلم من عكود وهو يخرج عن المالوف والمعتاد من استاندرد الاختيار باختياره لمهند

السيناريو التاني: زنقة مهند اشبه ما تكون بزنقة كلب في حمام

السيناريو التالت: فرحة سارة حسبو وهي تلمح بركتها في اصدقائها وهم يتوجون بالديموقراطية gap




التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 09:23 PM   #[41]
ود الخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود الخير
 
افتراضي

يا بديري
مداخلتك مستفزة....وتحمًل مهند للتكليف ما المفروض يقابل
بالصورة دي
أعتبر نفسي متضرر نفسياً من هذه المداخلة لما تحمله
من إستفزاز لي وللإعضاء قبل الاخ مهند.



التوقيع: Qui s'engage sur le chemin arrive
من مشى على الدرب وصل.
ود الخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 09:30 PM   #[42]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر مشاهدة المشاركة

اسمع مافي بند في اللائحة بلزم الامين العام انو يدعو سارتو للانضمام للمنبر ؟ ^_^



أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 09:34 PM   #[43]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الخير مشاهدة المشاركة
يا بديري
مداخلتك مستفزة....وتحمًل مهند للتكليف ما المفروض يقابل
بالصورة دي
أعتبر نفسي متضرر نفسياً من هذه المداخلة لما تحمله
من إستفزاز لي وللإعضاء قبل الاخ مهند.
اضرب راسك بشاشة جهازك!



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 09:46 PM   #[44]
ود الخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود الخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
اضرب راسك بشاشة جهازك!
يا زول انا لا قنعان من راسي...ولا جهازي
لكن كلامك دا عيب...


قلته لي لسه عندك طارق هو الامين العام؟؟؟



التوقيع: Qui s'engage sur le chemin arrive
من مشى على الدرب وصل.
ود الخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2012, 09:56 PM   #[45]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
اضرب راسك بشاشة جهازك!

اخى البديرى مساء الخير
لك مطلق الحرية فى اختيار حروفك ومفرداتك
لكن انتمائك لهذا المكان يقنن هذه الحرية المطلقة
ان لم تكن تحت بند اللوائح فتحت بند الاخلاق حتى لو كانت الاخلاق
مطاطية..ايرادك للفديو والذى يتم فيه ضرب جورج بوش بالحذاء
لا اراه مناسب للمكان ولا الزمان..عدم رضاك عن طاقم الامانة الجديد
لا يسمح لك باى حال من الاحوال ضربهم بالجزمة
اعلنت انك ضد الترشيح ودى مقبولة بس الما مقبول تصرفك دا
اتمنى ان تراجع نفسك ليس من اجل الاعضاء ولا حتى طاقم الامانة
ولكن من اجل نفسك..
حتى ردك على الاخ ود الخير فيه حدة غير مبررة
لا تربط لنا وجودك فى المكان بمداخلاتك فانت عندك باست ورد
وحر فيها تستعملها ولا تتركها هذا شانك لكن ردودك على الناس
ومداخلاتك هى ما يهمنا.



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 08:48 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.