منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-2013, 09:08 PM   #[1]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي جاكم راجل صاحب كلمة حق...سفيان بشير نابري

سفيان أجدع الصحب واعلاهم شأن وصدق
شايل هم البلد والناس
البسيط كما الماء ...
صاحب الضحكة المنشرحة
والعين البتشوف لي أبعد
اخو الأخوان والإنسان الفارعة قامة صدقو
وواسعة مدارك شوفو
صديقي وتاج تواصلنا
والفيهو كل ملامحنا الحنينة....
سفيان ......
منور لي كل الدنيا ياباسط كل حبك لينا



التوقيع:
نَحْنُ ننتظرُ الضياء ..لكننا نرى الظلام .
(أشعياء 9:59)
لنا جعفر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2013, 09:31 PM   #[2]
أمير الأمين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لنا سلام
مرحبتين حباب ود نابرى



أمير الأمين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2013, 09:41 PM   #[3]
احمد سيداحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد سيداحمد
 
افتراضي




احمد سيداحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2013, 09:43 PM   #[4]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اهلا سفيان ومرحبا بك فى سودانيات
منور



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 11:00 AM   #[5]
سفيان بشير نابرى
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

عاد اقول ليكم شنو غير شكراً المابتكفي دي!!؟ و يا لنا كتر خيرك انتي و مهند (الحبشي) و تشكراتي لامير و اسمر و سارة وحقيقي سودانيات هي سودانيات منذ تأسيسها و إلي الأن محافظة على مستواها بل متقدمة إلي الأمام . و الأيام بيننا يا ناس بنتلاقى (في الملفات) و ناخد وندي مع بعض.



سفيان بشير نابرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 12:12 PM   #[6]
خضر حسين خليل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خضر حسين خليل
 
افتراضي

سوفي مشتاقين ياعمك



انشاء الله لميت ليك في شكلة مناسبة



التوقيع: يــا وطن عز الشدائد
ــــــــــــــــــــــــــ
حميد
خضر حسين خليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 08:04 PM   #[7]
سفيان بشير نابرى
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خضر حسين خليل
سوفي مشتاقين ياعمك



انشاء الله لميت ليك في شكلة مناسبة



يا خدوري شكلي ح اتشاكل مع امين نوته صاحب ود البكسي
لانو صراحة شايل حالي وحالك في بوست مجاور بي جاي .

المهم زولك النويت اشاكلو امس لقيتو حاجاج خلاص فعملته غمران
اها رايك شنو ؟ دبرنا ياخ!



التوقيع: إن الفنّ هو الأقوى ، أكبر قوة دائمة اخترعها الإنسان أواكتشفها ليسجّل بها تاريخ ديمومته وشجاعته اللتان لا تقهران أثناء الكارثة ، ويسلّم بصحة أمله. (وليم فكنر)
سفيان بشير نابرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 10:28 PM   #[8]
أمين محمد سليمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أمين محمد سليمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان بشير نابرى مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خضر حسين خليل
سوفي مشتاقين ياعمك



انشاء الله لميت ليك في شكلة مناسبة



يا خدوري شكلي ح اتشاكل مع امين نوته صاحب ود البكسي
لانو صراحة شايل حالي وحالك في بوست مجاور بي جاي .
والله يا سوفي صاحبك أمين نوته ناس سودانيات حاقرين بيه حقارة شديدة يشاكلو فيه كل يوم و لمن جاء، زول إشتغل بيه مافي .... لكن الله في !!
بالجمبة كده :ياخي حمدالله علي سلامة هبه ... و إن شاء الله لمن ربنا يجمعكم بجاي، لنا الفاتحة ليك بوست دي تنستر معاك و تشوف ليك بند من بتاع افطار الطلاب تزرع بيه شعرك ... صورتك الأخيرة الشفتها دي ما طمنتني كلو كلو !!



التوقيع: ربما لو لم يكن هذا الجدار .. ما عرفنا قيمة الضوء الطليق !!
أمين محمد سليمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 10:28 PM   #[9]
مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند الخطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان بشير نابرى مشاهدة المشاركة
عاد اقول ليكم شنو غير شكراً المابتكفي دي!!؟ و يا لنا كتر خيرك انتي و مهند (الحبشي) و تشكراتي لامير و اسمر و سارة وحقيقي سودانيات هي سودانيات منذ تأسيسها و إلي الأن محافظة على مستواها بل متقدمة إلي الأمام . و الأيام بيننا يا ناس بنتلاقى (في الملفات) و ناخد وندي مع بعض.
زمن والله ياسفيان ...

قبل فترة لاقيت البروف محمد -وغني عن الذكر انو نبزك لي نبز مريح - عشان كده ماغاظتني (الحبشي) دي

كيفنك ياأصلع ياحبوب وكيفنها الذكريات الجميلة ؟



التوقيع:
"أتعرفين ماهو الوطن؟ الوطن هو ألّا يحدث ذلك كلّه...!"

غسّان كنفاني
مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 10:38 PM   #[10]
خال فاطنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خال فاطنة
 
افتراضي

مرحب سفيان نابري

زول حبوب و فنجري...

السنة دي بوست أغاني و أغاني بيجاي يا عمك



خال فاطنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 10:51 PM   #[11]
حكيم تولا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

غايتو للضمان كدا مرحب
بس زول قاعد من 2005 لسه قرنق عائش ووردي بيغني.ترحبوا بيهو هسه؟
ده زي استقيل يا سغيييييل



التوقيع: الموت يعشق فجأة مثلي
والموت مثلي لا يحب الانتظار
حكيم تولا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2013, 07:03 AM   #[12]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم تولا مشاهدة المشاركة
غايتو للضمان كدا مرحب
بس زول قاعد من 2005 لسه قرنق عائش ووردي بيغني.ترحبوا بيهو هسه؟
ده زي استقيل يا سغيييييل
والله يا حكيم تولا بس سبقتني عليها ياخ

سفيان نابري شنو كمان البرحبو بيهو وهو سيد بيت من وكت حفرو بحر سودانيات ياخ
غايتو رئيسة مجلس الإدارة ساقت الناس سواقه صاح لووووووول



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2013, 08:04 PM   #[13]
سفيان بشير نابرى
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمين محمد سليمان
والله يا سوفي صاحبك أمين نوته ناس سودانيات حاقرين بيه حقارة شديدة يشاكلو فيه كل يوم و لمن جاء، زول إشتغل بيه مافي .... لكن الله في !!
بالجمبة كده :ياخي حمدالله علي سلامة هبه ... و إن شاء الله لمن ربنا يجمعكم بجاي، لنا الفاتحة ليك بوست دي تنستر معاك و تشوف ليك بند من بتاع افطار الطلاب تزرع بيه شعرك ... صورتك الأخيرة الشفتها دي ما طمنتني كلو كلو !!



اووووو نوته البرف يا الأخو ناس سودانيات ديل حرفاء و نقشوا انهم لو ادوك فرقه ح تجهجه باكاتهم فلعبوا معاك ضااااغط .
الله يسلمك يا نوته ياخ و الله فعلاً سلامة ... لنا ما بتقصر بس الشعر اخوك قنع منو و نظريتي الفيهو هي اني اشوف لي كم شيبة بالجمبات كدا و كتاب كبير و افتحوا قدام وشي و اخت الصورة برفائل و بعد داك اتفرغ (للقوقله) لووووووب .

بالجمبة كدا :-
ياخ ما تشوف فرقه هنا لهيثم (مصطفي) طه
الزول دا لو ما لحقتوا البلد دا بجننو.



التوقيع: إن الفنّ هو الأقوى ، أكبر قوة دائمة اخترعها الإنسان أواكتشفها ليسجّل بها تاريخ ديمومته وشجاعته اللتان لا تقهران أثناء الكارثة ، ويسلّم بصحة أمله. (وليم فكنر)
سفيان بشير نابرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2013, 08:11 PM   #[14]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

مرحب يا سفيان و
حبابك ما غريب الدار ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-01-2013, 08:13 PM   #[15]
هاني عربي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هاني عربي
 
افتراضي

وهل يحتاج سفيان إلى ترحيب في داره وبين أهله؟

الدار دارك يا سفيان ... تفضل



هاني عربي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:51 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.