منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2010, 08:57 AM   #[46]
imported_Hassan Farah
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_Hassan Farah
 
افتراضي

((.مع ان الدواء كان في متناول اليد لا يحتاج الا لتفهم احدي الممرضات الحسناوات لمطلبه واعطائه ما يريد لوجه الله وكلو بثوابه..))
-------------------------------------------------------------------
الله يجازيك يا عجوز-- ذكرتنى بصاحبى المهندس جعفر عبدالرحمن -المدعو ابوحديد لانو وقع من اعلى كبرى وما جاتو حتى شئ--من ناس شندى فوق --
المهم اثناء فترة الدراسة فى روسيا كنا جالسين مع بعض وفجأة اسمع لك ابوحديد يصرخ من الالم ويتلوى ويشير الى الجانب الايمن من بطنه--بسرعة طلبت الاسعاف واخدناهوا للمستشفى- كشف عليه الطبيب وقرر ان ابوحديد يحتاج لعملية لازالة الزائدة الدودية الملتهبة وامر احدى الممرضات - وكانت شابة جميلة-- بتحضيره للعملية- وقفت بعيدا اراقب-- اتت بموس حلاقة وبدت بازالة الشعر ويداها تعملان تحت الملاية--فجأة تغير لون وجهها ثم اطلقت صرخة مدوية ورمت الموس وولت هاربة-- اخوك واقف مشحوط وما فاهم شئ حتى اتت امرأة لها مناكب صرفت لابى حديد شتمة روسية من الذى منه ووجهت لكمة قوية تحت الحزام ثم بهدؤ تام اكملت الحلاقة وسحبت السرير نحو غرفة العمليات واخوك واقف مشدوه!!!



imported_Hassan Farah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 09:09 AM   #[47]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي



فتحى

اعذرنا

نتاوق و نمرق .. مرقة عثمان الاولى ..

الحوض فيهو بلوم ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 10:03 AM   #[48]
imported_على ماجداب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_على ماجداب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
ان كيتشت بيسيلك ماجارول اش موشت ايرتيم..
يا عم فتحى يعنى إنت بالعربى قصّرته ...

أنا كان عندى جداً لى فى البلد ديك عشان كدا بوستك دا بعاين فيهو من بعيييييييييييييد



التوقيع: [frame="1 80"]إن بكى قلبى عليه بدموع من لهيب
فى وجيب
لا غرابه
عُشرة كانت بحق جاوزت حد القرابه[/frame]
imported_على ماجداب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 10:07 AM   #[49]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على ماجداب مشاهدة المشاركة
يا عم فتحى يعنى إنت بالعربى قصّرته ...

أنا كان عندى جداً لى فى البلد ديك عشان كدا بوستك دا بعاين فيهو من بعيييييييييييييد

كدي وريني في البلد ياتا عشان ديل هسة بلدين..التشيك والمجر.وجدك دا شن سموهو والكلام النسختو دا بالمجري معناهو أنا بتكلم شوية مجري وبفهم كتير..



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 10:15 AM   #[50]
imported_على ماجداب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_على ماجداب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
كدي وريني في البلد ياتا عشان ديل هسة بلدين..التشيك والمجر.وجدك دا شن سموهو والكلام النسختو دا بالمجري معناهو أنا بتكلم شوية مجري وبفهم كتير..
هو كان فى براغ
والانا متأكد منو إنو ما إسمو عثمان



التوقيع: [frame="1 80"]إن بكى قلبى عليه بدموع من لهيب
فى وجيب
لا غرابه
عُشرة كانت بحق جاوزت حد القرابه[/frame]
imported_على ماجداب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 10:19 AM   #[51]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة


فتحى

اعذرنا

نتاوق و نمرق .. مرقة عثمان الاولى ..

الحوض فيهو بلوم ..

وأنا أقول ياربي وين يا سمير ما جيت حجبوك ولا نسيت..أنا غايتو كان فهمت صح المرة الأولي عثمان جا راجع..أها مستنيك



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 10:21 AM   #[52]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على ماجداب مشاهدة المشاركة
هو كان فى براغ
والانا متأكد منو إنو ما إسمو عثمان

خلاص قول لي اسمو عشان أديك ملفو يمكن تحتاج ليهو في ورثة ولا مشكلة تانية مع جدك



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 11:55 AM   #[53]
imported_عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

[size=5]بوست لمبتو حمرا .... عمو فتحي ملان محن!!!!!!!!!!![/size]



imported_عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 12:03 PM   #[54]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف مشاهدة المشاركة
[size=5]بوست لمبتو حمرا .... عمو فتحي ملان محن!!!!!!!!!!![/size]

مش برضو أحسن من بوستات بدر الدين الكوز المضلمة



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 01:24 PM   #[55]
imported_أبوجهينة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أبوجهينة
 
افتراضي

فتحي

سلام تاني

قال ليهم ياريت...تخيلو أمبارح جاتني بت ابليس وهي داخلة الداخلية لاقاها واحد سوري(طالب معاه في الداخلية) وساقا معاه أوضتو وطيرا من ايدي...

غايتو تاني ما عندو حل إلا الحور العين في الجنان



التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح ..
أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة ..
معادلة مربكة .. متشابكة العناصر ..
جلال الدين داود
( أبوجهينة)[/align]



[align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align]
imported_أبوجهينة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 11:11 PM   #[56]
imported_د اسامه
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
يادكتور أنا سكنت في راكوتسي اوتسا البوصلك الميدان وسكنت في نيب ستاديون.. وبعرف مليون واحد من ناس المجر زيد علي كدا: ان كيتشت بيسيلك ماجارول اش موشت ايرتيم..
بس علي أيامنا الحكاية ما كان فيها كورفات كتير بيتجابو من الميدان وكل زول كان بي صاحبتو والكان عايز حاجة زي دي يمشي الكيليتي يشوف ليهو بولندية..
كفاك ولا أزيدك ولا تجي نتمو شخصيا وجه لوجه
اخونا المعلم فتحي
والله لقيتك مقددا عديل كدا ومن الليلة دي ماعندي معاك اي كلام بس تعظيم سلام وبس
يا معلم يا كبير(الكوبلي بتاع المجري دا حافظو من زمان ولا شنو)
وانت الحكاية شنو كنت لافي الواطه كلها بي صاحباتك كمان
وكمان تي يول بسيل مجرول ويول ايرتد
_____________________
يسعدني نتقابل وجها لوجه
وتحياتي واحترامي للجميع



imported_د اسامه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 01:04 AM   #[57]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.اسامه عبد الرحمن مصطفي مشاهدة المشاركة
اخونا المعلم فتحي
والله لقيتك مقددا عديل كدا ومن الليلة دي ماعندي معاك اي كلام بس تعظيم سلام وبس
يا معلم يا كبير(الكوبلي بتاع المجري دا حافظو من زمان ولا شنو)
وانت الحكاية شنو كنت لافي الواطه كلها بي صاحباتك كمان
وكمان تي يول بسيل مجرول ويول ايرتد
_____________________
يسعدني نتقابل وجها لوجه
وتحياتي واحترامي للجميع

يادكتور انا قعدت في المجر 8 شهور سنة 76\77 وممكن تكون سمعت بي حكايتي عشان كنت ضربت بوليس قدام الامكا وقعدت 4 شهور ونص وبعدا تاني 4 شهور مستني المحاكمة وفي الآخر غرموني 1400 مارك غربي.المهم في الفترة دي اتعلمت مجري وصاحبت كل السودانيين وكنت ساكن في فندق متروبول في الراكوتسي علي حساب الدولة خليتو ومشيت سكنت مع السودانيين كل شوية في داخلية من الجمبويا لي البولوتيخنا لي داخلية الهندسة البعد الكوبري وداخلية الطب الكانت فبها سلوي وعلي مخير ويوسف بدري..
المهم رسل لي تلفونك في الخاص عشان اتصل بيك.ياخ في المحكمة جننت ليك القاضي أول حاجة القاعة اتملت سودانيين تقول أخوك مارتن لوثر كنج وشبكت ليك القاضي وأديتو محاضرة عن الامبر يوج(حقوق الانسان) فقام اداني غرامة بدل سجن ههههههههههههه



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 06:19 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.