منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-2012, 02:33 PM   #[1]
imported_مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مرافي
 
Question نجم الموسم....



غايتو الشهرة قسم...



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
imported_مرافي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 02:35 PM   #[2]
imported_مهند الخطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مهند الخطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي مشاهدة المشاركة


غايتو الشهرة قسم...
مشتاقين ياحاقدة وكل سنة وانت طيبة



التوقيع:
[frame="7 80"]وطــــن الصبر لامن يغيــــز ....... وطــــني العزيــــز

حميــــد...[/frame]
imported_مهند الخطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 02:38 PM   #[3]
imported_مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مرافي
 
افتراضي

غايتو بوست كدا زي الجنين الولدوهو قبل مواعيدو

بالله ساعدوني بالحضانات والتدفئة لهذا (الخديج)


غايتو الاسافير دي (ولادة ) وبت المستكفي زااتا



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
imported_مرافي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 02:42 PM   #[4]
imported_مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مرافي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب مشاهدة المشاركة
مشتاقين ياحاقدة وكل سنة وانت طيبة
مهند يا صديقي ال ... ليس لدود

تحياات ماكنات بحجم المعزة لك

عيدك مبارك

قت لي حاقدة ...

نان ما لمينا في الشهرة ... النتمرمغ في تراب الحقد ...

معزتي...



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
imported_مرافي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 02:43 PM   #[5]
imported_ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ماريل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي مشاهدة المشاركة


غايتو الشهرة قسم...
عاينى قياسا على المثل البقول
صاحب صحبك ببقى صحبك
وبما انك اخت صحبتى معناتا انك صحبتى
(غصبن عن عنت الايام.............والزمن الجهجاه الفاجع)
لذلك تجدينى حليفة قوية الشكيمة اشد من ازرك جدن
وممكن جدن اكون حاضنة لهذ الوليد الذى اتى فى ظروف (سعبة)



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
imported_ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 02:47 PM   #[6]
imported_ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابرا
 
افتراضي

مرافي



ازيك وبث


والانشهر منو؟



imported_ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 02:49 PM   #[7]
imported_مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مرافي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل مشاهدة المشاركة
عاينى قياسا على المثل البقول
صاحب صحبك ببقى صحبك
وبما انك اخت صحبتى معناتا انك صحبتى
(غصبن عن عنت الايام.............والزمن الجهجاه الفاجع)
لذلك تجدينى حليفة قوية الشكيمة اشد من ازرك جدن
وممكن جدن اكون حاضنة لهذ الوليد الذى اتى فى ظروف (سعبة)
ونحنا لاقين ياستهن ...

نتآزر لعل الشهرة تكون من نصيبنا...

من ناحية حليفة قوية الشكيمة فمافي شك في ذلك وهذا ما يميزك...

ما قت ليك الشهرة قسم...

ثمح يا صاحبة اختي..



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
imported_مرافي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 02:53 PM   #[8]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

كل سنه و انتو طيبين يا ناس

انا غايتو لا بدور ميسى و لا كريستيانو..

سيدا كيف يااخ..؟؟



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 02:59 PM   #[9]
imported_مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مرافي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي مشاهدة المشاركة
مرافي

ازيك وبث ]

لم اعهدك بخيلاً
المهم اهلا وكل سنة وانت طيب وعيدك مبارك
شفتني كريمة كييف...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي مشاهدة المشاركة

والانشهر منو؟
بركب الحنطور واتحنطر اغنية مشهورة جدن جدن هش ياحمار
سلامة عين القارئين..
ما قلنا الشهرة قسم...



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
imported_مرافي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 02:59 PM   #[10]
imported_حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_حجة امنة
 
افتراضي

كلو عامن و أنتم بخير يا مرافي

شايفه ماريل لقت ليها فرقة و إنقشطت ورقة gap

الشهرة متاعب يا بت امي

دحين بعد ماريل طلعت صاحبة اختك و إتي طلعتي صحبتا بي قدرة قادر
ممكن عااادي جدن انا و إتي نطلع في الحلقة الاخيرة بنات خالات عديل gap



التوقيع: مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..
imported_حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 03:03 PM   #[11]
imported_مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_مرافي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة
كل سنه و انتو طيبين يا ناس

انا غايتو لا بدور ميسى و لا كريستيانو..

سيدا كيف يااخ..؟؟
هو في احسن من ال سيدا...

قريت نجم الموسم جيت تجري ..

قايلو غنا ..

ياخ وحياة ديني الشهرة دي بقت ام طرقن عوراض زاااتا..

وبرضو مشتاقين وعيدك سعيد ود عثمان...



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
imported_مرافي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 03:04 PM   #[12]
imported_تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_تماضر حمزة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة مشاهدة المشاركة
كلو عامن و أنتم بخير يا مرافي

شايفه ماريل لقت ليها فرقة و إنقشطت ورقة gap

الشهرة متاعب يا بت امي

دحين بعد ماريل طلعت صاحبة اختك و إتي طلعتي صحبتا بي قدرة قادر
ممكن عااادي جدن انا و إتي نطلع في الحلقة الاخيرة بنات خالات عديل gap
طبعا لو طلعتي بت خالتها عادي جدا ممكن اطلع أنا بتها


مرافي ازيّك..
شفتيني اتقمصت دور الخديج كيف بللاي



imported_تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 03:05 PM   #[13]
imported_ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابرا
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة مشاهدة المشاركة
كلو عامن و أنتم بخير يا مرافي

شايفه ماريل لقت ليها فرقة و إنقشطت ورقة gap

الشهرة متاعب يا بت امي

دحين بعد ماريل طلعت صاحبة اختك و إتي طلعتي صحبتا بي قدرة قادر
ممكن عااادي جدن انا و إتي نطلع في الحلقة الاخيرة بنات خالات عديل gap
بنات شقيه


يا حجوج مشتاقين



imported_ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 03:08 PM   #[14]
imported_ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابرا
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي مشاهدة المشاركة
لم اعهدك بخيلاً
المهم اهلا وكل سنة وانت طيب وعيدك مبارك
شفتني كريمة كييف...



بركب الحنطور واتحنطر اغنية مشهورة جدن جدن هش ياحمار
سلامة عين القارئين..
ما قلنا الشهرة قسم...
من ناحية كريمه واللاي حاتم الوسيله بث


الشهرة هينه كعبه عشاء الفناني
ن



imported_ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2012, 03:27 PM   #[15]
imported_ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ماريل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة مشاهدة المشاركة
كلو عامن و أنتم بخير يا مرافي شايفه ماريل لقت ليها فرقة و إنقشطت ورقة gap الشهرة متاعب يا بت امي دحين بعد ماريل طلعت صاحبة اختك و إتي طلعتي صحبتا بي قدرة قادر ممكن عااادي جدن انا و إتي نطلع في الحلقة الاخيرة بنات خالات عديل gap
حجوجة ياخى انا لمن ادور انقشط اصغرها فرقة تشيلنى(اختك رشيقة)
ممكن جدن تطلعى انتى ومرافئ بنات خالات
لكن حلفتك بالنبى ما تخليها دى الحلقة
الاخيرة عشان انا عشمانة فى الاخيرة
دى ياخ نفسى اطلع حبوبتك وله حاجة
فمااااااا تحرمينى
نانك طلعتى زولة مشهورة وعندك يوتيوبات
كمان معقول انا افوت فرصة زى كده
والله يا حجوجة اتاريك ما هينة
كلو كلو غايتو الجن طلع بى فهم
على قول حافظ



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
imported_ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:59 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.