اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان بشير نابرى
عمار مكى
والله الاشواق يا صاحبي شديده
كيفك ؟ والوحشه الوحشه يا صديق
طبعاً يا عمار كل ماجات فكرة التوثيق لعم محجوب
بشيل هم لانو جد جد أنا سفيان ده شخصياً عارف
ابسط حاجة اننا نمشي نفتش ونجيب القصائد الكتبه
عمنا محجوب ونحتفظ بيها ونحتفي بيها.
انا بفتكر انو التوثيق لعم محجوب نحنا كجيل وكشباب
لازم نتحقق منو بمعرفة شنو الخلي عم محجوب هو
عم محجوب وخلاهو الراجل النضيف والنزيه والسيرتو
وسريتو بيتفقوا عليها المختلفين معاهو قبل المتفقين معاهو
لازم نبحت ونبحت ونشوفوا طالما انو سوداني ومن بين بيوتنا
واهلنا شنو الخلاهو كده واضح وبسيط ونضيف وقلبو حنين
لانو نحنا عايزين من بحتنا ده يكون عندنا محجوب ومحجوب
ومحجوبين ومحجوبات .
عم محجوب ما شعر وبس ولا مواقف وبس ولا رد الجميل وبس
محجوب شريف حكاية لازم نعرف سرها ونطلقه للناس ولينا
عشان يكون عندنا محجوب طوالي .
معليش مشاركتي دي يمكن تكون شتره بس ده البفكر فيهو .
ارقد عافية
وتحياتي لك الصحاب بالبوست .
|
سفيان ياخ
والله مشتاقين
كلامك عز الصحه واضاءه كبيره وطريق لازم نمشيهو عشان عمنا محجوب والاجابه على اسئلتك هى البتوصلنا لاضاءات تانيه ونقاش تانى هو مطلوب بجانب التوثيق
منتظرك تانى