منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > مكتبات > مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-2006, 10:03 PM   #[61]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

الجيلى الحلو

ما عارف عندى شعور بأنى بعرفك عديل كدة

دى محاولات لتذكر الزمن البشبهكم..
ياخى ما تجى راجع ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2006, 12:18 PM   #[62]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

[mark=#FF9999]نظر الى أمين باستغراب ..
وقام سدّارى ..
فهمت أن ( النمرة غلط) ..[/mark]






دي زكرتني أيام وادي سيدنا لما كنت بكتب للزملاء خطاباتهم الغراميه (أنا كنت زول كتاب شديييييييد الزمن داك )ولما كنت في الإبتدائيه كنت بقفل نمرة مادة الإنشاء 10 من 10 أي والله العظيم وما عشان كنت ود المدير أبوي (الله يرحمه)
أها يوم من الأيام جاني زميلا لي وأداني جواب من حبيبته وقال لي داير أرد ليها (وهنا تشابهت علي الحبيبات) وبدل ما أكتب إسم حبيبتو كتبت إسم حبيبة زميل تاني كنت برضوبكتب ليه جواباتو لي حبيبتو ... أها صاحبي ما قرأ الجواب , شالو ليك وفرحان وشوية بصاق لصق ليكم جوابو وكام يا فكيك ووداهو ليها ... أها جاني بعد كم يوم كده ويشيل ويضرب ليكم فيني

حبيبتو لما قرت إسم البت التانيه المكتوب ليها في جوابها شاكلتو ونهرتو وقالت ليه يا غشاش ـ فلانة دي منو ؟؟ دي واحده من الغاشيهن كتاااااااار ؟؟ ــــ

ومن ديك وتاني توبه لي حبوبه ما كتبت لي أي واحد جواب أو رد جواب ماشي للحبيبه .....


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


أمين


شد حيلك
وررررووووووك

مني التقل إتلقت ومني النقل عنوانها إتلقي

شيل شيلتك مع معتصم الطاهر ده حيغتس حجرك الما معروف هو وين
تسلم يا حلو



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2006, 11:17 PM   #[63]
amine
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية amine
 
Thumbs up

[QUOTE=معتصم الطاهر]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ishrag Dirar

البرتكان دا حقى براى ..
خشم أمين دا خشم برتكان!!
مش كفاية بابا سامى ( صاحب أحلى باسطة فى كوستى) ..
هههههههههههههههه يا معتصم عليك الله الفرق شنو بين البرتكان و باسطة بابا سامي ؟؟؟
أو بالأحري الفرق شنو بين البرتقالة و أنعام صديق البلولة ؟؟؟
أنت عايز تجرجرني عشان نحكيك عن حلويات سلا مش كده ؟؟؟ مش كلهم في شارع الدويم ؟؟؟ و تيب ...!
بس يا معتصم أخوي أني شايف في ناس مندسين هنا من (( الكي جي بي )) و عايزين يلخبتوا لينا البوست ده ..ياخوانا عليكن الله شاركونا في الكلام الحلو دي ولا أفتحو ليكن باب تاني ...
أنت يا خالد الحاج قفلت باب الرسائل الخاصة ولا شنو ؟؟؟ طيب يا خالد أنا حأرسل ليك عنوان بريدي الألكتروني في رسالة خاصة ...بس أوعى تضيع الرسالة ....يوووووووووووووووه الله يطراكن بالخير يا منى و منى (( بس منى التانية دي منو )) ؟؟ أوعى يا معتصم تقول لي دي منى التقل ...
يا ربي أنا وين ؟؟؟
تحياتي يا حلوين ...
أمين



التوقيع: الذاكرة شبكة عنكبوت خلف المرآة ...فأخترق المرآة لتعرف حقيقة نفسك ...!!!
amine غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2006, 11:29 PM   #[64]
amine
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية amine
 
Smile

اقتباس:
أخيرا ..
عرفت أنك تعرف عنوان أمين
فها أنا ارسل لك عنوان منى النقل وتلفونها ..
ههههههههههههه يا ربي أمين ده ظاااااااااااتو وين ؟؟؟
تحياتي يا حلوين ...
أمين



التوقيع: الذاكرة شبكة عنكبوت خلف المرآة ...فأخترق المرآة لتعرف حقيقة نفسك ...!!!
amine غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2006, 11:36 PM   #[65]
amine
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية amine
 
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elgaily




يا الجيلي أخوي أنت عجبتك كلمة (( بقاقة )) دي ؟؟؟
طيب رأيك شنو ؟؟؟ أشتقنا ليك يااااا فطوووووووووووووووووومة ؟؟؟
يا ربي أنتي وين ؟؟؟
تحياتي يا حلوين ....
أمين



التوقيع: الذاكرة شبكة عنكبوت خلف المرآة ...فأخترق المرآة لتعرف حقيقة نفسك ...!!!
amine غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2006, 11:42 PM   #[66]
amine
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية amine
 
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elgaily
الثابت :بلفاست
المتحول : بيروت
ههههههههههههههه الجيلي أنت ذكرت الثابت و المتحول و لكن نسيت الغير ثابت و الغير متحول يعني بوركينا فاسو و كوستي نسيتها ظااااااااااتها ؟؟
مش مفروض أمشي و أشوف الناس البقولوا (( غشاني يا عمدة وقال لي ............. )) ؟؟؟ و تيب ..!!!!
يا ربي أنا وين ؟؟؟
تحياتي يا حلوين ...
أمين



التوقيع: الذاكرة شبكة عنكبوت خلف المرآة ...فأخترق المرآة لتعرف حقيقة نفسك ...!!!
amine غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2006, 11:51 PM   #[67]
amine
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية amine
 
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
الجيلى الحلو

ما عارف عندى شعور بأنى بعرفك عديل كدة

دى محاولات لتذكر الزمن البشبهكم..
ياخى ما تجى راجع ..
يا معتصم أخوي أنت الظاهر عليك نسيت القاسم المشترك بينا التلاتة ...!!!!
أنتو فطومة دي مشت وين يا ربي ؟؟؟
تحياتي يا حلوين ....
أمين



التوقيع: الذاكرة شبكة عنكبوت خلف المرآة ...فأخترق المرآة لتعرف حقيقة نفسك ...!!!
amine غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-02-2006, 12:43 AM   #[68]
amine
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية amine
 
Thumbs up

اقتباس:
أمين


شد حيلك
وررررووووووك

مني التقل إتلقت ومني النقل عنوانها إتلقي

شيل شيلتك مع معتصم الطاهر ده حيغتس حجرك الما معروف هو وين
تسلم يا حلو
ده شنو ده يا ناصر أخوي ؟؟؟ أنت قايلني عايز وصية في شد الحيل ولا شنو ؟؟؟
ياخوي منى التقل دي بتهضرب بي من زمان و الشويفعة منى النقل قااااااااااااااعدة جنبي ...
ومنى التقل المعضلة ديك ...!!!! أها معتصم قال ليك بقت ضابط شرطة في دبي ...
أها شفت الفرق وين ؟؟؟ ههههههههههههههه و أنا شيلتي شلتها من زماااااان بس خلي معتصم
أخوي يكد الدومة الكان بدينا ليها عم هارون الأنقلب بعاتي ... ..
بس بيني و بينك معتصم ظاااااااااااااااتو هرب من البوست ده ... و بقي يلعب 14 و ممكن يكون
حريق ... و يقول خمسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ين ...بس وين الجوكر البايظ ؟؟؟
و أنت عايز معتصم يغتس حجري أكتر ماهو غاتس ؟؟؟ ههههههههههههه
يا ربي أنا وين ؟؟؟
تحياتي يا حلوين ...
أمين



التوقيع: الذاكرة شبكة عنكبوت خلف المرآة ...فأخترق المرآة لتعرف حقيقة نفسك ...!!!
amine غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2006, 12:44 AM   #[69]
نزار كروم
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

سنه يا الهيته !!!
يا سلام يا معتصم ،،، كوستي ...
رجعت بي الزكرى لاكثر من ثلاثين عاما مضت ، طبعا زمن الطفولة!!!
مدرسة نمرة 2 والمدير يوسف الطيب وكركاب والخدمات بنات، نادي التنس والخريجين
أستاذ سالمين والسراج وسينماء منيب وعمك شوربة والرابطة كوستي وجميل كوستي والرديف ع نضيف والقائمة تطول ،،،
وأرجو ان ابحث هنا ومن يدلني على زميلي بنمرة 2 الفونس فرح وهو من الاقباط
وأيضا أبحثوا معي زملائي بمدرسة مربع 8 حي النصر عماد أحمد محمد أعتقد درس الصيدلة وأسامة كيريا يعمل بأحد البنوك بالخرطوم
ولك مودتي معتصم ،،،



نزار كروم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2006, 02:10 AM   #[70]
amine
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية amine
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار كروم
سنه يا الهيته !!!
يا سلام يا معتصم ،،، كوستي ...
رجعت بي الزكرى لاكثر من ثلاثين عاما مضت ، طبعا زمن الطفولة!!!
مدرسة نمرة 2 والمدير يوسف الطيب وكركاب والخدمات بنات، نادي التنس والخريجين
أستاذ سالمين والسراج وسينماء منيب وعمك شوربة والرابطة كوستي وجميل كوستي والرديف ع نضيف والقائمة تطول ،،،
وأرجو ان ابحث هنا ومن يدلني على زميلي بنمرة 2 الفونس فرح وهو من الاقباط
وأيضا أبحثوا معي زملائي بمدرسة مربع 8 حي النصر عماد أحمد محمد أعتقد درس الصيدلة وأسامة كيريا يعمل بأحد البنوك بالخرطوم
ولك مودتي معتصم ،،،
نزار كروم كيف حالك يا ود الكوة ؟؟؟
بالله ذكراك لكوستي تمتد لأكثر من ثلاثين عامآ ؟؟ يوووووووه و الله أنت ختري عديل كده ...و تجي و تقول ده كان زمن الطفولة ؟؟؟ بالله أنت كنت في نمرة 2 ؟؟ و كركاب ده منو ؟؟ أنت قصدك ركاب ؟؟
طيب الدخل الخدمات هنا شنو ؟؟ محور البوست هو الأميرية بنين و القومية بنات ...أستاذ سالمين كان في الأميرية ...وسينما منيب عبد ربه في حي النصر مش كده ؟؟؟ طيب شنو الجاب الرديف و عرقيهو النضيف هنا ؟؟ مش نميري قال عصير البلح في كوستي يدور العربية ؟؟؟ و تيب ...!!! الرابطة كوستي أنت قصدك كباكا ...ولا قصدك الوطن و عوض طاش ؟؟؟ بس عن الأخوة الأقباط أنا أعرف هلال سلطان و التيمان رأفت و بهجت ....أما عن حي النصر مربع 8 بتعرف محطة الطاحونة ؟؟؟ دي كانت بتاعتنا ...بتعرف ناس عبد العزيز عكاشة ؟؟؟ بتاعين حلاوة مولد ؟؟؟
ياخوي خلاس بكرة أنا نعست و الله وتصبح على خير و أن شاء الله منى التقل أم أيدينآ عراض ديك ما تزورك في منامك ....
يا ربي أنا وين ؟؟؟
تحياتي يا حلوين ...
أمين



التوقيع: الذاكرة شبكة عنكبوت خلف المرآة ...فأخترق المرآة لتعرف حقيقة نفسك ...!!!
amine غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-02-2006, 12:30 PM   #[71]
نزار كروم
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

أمين ياخي سلامات
يا خوي انت بتحقق كدة معاي مالك وانا ياسيدي دخلت البوست ده لا ناقة لي فيه ولا تقل !!!!
بس شميت ريحت كوستي وانداحت الزكريات وقلت على الاقل تبحثوا معي عن أصدقاء اعزاء
على النفس فرقتنا الايام لاكثر من ربع قرن ،،،
ويا ربي انا وين ؟؟؟ وقعت في البوست ده بالغلط ولا شنو ؟؟؟
أكرر لك التحيه ولاهم يحزنون !!!



نزار كروم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2006, 12:28 PM   #[72]
أبو العز الجنوبي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

معتصم
أداء رائع كروعة اهل السودان..
والله متابعين وما بنقدر على الفترة الطويلة دي...
كمل عليك الله

أمين :
انت حكاية القومية دي شنو العايز توصلها دي؟؟؟
احبكم واحب كوستي كمان بس مع مدرسة منيب وآمنة قرنده...



أبو العز الجنوبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2006, 07:26 PM   #[73]
amine
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية amine
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار كروم
أمين ياخي سلامات
يا خوي انت بتحقق كدة معاي مالك وانا ياسيدي دخلت البوست ده لا ناقة لي فيه ولا تقل !!!!
بس شميت ريحت كوستي وانداحت الزكريات وقلت على الاقل تبحثوا معي عن أصدقاء اعزاء
على النفس فرقتنا الايام لاكثر من ربع قرن ،،،
ويا ربي انا وين ؟؟؟ وقعت في البوست ده بالغلط ولا شنو ؟؟؟
أكرر لك التحيه ولاهم يحزنون !!!
يا سلام عليك يا نزار ود الكوه ...ياخي و الله ده لا تحقيق ولا حاجة . بس ده كان من شوقي لكوستي .
ومن اليوم الغاب فيه النزير بيرو بقينا معتصم و أنا فقط ...وفجأة ظهرت أنت يا أخي نزار زي التريا لما تقع ...و الربع قرن ده هو القاسم المشترك بيننا ...بس و الله يا نزار وقعت في البوست ده و بالصورة الصحيحة لمن غلط ...ياخي أنحنا لاقينك ؟؟؟
يا ربي أنا وين ؟؟؟
تحياتي يا حلوين ...
أمين



التوقيع: الذاكرة شبكة عنكبوت خلف المرآة ...فأخترق المرآة لتعرف حقيقة نفسك ...!!!
amine غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2006, 07:35 PM   #[74]
amine
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية amine
 
افتراضي

اقتباس:
أمين :
انت حكاية القومية دي شنو العايز توصلها دي؟؟؟
احبكم واحب كوستي كمان بس مع مدرسة منيب وآمنة قرنده...
يا أبو العز مالك ياخوي عايز تزيد الوجع ؟؟؟
ياخي القومية دي هي القومية بنات الجنب الأميرية الدرس فيها معتصم و أنا ...يعني كانت (( الهيتة بالهيتة ))
ونحن كذلك نحبك كما حبنا لكوستي ...ومدرسة منيب عبد ربه و السينما بتاعته كمان في حي النصر ...وآمنه قرنده في الحلة الجديدة ..بس أنت نسيت مدرسة آمنة جبور نمرة 6 ..ليه ما ذكرتها ؟؟؟ ولا عشان مكانها مشبوه ؟؟؟ هههههههههههههه
يا ربي أنا وين ؟؟؟
تحياتي يا حلوين ...
أمين



التوقيع: الذاكرة شبكة عنكبوت خلف المرآة ...فأخترق المرآة لتعرف حقيقة نفسك ...!!!
amine غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2006, 09:43 AM   #[75]
أبو العز الجنوبي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

والله ابداع عديل يا معتصم
انا امبارح قعدت اكتب وارد عليك ورسلتها ... لكن جيت الليلة الصباح ما لقيت ردي... يا ربي فات وين؟؟
بس ما تكون مني التقل خطفته...
كدى قول لينا انت عارف امين وين، وعارف انت وين، لكن انت عارف مني النقل وين؟ ومنى التقل وين؟
يا ربي المنوات ديل وين؟؟؟
مع الاستئذان من امين..
واصل انحنا كلنا في انتظارك



أبو العز الجنوبي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 06:10 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.