منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-2006, 10:11 PM   #[1]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي ليلة - لحن الخميس والعم تنقو

[rams]http://5aleej.6arab.com/songs/5aleeji/edrees/edress..leelah.ram[/rams]


[align=center]الحالة جات

عزيز
[/align]



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2006, 10:29 PM   #[2]
3mk-Tango
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية 3mk-Tango
 
افتراضي

يا الله .. يا الله ..

ياخي دي حالة لذيذه خلاس ..


اعتبر هذا هو لحن الخميس بالأشتراك معاك يا عزيز

التحية عبر هذا البوست للدكتور عبدالرب ادريس ..





التوقيع: كلما اتسعت الرؤيا ضاقت العبارة ..

..الامام النفري ....
3mk-Tango غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2006, 04:15 PM   #[3]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mk-Tango
يا الله .. يا الله ..

ياخي دي حالة لذيذه خلاس ..


اعتبر هذا هو لحن الخميس بالأشتراك معاك يا عزيز

التحية عبر هذا البوست للدكتور عبدالرب ادريس ..



الحبيب عمنا تنقو

محبتى لك كاملة

لأنك فنان بالفطرة وذوقك أرفع ما يكون لم أتوقع منك غير ذلك

نعم عبدالرب أدريس فنان جميل وله مقدرة هائلة فى التلحين وموهبة كبيرة.. أما إحساسه فى الغناء لا أجد الكلمات لأصفه..

تشكر يالحبيب على جعل هذا اللحن لحن الخميس..

عزيز



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2006, 05:21 PM   #[4]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=center]عيناك...ليلي..

والمدي..

وما بينهما..من كواكب...وافلاكٍ..

تسحرني...

تأسرني..

وتقتلني...

عيناك..والمدي...

وقلبي يرتعشُ..من الاشواق..واللهفة...

والمطر الأستوائي..السخي..

في سخونته..اشواقي واحتراقي..البطيء..

لرؤيتك..ولو لدقائق..ولو لثواني...

تكبلني..كالقيود...

عيناك..ليلي..والمدي..

اين تراني منهما...

قمري..شمسي...وضياء عيني...

***
وليلة لو باقي ليلة في عمري

ابيه الليلة
*************************
كم انت راقي..عزيز[/align]



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2006, 01:51 AM   #[5]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب..
suhyta

من أى عطور خلطتى؟؟

عزيز



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2006, 09:34 AM   #[6]
عبد الوهاب هنداوى
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

عزيز ما أروعك يا زول يا جميل
فهات ما أجمل وأطيب ...والجراب ما أظنو فاضى
ولا يخلو بيت الضبع من عظم ....... فأكثر من الأبداع.
ومن هنا كثير المحبة لعم تنقو ...........تسلم
والتحايا للدكتور....... عبد الرب .
.......................................هنداوى



التوقيع: كم من جروح بتروح
ألا التى فى الروح
خلى القلب شباك
نحو الأمل مفتوح
سرج الأمانى حنون
مهر الليالى جموح
...........................محجوب شريف
عبد الوهاب هنداوى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2006, 03:14 PM   #[7]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب هنداوى
عزيز ما أروعك يا زول يا جميل
فهات ما أجمل وأطيب ...والجراب ما أظنو فاضى
ولا يخلو بيت الضبع من عظم ....... فأكثر من الأبداع.
ومن هنا كثير المحبة لعم تنقو ...........تسلم
والتحايا للدكتور....... عبد الرب .
.......................................هنداوى

هنداوى يامهندم الحرف والكلم

الروعة منك تستلف جمالها

عندما يلتقى الذوق تتلاشى المسافات

وكيف لعرين الأسد أن يخلو من طيب اللحم (ن)..

أتمنى أن أكون دوما موفقا فى الأختيار الذى يرضى ذوقكم الرفيع..

مودتى كاملة

عزيز



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2006, 09:29 PM   #[8]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[move=down][align=center]لسه فى يومين للخميس أسمعوا ياحلوين[/align][/move]



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2006, 09:54 PM   #[9]
3mk-Tango
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية 3mk-Tango
 
افتراضي

والله سامعين يا عزيز وقمة المتعة

اول مرة سمعت الاغنية دي في الاردن ..وكلما اتذكرها اتذكر ذلك اليوم الممطر ..

تسلم عزيز علي ليلة وكل ليلة
..



التوقيع: كلما اتسعت الرؤيا ضاقت العبارة ..

..الامام النفري ....
3mk-Tango غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2006, 10:36 PM   #[10]
عاليه
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
الحاله جات
تاني يا عزيز

تاني

طيب


بديت

بليلة
أكملتها بـــ آخر مراسيله


لعبد الرب صاحب الليلة ذاتها

لما نشوف آخرتها وين

ياربي دي حاله تكفي كم خميس

يديك العافية

عاليه



عاليه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2006, 03:36 PM   #[11]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاليه
تاني يا عزيز

تاني

طيب


بديت

بليلة
أكملتها بـــ آخر مراسيله


لعبد الرب صاحب الليلة ذاتها

لما نشوف آخرتها وين

ياربي دي حاله تكفي كم خميس

يديك العافية

عاليه


العالية عالية

يا آخر نجمة فى السماء عند الفجر

سأحتفى .. بأغنية بقاء عطره وأيضا لعبد الرب أدريس

ذلك العطر الذى يعبق كل الزمان ويتعمق فى كل مكان فى الوجدان..

ليس هناك آخر ما دام بصيص شعاع يطل من تلك النجمة الساطعة..

أحتاج لآخر خميس فى الحياة لسماع أغنية- موعد الليلة -لعبد الرب أدريس

الود لك خالصا

عزيز



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:18 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.