منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2006, 05:31 PM   #[1]
علاءالدين عبدالله الاحمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية علاءالدين عبدالله الاحمر
 
افتراضي حزن السنين

لو ينتهي الظل
ما كان بقي دم للوريد
شان ينزف وقت ننجرح
تاني وجديد
ما كان بقي الهمس الجميل
عنوان فريد
وما كان بقي الناقوس يرن
ينده علي احساس شريد
انسان مستف في القطارات والسفن
راحل بعيد
انسان سواي
ما بقه بين فوانيس الطريق
وما احتمل يلقاك طريد
للهواجس والمحن
يا هل يظل نفس المكان
مصلوب علي صرخة وليد
ولا المكان يصبح خطر
كم من مكان ارتادنا راح
يفشي سر ريدنا العنيد
وابقي ملاء الانتظار
ابقي ذي قوس المدا
ما تخلي ايدي في التراب
تنبش جثث هذا الذمان
وتمسح علي الشوك بالورد
وتنزف نزيف
آه .. ما انك معاي
نفس الحبيب
زولي البعيد
خليت عنيك
ذي الشوارع الغاصة بالهم والنشيد
ذي حزن السنين
وعشم اللقا
وحلمي المجيد



التوقيع: هل لي غير هذا الوجه
لأعرف وجهك من جديد
وطنا تقاسمه الحنين
غاب في ابد الرحال
ولم يعد لنا وطنا جديد
علاءالدين عبدالله الاحمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2006, 05:51 PM   #[2]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

حروفُ..تلمس ..موضعاً.. موجعاً..

في الدواخل...وكيف..؟؟

كيف سأُسْمِعُ..صوتَ شجني اليك...؟

الله يا علاء..



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2006, 06:11 PM   #[3]
علاءالدين عبدالله الاحمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية علاءالدين عبدالله الاحمر
 
افتراضي

الدنيا كيف تسمع حروفنا لزول حجر
زول مانع الدم في الوريد
ما ينفجر
لا دير يرضي
لا ارضي احساس الضجر
زول ذي لهيب
لا من بعيد
لا جاب هدي لا انتظر
زول دموع وسط احتفال
زول خطر
مابخشي اوجاع السهر
وسبي الحقيقة عن العيون
زول هرب
لزوق صعيب
مشحون اسي
مجبول علي خوض السفر
لا حركو الشوق للديار
لا حبيبة غاشيها النهار
لا بللو دمع الغمام
لا صاحبة مرت فيه لحظة
شرت عليه الاعتزار
ما كان انا الجيتك معي حزم الورد
لا اقتفيت اتر الندي
لا شلته منك كرنفال
حتي الربيع الغي العبير
يوم جانا زار
يا زكرة خليك في الدموع
ما تنسي تتلافي الخيار
ما تبقي احلامك حمم
مدلوقة في ضهر الديار
القال هواك ما بتلحق
خاف الهذيمة المؤلمة
ما خاض غمار
القال غناك ما بتفهم
انسان مريض
ما سمع لحن الوديع
لحظة يغني الليلة سار
الليلة تار مدن الاسي
الشادة ليلنا علي النزيف
الضلة ضلة
والجاي علي الثوار
نبي
وحليف نضار



التوقيع: هل لي غير هذا الوجه
لأعرف وجهك من جديد
وطنا تقاسمه الحنين
غاب في ابد الرحال
ولم يعد لنا وطنا جديد
علاءالدين عبدالله الاحمر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:18 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.