منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار الماشي لي باريس جيب لي معاك ....... -فيديو - صور اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 8 1 2 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 04-06-2006, 02:30 PM #[1] ندى :: كــاتب نشــط:: الماشي لي باريس جيب لي معاك ....... -فيديو - صور [media]http://sudaniyat.net/Khalid/Hamam-nada-Paris.wmv[/media] باريس [align=center] [/align] التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان. أحمد مطر ندى مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ندى البحث عن المشاركات التي كتبها ندى 04-06-2006, 02:36 PM #[2] ندى :: كــاتب نشــط:: باريس [align=center] [/align] التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان. أحمد مطر ندى مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ندى البحث عن المشاركات التي كتبها ندى 04-06-2006, 02:40 PM #[3] ندى :: كــاتب نشــط:: باريس [align=center] [/align] التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان. أحمد مطر ندى مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ندى البحث عن المشاركات التي كتبها ندى 04-06-2006, 02:45 PM #[4] ندى :: كــاتب نشــط:: باريس [align=center] [/align] التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان. أحمد مطر ندى مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ندى البحث عن المشاركات التي كتبها ندى 04-06-2006, 02:51 PM #[5] ندى :: كــاتب نشــط:: بروكسل-بلجيكا [align=center] [/align] التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان. أحمد مطر ندى مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ندى البحث عن المشاركات التي كتبها ندى 04-06-2006, 02:55 PM #[6] قوت القلوب :: كــاتب نشــط:: يابت امي انتي مشيتي باريس ح تجيبي ورد باريس وبس كدي اسع سمي الصور ماترويحنا حاسدنك ما قلتي دي دعوة منو كمان امنياتنا بقضاء اجازة طيبة وما تبقي خيبانة وتجي تضايقنا اتوزعي ودي قوت القلوب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى قوت القلوب البحث عن المشاركات التي كتبها قوت القلوب 04-06-2006, 02:57 PM #[7] ندى :: كــاتب نشــط:: ديسلدورف - ألمانيا [align=center] [/align] التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان. أحمد مطر ندى مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ندى البحث عن المشاركات التي كتبها ندى 04-06-2006, 03:05 PM #[8] ندى :: كــاتب نشــط:: صور متفرقة [align=center] ود النور عزيز خطاب ود النور - قارسيا عثمان حمد - سارة[/align] التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان. أحمد مطر ندى مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ندى البحث عن المشاركات التي كتبها ندى 04-06-2006, 03:15 PM #[9] قوت القلوب :: كــاتب نشــط:: معذرة مكرر قوت القلوب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى قوت القلوب البحث عن المشاركات التي كتبها قوت القلوب 04-06-2006, 03:44 PM #[10] عيسي عثمان :: كــاتب جديـــد :: اول حاجة الفلم ده خلي فيه باقي لي لندن نحن وصينا حنينة تجيبك لينا في طرفه.. ياسلالالالام ياندي روعة حد الاندهاش ، اكيد برج إفيل خدع لقامتك وانحني نتمنى لك رحلة ملئية بالافراح وفي انتظارك عيسي عثمان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى عيسي عثمان البحث عن المشاركات التي كتبها عيسي عثمان 04-06-2006, 07:34 PM #[11] ندى :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب يابت امي انتي مشيتي باريس ح تجيبي ورد باريس وبس كدي اسع سمي الصور ماترويحنا حاسدنك ما قلتي دي دعوة منو كمان امنياتنا بقضاء اجازة طيبة وما تبقي خيبانة وتجي تضايقنا اتوزعي ود حمد نحن هنا ودي [align=justify]قوت يا عزيزة اتوزع اكتر من كدة سلامنا الكتييييييييييييييييييييير لأبو الضرا لحدي ما نجيكم الاجازة الجاية [/align] التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان. أحمد مطر ندى مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ندى البحث عن المشاركات التي كتبها ندى 04-06-2006, 07:45 PM #[12] ندى :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسي عثمان اول حاجة الفلم ده خلي فيه باقي لي لندن نحن وصينا حنينة تجيبك لينا في طرفه.. ياسلالالالام ياندي روعة حد الاندهاش ، اكيد برج إفيل خدع لقامتك وانحني نتمنى لك رحلة ملئية بالافراح وفي انتظارك [align=justify]بالدور بالله يا شباب أقيفوا لينا صف أبو الضرا في صف والما أبو ضرا في صف والتسجيل عند الخال خالد إنشاء الله تسلم يا عيسى على الكلام الحلو ومشكور على الدعوة وربنا يقدرنا على تلبيتها مودتي [/align] التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان. أحمد مطر ندى مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ندى البحث عن المشاركات التي كتبها ندى 04-06-2006, 07:51 PM #[13] ندى :: كــاتب نشــط:: باريس [align=justify]بالله أبو الضرا دة كيف [/align] التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان. أحمد مطر ندى مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ندى البحث عن المشاركات التي كتبها ندى 04-06-2006, 07:56 PM #[14] ندى :: كــاتب نشــط:: اقتباس: عزيز خطاب ود النور - قارسيا و أبوات الضرات ديل كيف برضو؟ التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان. أحمد مطر ندى مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ندى البحث عن المشاركات التي كتبها ندى 04-06-2006, 09:02 PM #[15] واحة :: كــاتب نشــط:: يا تؤم الروح أسعد الايام لك دوماً ................. التحايا عبرك للجميع دون فرز وحشانى ماتنسى وصية فرنسا والمانيا.... هم فى انتظاركم واحة واحة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى واحة البحث عن المشاركات التي كتبها واحة صفحة 1 من 8 1 2 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 01:39 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.