منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2006, 09:10 AM   #[1]
عبدالمنعم الكتيابي
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الكتيابي
 
افتراضي أصدقائي . . أحبائي

أصدقائي . . أحبائي . .
أحييكم جميعا وأستأذنكم في الدخول بكلمة إعجاب لابد منها بهذا الوطن الافتراضي الجميل وأنتم تخطون ملامح حدوده - إن كان له حدود - ولكني مما تابعت في المرات العديدة التي غافلت فيها تفاصيل الوقت ورهق الروح والبدن أحسست أنكم تعتمدون المحبة والمحبة وحدها حدودا تسع الجميع ولا أقول ذلك مجاملة ويكفي أنني حتى الآن آخر من قرأ الميثاق ووقع عليه ولو كان بالإمكان لبصمت بأصابعي العشرة حقيقة لا افتراضا . .
شكري العميق علي حفاوتكم وحرارة ترحيبكم فأنتم أصدقائي جميعا وتمنياتي أن أكون عند حسن ظنكم . .



عبدالمنعم الكتيابي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 09:44 AM   #[2]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الحاج
 
افتراضي

ألف مرحب مرة أخري أستاذ كتيابي
ونتوقع منك الكثير الجميل
وقطع شك لن تجد منا إلا كل محبة
يديك العافية



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 09:47 AM   #[3]
بسمله
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

سلام سلام يا استاذنا نورتنا و شرفتنا , , و منتظرين كل ما هو جميل



بسمله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 10:04 AM   #[4]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

ألف مرحب أستاذ عبد المنعم ..
شهادتك شرف تعتز به سودانيات ..
ووجودك بيننا شرف لنا وفخر.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 10:35 AM   #[5]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الكتيابي
أصدقائي . . أحبائي . .

ويكفي أنني حتى الآن آخر من قرأ الميثاق ووقع عليه ولو كان بالإمكان لبصمت بأصابعي العشرة حقيقة لا افتراضا . .

. .
ميثاقنا هو محبتك

وبنوده ابتسامتك تلك التى تبش فى وجه الحضور ترحاب



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 10:42 AM   #[6]
mohamed hemaid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الاف المراحب بيك عزيزنا الكتيابي

( ابرى قلمك بالصفحتين)


حميد..



التوقيع: إذا الإنسان ماليهو قيمة....عليش خلفوا سام وحام..؟
mohamed hemaid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 12:01 PM   #[7]
عبدالمنعم الكتيابي
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الكتيابي
 
افتراضي

[size=4]ازددت سعادة وأنا أطالع عباراتكم الأنيقة ترحيبا بي ولو أنها قلدتني شيئا من المسئولية أتمنى أن أكون قدرها وأعدكم قدر طاقتي أن أتواصل معكم كتابة وأراء وعلى ثقة في حلمكم .
تحياتي مجددا ولكم الشكر أحبتي :
الطيب بشير امتناني العميق بمهاتفتك لي وصوتك البشوش ، حنينة وكأن لغة خطابك مشتقة من اسمك لك التحية والشكر على متابعة إجراءات تسجيلي بصبر معتصم الطاهر يارائع افتقدك كثيرا وأحسن الله عزاءكم ياريت لو أسمع صوتك ،ناصر الله يعوضك أبرك واخير في مالك وفي السميتو صديقك ،
عكود ، عصمت ، خالد الحاج ، نزار ، ودعثمان ، معاد ، المجلية ، بسملة ، حميد . . سعدت جدا بكم ومزيدا من التواصل معكم .
[/size]



عبدالمنعم الكتيابي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 12:51 PM   #[8]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

[align=center]أستاذي الجليل
أيها القلم الأنيق
أيها الوجه الصبوح
وبيتك منزلا للثقافة والحب
وندوةتنا إشراقة التجاني تزين بهو بيتك
كل حوائطه تغني فنا ثقافة أدبا رفيعا
كل أبوابه تنشد الشعر الرصين
كل شبابيكه مشرعة صوب ملفات الثقافة
ونحن كما الأطفال فرحين بملابس العيد
وعيدنا أن نستقي من لدنكم ثقافة ووعيا وفكرا يطهرنا من رجس الهوام

أيا صديقا ومعلما منه أقتات الفرح الأمان
إليك كل الأبواب مشرعات وكل الأنهر تفتق شقوق بواطنها لتشرب من دنّك الرفيع

فهلاّ ؟؟؟؟


حبااااااااااااااااااااااااااااابك آلاف فةق بيتك هني فوق سودانيات الوطن الجميل
[/align]



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 02:14 PM   #[9]
عصمت العالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عصمت العالم
 
افتراضي


استاذنا الكتيابى.
وجودك بيننا مواسم فرح متصل..وزمن حب مترع..وعطاء فيه الاريج البديع..وتدفق الابداع.....ونفح العطايا العطاء..ومدى الاثراء.بفيوضه ووعوده .واربطته ..كم اسعدتنا رفقة هذا الزمن ..معكم

كل الاعزاز والتقدير



عصمت العالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 02:40 PM   #[10]
عبدالمنعم الكتيابي
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الكتيابي
 
افتراضي

الأصدقاء عصمت وناصر
ودي العميق وخلص تحياتي وأنتما تحفزان أصابعي لتنقر هذه الحروف المبرمجة لتقول شيئا ينطق عني
فعذرا . . وشكرا . .



عبدالمنعم الكتيابي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 03:49 PM   #[11]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

أهلآ وسهلآ بالأخ الكتيالى

علم فى رأسه نار

مرحب بيك كتير

تحياتى



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 04:26 PM   #[12]
omrashid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الاستاذ الكتيابي
مرحبا بك والدنيا نورت هنا



omrashid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2006, 04:44 PM   #[13]
Garcia
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Garcia
 
افتراضي

الاستاذ الكتيابى .. الف مرحب بيك وسودانيات نورت بوجودك بيننا ..
وفى انتظار كل ما هو جميل لديك من ابداعات ...



التوقيع: لو انى اكتشفت سر الحياة ... لعلمت حكمة الموت ( رباعيات عمر الخيام )
Garcia غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:12 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.