و عليكم السلام يا بكة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
طبعا ممكن تجاوب على السؤال دا، بعد توري المعجبات والمعجبين السيرة الذاتية وحبك لبت الجيران وتخميس أول سجارة جنب الترعة و.....
|
قلت لي الترعة ؟!!
ياخي ليست كل ما يلمع الجزيرة !!

أقول ليك من ابوروف و بيتنا فاتح علي البحر تقول لي الترعة ؟!!
بالجد ... حقو الزول يحرد !!

---------------
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أماني
أيواااااا أيا دا الكلام البيكيف!!.. بالله يا بابكر يا أخوي ما أوصيك على البروف (النيغر) ده بالله جضموا لي كيويس وجيب لي آخرو ولو إنه حويط أنا عارفه .. تب ما تقيف وبالحتة الفيها الحديدة كمان عليك الله!.. تسلم ..:هو لاكين وينو هو؟؟ أوعى يكون حرد جد جد ..
|
يا أبا أماني ياخي،
مبلول بالجد والله اليومين ديل ... اديك سيرة ذاتية سريعة :
أصلا من قرية صغيرة في الشمالية اسمها تولا المحس ، هاجر جدي صغيرا إلي امدرمان.
أشرقت الأرض بنور ربها بمقدمي الميمون في مستشفى امدرمان في 29/3/1967
ساكن أبوروف مما اتولدت لحدي ما مرقت من السودان الشقيق.
أبوروف الابتدائية
الأهلية المتوسطة امدرمان
الأهلية العليا امدرمان
جامعة الخرطوم، كلية الاقتصاد
في منتصف التزعينات طلعت من السودان فإزدانت بي الولايات المتحدة الامريكية، رجعت السودان و عملت به لمدة سنة من أغسطس 2006 لحدي أغسطس 2007 .
عندي تلاتة بنات و ولد :
لينا 13 سنة
ريم 12 سنة
يسر 8 سنين
أحمد 4 سنين
أقمت و عملت في : مينيسوتا، إلينوي، كانسس و الان في تكساس.
جازفت الدكتوراة ببوست في س. أونلاين و البروفسيرشيب جازفوهو لي الأخوان بهناك.
باكر إن شاء الله أجي برواقة أجاوب على بكة و سؤالو الوهمي بتاع المهاجرين المسلمين .