منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2014, 06:50 PM   #[1]
سامي العطا
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي إجترار حروف الوجعه بين ضلوعات الانين

كلماتٌ بداخلي لا تجد منفذاً للبُواح..
حروفها تتألم من زحمة التصاقها، للتعابير الحنين..

سجنتُها بين قضبان قلبي الموصد
نُكراناً لتصاويرَها..

حاولتْ التسلُل عبر شُرفَات البوح..
منعتُها..
وأغلقتُ قلبي بأقفال من حديد

صرخَتْ وبَكتْ

لم احتملُ دمعها
فتحتُ كل منافذ الكلام

سطرتْ ابياتٌ من العشقُ المباحْ
وتراتيلٌ من اسفار الجراحْ

سكتَتْ
بكيتُ انَا

لم تحتملْ
مسحتْ دمُوعي وغادرتْ الي قضبان الحديد

_____________________________
شكرا ادارة منتديات سودانيات علي الاستضافة الجميلة، وأمل ان اكون عند حسن ظنكم وشكرا لصديقي الجميل حافظ حسين علي دعوة الانضمام الي هذا البورد..
امتناني للجميع.



سامي العطا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2014, 06:54 PM   #[2]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

ألف مراحب بيك الأخ سامي

بروق حرفك تنبئ بخريف واعد



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2014, 06:58 PM   #[3]
سامي العطا
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة
ألف مراحب بيك الأخ سامي

بروق حرفك تنبئ بخريف واعد



شكرا استاذ عكود
اتمني اكون عند حسن ظن الجميع



سامي العطا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2014, 09:10 PM   #[4]
النور يوسف محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية النور يوسف محمد
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

أهلاً بيك ،
نوّرت سودانيات ،

دلفت من مدخل أنيق ،
موسيقى هادئة وحرف أليف ،،

أجمل الأمانى ،،



النور يوسف محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2014, 08:14 AM   #[5]
حافظ حسين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حافظ حسين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العطا مشاهدة المشاركة
كلماتٌ بداخلي لا تجد منفذاً للبُواح..
حروفها تتألم من زحمة التصاقها، للتعابير الحنين..

سجنتُها بين قضبان قلبي الموصد
نُكراناً لتصاويرَها..

حاولتْ التسلُل عبر شُرفَات البوح..
منعتُها..
وأغلقتُ قلبي بأقفال من حديد

صرخَتْ وبَكتْ

لم احتملُ دمعها
فتحتُ كل منافذ الكلام

سطرتْ ابياتٌ من العشقُ المباحْ
وتراتيلٌ من اسفار الجراحْ

سكتَتْ
بكيتُ انَا

لم تحتملْ
مسحتْ دمُوعي وغادرتْ الي قضبان الحديد

_____________________________
شكرا ادارة منتديات سودانيات علي الاستضافة الجميلة، وأمل ان اكون عند حسن ظنكم وشكرا لصديقي الجميل حافظ حسين علي دعوة الانضمام الي هذا البورد..
امتناني للجميع.
شكراً ليك أنت يا سامي يا جميل الحروف و بالله ما تبخل علي اهل سودانيات بحرف و عن حق يستحقونك

السادة الادارة:
الزول الاسمه سامي العطا بس انا جبته لحد هنا كويس ههههههههههههه



التوقيع: أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة

مريد البرغوثي
حافظ حسين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2014, 08:19 AM   #[6]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
شكراً ليك أنت يا سامي يا جميل الحروف و بالله ما تبخل علي اهل سودانيات بحرف و عن حق يستحقونك

السادة الادارة:
الزول الاسمه سامي العطا بس انا جبته لحد هنا كويس ههههههههههههه
طابَن مجايبك يا حافظ.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2014, 07:26 PM   #[7]
سامي العطا
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلاً بيك ،
نوّرت سودانيات ،

دلفت من مدخل أنيق ،
موسيقى هادئة وحرف أليف ،،

أجمل الأمانى ،،

شكرا الكاتب النشط النور
ان شاء الله اكون خفيف عليك



سامي العطا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2014, 07:28 PM   #[8]
سامي العطا
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
شكراً ليك أنت يا سامي يا جميل الحروف و بالله ما تبخل علي اهل سودانيات بحرف و عن حق يستحقونك

السادة الادارة:
الزول الاسمه سامي العطا بس انا جبته لحد هنا كويس ههههههههههههه



صديقي الذي الح علي ان اكون من ضمن بورداب سودانيات
شكرا جميلا علي هذا الاطراء يا صديقي
ويا اخوي انت كان مرقت منها تاني ماف حاجة هههه
شكرا يا صحبي



سامي العطا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2014, 09:05 PM   #[9]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

يا حافظ
الزول دا بكاى جد جد و الله دا مدخل ساى



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2014, 10:07 PM   #[10]
سامي العطا
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
يا حافظ
الزول دا بكاى جد جد و الله دا مدخل ساى


شكرا الكاتب النشط
ازيدك من الشعر بيتاً
جدي الكبير اختير له اسم (بكاي)

بس يا جماعه دي حروف قاعدة جواي وبتتصارع عشان تتشكل



سامي العطا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2014, 06:46 AM   #[11]
احمد سيداحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد سيداحمد
 
افتراضي

مرحب بيك يا سامي ، وأتمنى لك اقامة طيبة بيننا .



احمد سيداحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2014, 09:33 PM   #[12]
سامي العطا
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسمر مشاهدة المشاركة
مرحب بيك يا سامي ، وأتمنى لك اقامة طيبة بيننا .


شكرا جزيلا اسمر علي حفاوة الترحيب
ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم جميعا



التوقيع: تريان بملامحك ومشتهيك
سامي العطا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2014, 10:37 PM   #[13]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العطا مشاهدة المشاركة
كلماتٌ بداخلي لا تجد منفذاً للبُواح..
حروفها تتألم من زحمة التصاقها، للتعابير الحنين..

سجنتُها بين قضبان قلبي الموصد
نُكراناً لتصاويرَها..

حاولتْ التسلُل عبر شُرفَات البوح..
منعتُها..
وأغلقتُ قلبي بأقفال من حديد

صرخَتْ وبَكتْ

لم احتملُ دمعها
فتحتُ كل منافذ الكلام

سطرتْ ابياتٌ من العشقُ المباحْ
وتراتيلٌ من اسفار الجراحْ

سكتَتْ
بكيتُ انَا

لم تحتملْ
مسحتْ دمُوعي وغادرتْ الي قضبان الحديد

_____________________________
شكرا ادارة منتديات سودانيات علي الاستضافة الجميلة، وأمل ان اكون عند حسن ظنكم وشكرا لصديقي الجميل حافظ حسين علي دعوة الانضمام الي هذا البورد..
امتناني للجميع.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
يا حافظ
الزول دا بكاى جد جد و الله دا مدخل ساى
[QUOTE=سامي العطا;606216]شكرا الكاتب النشط
ازيدك من الشعر بيتاً
جدي الكبير اختير له اسم (بكاي)

بس يا جماعه دي حروف قاعدة جواي وبتتصارع عشان تتشكل[/
QUOTE]

وهو نان البكاء ده كيفنهو شكلو ؟

يا زول هه حبااااااابك وحبابو قلمك في سودانيات


لكن ما تقول لي


ياخي الكاتبين النشيطين ديل مكيفاني في حناني ظاتو



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2014, 11:13 PM   #[14]
سامي العطا
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

[quote=ناصر يوسف;606375]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العطا مشاهدة المشاركة
شكرا الكاتب النشط
ازيدك من الشعر بيتاً
جدي الكبير اختير له اسم (بكاي)

بس يا جماعه دي حروف قاعدة جواي وبتتصارع عشان تتشكل[/
QUOTE]

وهو نان البكاء ده كيفنهو شكلو ؟

يا زول هه حبااااااابك وحبابو قلمك في سودانيات


لكن ما تقول لي


ياخي الكاتبين النشيطين ديل مكيفاني في حناني ظاتو



الكاتب الانيق ناصر
مشكور ياخ
اديتني احساس اني شايل مناديلي حروف وحايم


الانيق دي كيف بلاااي؟



التوقيع: تريان بملامحك ومشتهيك
سامي العطا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-06-2014, 12:10 PM   #[15]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

[quote=سامي العطا;606377]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة




الكاتب الانيق ناصر
مشكور ياخ
اديتني احساس اني شايل مناديلي حروف وحايم


الانيق دي كيف بلاااي؟
أنَّقَكَ الله ياااااااا شَخِص

ياخي بي كدي ابو بكر عباس بزعل ياخ


قلت لي حافظ حسين ده صاحبك ؟؟؟

سُعال سااااكِت كدي والله ،،، الله يجيبكم يا طارق كانديك ومهند الخطيب واشرف السر وخال فاطنه بجاي ياخ



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:48 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.