منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > خـــــــالد الـحــــــاج

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-2006, 10:53 AM   #[16]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

بالله يا خالد أحذف البيت المقدس،،، لأنو فيها مساس بالمقدسات الدينية :mad: (شفتها حارة كيف)
ولا شنو يا العمدة



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2006, 10:58 AM   #[17]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن العمدة
طيب يا صاحبي

ممكن تحذف انت كلمة طائفي ؟؟ ما جميلة في حقك وتدخل في باب الاستفزاز برضو يا عمدة وعموما لا اشترط في الاجابة فقل ما تشاء فانت حر

حزب طائفي تعبير سياسي
وحزب دموي تعبير سياسي

ولا تنهى عن خلق وتاتي بمثله وانا اؤمن جدا بمبدا المماثلة يا خالد
والما بترضى لنفسك ما ترضى لغيرك ولا شنو ؟؟
ويا دكتور نحنا ما عاوزنهم يمسحو عشان نرد عليهو بكل رحابة صدر واي زول يجي يقرا الكلام ده يلقى الاجابة وبكده مستقبلا ما ح تلقى زول يجيب سيرة كلام زي ده لانو بيجدو هنا .. بيلقى كلامهم وكلامنا .. والعاقل يمييز ... ابدا من راي ما يتم حذف .. كل الاتهامات المتبادلة تظل موجوده ليهم الاتهام ولينا المرافعة ولينا الاتهام وبرضو من حقنا نسمع الرد وليس كما دار سابقا في البوستات التي اقفلت
ولا شنو يا دكتور
كدي يا حبيبنا محمد حسن أمش أسأل عن (حزب الأمة و "كيان الأنصار " ) .
وأسأل عن طائفة الأنصار وتعال راجع أنا ما متضايق ولا مستعجل .
يديك العافية.



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2006, 10:59 AM   #[18]
imported_محمد حسن العمدة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_محمد حسن العمدة
 
افتراضي

اقتباس:
عضوية حزب الأمة لم تهاجم مبارك للأسباب التالية :
عضوية حزب الامة يا خالد بتختلف عن عضوية الاحزاب العقائدية فهي لا تصفي خلافاتها بالهجوم ولكن بالراي والراي الاخر اي بالكلمة العاقلة الهادفة رغما عن الانقسام الكبير بين الامة والاصلاحيين الا انه لا تزال العلاقات جيدة حتى على مستوى التنسيق السياسي ودونك مسيرة الاربعاء الاخيرة .

لا نصفي خلافاتنا بالنيل من بعضنا او محاولات اغتيالهم معنويا ام دمويا فهذه سمة لازمت ممارسات الاحزاب العقائدية لا الديمقراطية

ارقد عافية



imported_محمد حسن العمدة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2006, 11:02 AM   #[19]
imported_محمد حسن العمدة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_محمد حسن العمدة
 
افتراضي

اقتباس:
كدي يا حبيبنا محمد حسن أمش أسأل عن (حزب الأمة و "كيان الأنصار " ) .
وأسأل عن طائفة الأنصار وتعال راجع أنا ما متضايق ولا مستعجل .
يديك العافية.

طيب يا خالد ما مشكلة تاني بنسال .. المهم ما نطلع من موضوع البوست وانت سالت اسئلة ومن حقك ان نجيب عليك ومن حقنا ان تسمعنا ولا رايك شنو ؟؟



imported_محمد حسن العمدة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2006, 11:03 AM   #[20]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer
بالله يا خالد أحذف البيت المقدس،،، لأنو فيها مساس بالمقدسات الدينية :mad: (شفتها حارة كيف)
ولا شنو يا العمدة
القدسية تأتي من عدم القدرة علي ممارسة النقد ضد الزعماء الروحييين يا حبيبنا دكتور مخير
ومبارك كإبن عمه الإمام لن تستطيع يا دكتور أن تقول عليه ما تقولوه هنا للآخرين مثل "كاذب" و "شمولي"
والمسألة ما صعبة يا مبارك صادق وتقولها لينا . يا الراجل كذاب وتقولها لينا . شفت كيف؟
كدي يالله يا دكتور أنت شخص مستنير وواع وقيادي مارس "النقد الذاتي" وورينا رأيك الصريح في تصريحات مبارك المهدي ؟

وأنت تستطيع قول الكثير إن شئت ولا تنقصك الشجاعة ولا كيف؟ ألم تقل لأخينا خالد العبيد "عبد" ؟

قول الله يرضي عليك وأسكتني بالحجة والمنطق .

يديك العافية



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2006, 11:05 AM   #[21]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

العزيز خالد
الحبيب الحاج نقد الله دفعة والحمد لله أهو عندكم صديق وسطنا مع أنو عندنا وسطنا أصدقاء كثر منكم
أتذكر في أيام التفاوض الأولي حول تكوين التجمع، طرح الأخوة في الحزب الشيوعي إسمين، الحاج وسيد صلاح يوبي عليه رحمة الله، الغريبة كانو عارفين صلاح عبد السلام في السجن والحاج مريض بذا القرحة، ورشحة لهم شخص آخر ولأنو عندكم بيروقراطية قالو لازم تجي الموافقة من السجن (القصد سيد صادق) طيب نا إحنا الكنا برا ممشين الحزب، قيادة وفاوضت وأنجزت لكن إنتو الكنتو عاوزين لا الأسماء، طيب ما علينا جات الموافقة من السجن بي نفس الشخصية الكنت رشحتها والأخوة الكانو في قيادتكم أكان ما وروكم يبقى عيب منهم .... أتحداك تكون عندك معلومة منو كان ممثلكم في الإجتماعات الأولى لقيام التجمع وتقول ليا إسمين بس من الكانو من التنظيمات التانية
أها تقول ليا أبقى رئيس حزب الأمة، إنتا ممكن في يوم تبقى السكرتير العام لواحد من الأحزاب الشيوعية السودانية، كلمة حق وناس حاج نقد ويديه طولت العمر عايشين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2006, 11:12 AM   #[22]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer
العزيز خالد
الحبيب الحاج نقد الله دفعة والحمد لله أهو عندكم صديق وسطنا مع أنو عندنا وسطنا أصدقاء كثر منكم
أتذكر في أيام التفاوض الأولي حول تكوين التجمع، طرح الأخوة في الحزب الشيوعي إسمين، الحاج وسيد صلاح يوبي عليه رحمة الله، الغريبة كانو عارفين صلاح عبد السلام في السجن والحاج مريض بذا القرحة، ورشحة لهم شخص آخر ولأنو عندكم بيروقراطية قالو لازم تجي الموافقة من السجن (القصد سيد صادق) طيب نا إحنا الكنا برا ممشين الحزب، قيادة وفاوضت وأنجزت لكن إنتو الكنتو عاوزين لا الأسماء، طيب ما علينا جات الموافقة من السجن بي نفس الشخصية الكنت رشحتها والأخوة الكانو في قيادتكم أكان ما وروكم يبقى عيب منهم .... أتحداك تكون عندك معلومة منو كان ممثلكم في الإجتماعات الأولى لقيام التجمع وتقول ليا إسمين بس من الكانو من التنظيمات التانية
أها تقول ليا أبقى رئيس حزب الأمة، إنتا ممكن في يوم تبقى السكرتير العام لواحد من الأحزاب الشيوعية السودانية، كلمة حق وناس حاج نقد ويديه طولت العمر عايشين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبنا دكتور مخير..

أعلم بوجود الكثير من الأحباب الذين نحترمهم هذه لا خلاف عليها .

سيبك من الأسئلة خارج المقرر .. " عملت لينا شنو في رمضان" :D
تذكر أن الموضوع ليس خالد الحاج هناك من يقرأ هنا يا دكتور خاطب القارئي واحترم ذهنه
أرجع لي الأسئلة بتاعتي وألزم الجابرة .



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2006, 11:23 AM   #[23]
imported_محمد حسن العمدة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_محمد حسن العمدة
 
افتراضي

اقتباس:
دكتور مخير الحبيب

سؤالي ليك يا دكتور و"بالعربي" لم يكن هل تنوي أن تكون رئيسا للحزب .
سؤالي كان "هل تستطيع"؟


ودي صعبة دي يا خالد ؟ الدكتور ادم موسى مادبو هو الان نائبا لرئيس حزب الامة ومن قبله كان الدكتور المرحوم عمر نور الدائم وكلاهما من غير بيت المهدي وجاءا عبر الية ديمقراطية وليس بالتعيين رغما عن وجود مرشحين من بيت المهدي الا انهما فازا علي ال المهدي !!! موش ده حاجة غريبة بالنسبة ليك ومعقولة بالنسبة لينا ؟؟

شفت كمان د مادبو عارف منافسة ليهو منو ؟؟ استاذة سارة نقد الله شفت الانتصار لقضايا المراة بالعمل والفعل وليس بالشعارات .. اول امراة سودانية وعربية وافريقية بالمنطقة تترشح لمنصب نائب رئيسة حزب سياسي !!

يعني سؤالك ده يا صاحبي يا خالد تمت الاجابة عليه عمليا بس مشكلتك ما متابع كويس

كمان لو رجعت وراء بتلقى انو حزب الامة قدم عبد الله خليل من قبل لرئاسة الوزراء رغما عن وجود الامام الصديق المهدي وقدم الاستاذ الشاعر والقانوني والمهندس محمد احمد المحجوب رئيسا للوزراء يعني الامام الصادق المهدي هو اول رئيس وزراء من اسرة المهدي !!!!

طيب ده من حزب الامة

نشوف على نهج هلال مريخ
حزب الامة الان رئيسه منتخب ونائب رئيسه منتخب واجهزته جميعها منتخبة وفق المؤتمر العام السادس للحزب
سؤال
هل الاستاذ محمد ابراهيم نقد - وهو بالمناسبة اليوم متحدث في ندوة حزب الامة بداره - وكمان معاهو الترابي - نرجع للسؤال هل الاستاذ نقد السكرتير العام للحزب الشيوعي جاء عبر انتخابات من قواعد الحزب ؟؟
هل اجهزة الحزب وعلى راسها اللجنة المركزية للحزب الشيوعي جاءت عبر انتخابات ؟
هل يمكن لامراة في الحزب الشيوعي ان تتقدم لرئاسة الحزب الشيوعي ؟؟



imported_محمد حسن العمدة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2006, 11:26 AM   #[24]
imported_محمد حسن العمدة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_محمد حسن العمدة
 
افتراضي

اقتباس:
حبيبنا دكتور مخير..

أعلم بوجود الكثير من الأحباب الذين نحترمهم هذه لا خلاف عليها .

سيبك من الأسئلة خارج المقرر .. " عملت لينا شنو في رمضان"

تذكر أن الموضوع ليس خالد الحاج هناك من يقرأ هنا يا دكتور خاطب القارئي واحترم ذهنه
أرجع لي الأسئلة بتاعتي وألزم الجابرة .
يا خالد يا اخوي عليك الله خلينا في موضوع البوست بتاعك الله يهديك



imported_محمد حسن العمدة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2006, 11:35 AM   #[25]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن العمدة


ودي صعبة دي يا خالد ؟ الدكتور ادم موسى مادبو هو الان نائبا لرئيس حزب الامة ومن قبله كان الدكتور المرحوم عمر نور الدائم وكلاهما من غير بيت المهدي وجاءا عبر الية ديمقراطية وليس بالتعيين رغما عن وجود مرشحين من بيت المهدي الا انهما فازا علي ال المهدي !!! موش ده حاجة غريبة بالنسبة ليك ومعقولة بالنسبة لينا ؟؟

شفت كمان د مادبو عارف منافسة ليهو منو ؟؟ استاذة سارة نقد الله شفت الانتصار لقضايا المراة بالعمل والفعل وليس بالشعارات .. اول امراة سودانية وعربية وافريقية بالمنطقة تترشح لمنصب نائب رئيسة حزب سياسي !!

يعني سؤالك ده يا صاحبي يا خالد تمت الاجابة عليه عمليا بس مشكلتك ما متابع كويس

كمان لو رجعت وراء بتلقى انو حزب الامة قدم عبد الله خليل من قبل لرئاسة الوزراء رغما عن وجود الامام الصديق المهدي وقدم الاستاذ الشاعر والقانوني والمهندس محمد احمد المحجوب رئيسا للوزراء يعني الامام الصادق المهدي هو اول رئيس وزراء من اسرة المهدي !!!!

طيب ده من حزب الامة

نشوف على نهج هلال مريخ
حزب الامة الان رئيسه منتخب ونائب رئيسه منتخب واجهزته جميعها منتخبة وفق المؤتمر العام السادس للحزب
سؤال
هل الاستاذ محمد ابراهيم نقد - وهو بالمناسبة اليوم متحدث في ندوة حزب الامة بداره - وكمان معاهو الترابي - نرجع للسؤال هل الاستاذ نقد السكرتير العام للحزب الشيوعي جاء عبر انتخابات من قواعد الحزب ؟؟
هل اجهزة الحزب وعلى راسها اللجنة المركزية للحزب الشيوعي جاءت عبر انتخابات ؟
هل يمكن لامراة في الحزب الشيوعي ان تتقدم لرئاسة الحزب الشيوعي ؟؟
يا عمدة سلامات يا صاحبي
شوف يا زول نجض لي أسئلتي ما تقول لي كلام نص كم
أنا لم أتحدث عن نائب رئيس الحزب .
أنا أتحدث عن رئيس حزب الأمة .

قصة محمد أحمد محجوب أخير ليك تخليها مدفونة أنا كان حفرت ليك فيها بجهدك معاي ودي ما بينفع فيها (كوبي بيست) ده تأريخ حديث والكلام شين.

وكلامي عن احترام ذهنية القارئي موجه ليك برضو يا عمدة لا تأخذ المسألة بصورة نصر وهزيمة
نجض شغلك يا حبيب.

أما عن أسئلتك فالإجابة ببساطة :

بعد مايو والضربة التي تلقاها الحزب في يوليو71 حدثت ظروف إستثنائية أدت إلي تصعيد بعض أعضاء اللجنة المركزية لسد النقص الذي حدث نتيجة للمذابح. (مع ملاحظة استحالة انعقاد مؤتمر عام في تلك الظروف)
لم ينجح الحزب في عقد مؤتمره العام وهذه من المسالب الكبيرة في مسيرة الحزب والتي نسعي لتقويمها في المؤتمر الخامس قريبا . وما قدم من أعذار كان فطيرا في مجمله .

عملية التصعيد تمت حسب لوائح الحزب والتي يوجد بها مجموعة من الإحتياطي "المنتخب" والذي يمكن التصعيد منهم.


أها "عملت لينا شنو في رمضان" أرجع للأسئلة الفوق وجاوبني وأوعدك بشرفي بعدها أجيبك حد علمي عل كل سؤال تسأله.
لو ناسيها برجع أجيبها ليك تاني.

ملحوظة :
كاتب المقالة هو الخاتم عدلان عليه رحمة الله.



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2006, 11:40 AM   #[26]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

السادة القراء لكم المحبة
أخاطبكم حسب توجيه الأخ خالد
سألني أسئلة محددة ورديت عليهو، متأسف أني أقحمتكم
وسبق أني إعتذرت ليكم لمن قلت عبد وأنا عبد وعبد الله عبد وكلنا عبيد الوطن
الأخ خالد ومن خلالكم لما يسأل سؤال عليه برضو يوجه كلامو للقراء يعين نبقى ذي في البرلمان توجه الكلام للمتحدث الأول أو رئيس البرلمان
عند الإنجليز r Speaker or Madam Speaker
حمورابي يا خلودو،،،،
قانون جديد وأناحا التزم بيهو،،،، تمام



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2006, 11:46 AM   #[27]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer
السادة القراء لكم المحبة
أخاطبكم حسب توجيه الأخ خالد
سألني أسئلة محددة ورديت عليهو، متأسف أني أقحمتكم
وسبق أني إعتذرت ليكم لمن قلت عبد وأنا عبد وعبد الله عبد وكلنا عبيد الوطن
الأخ خالد ومن خلالكم لما يسأل سؤال عليه برضو يوجه كلامو للقراء يعين نبقى ذي في البرلمان توجه الكلام للمتحدث الأول أو رئيس البرلمان
عند الإنجليز r Speaker or Madam Speaker
حمورابي يا خلودو،،،،
قانون جديد وأناحا التزم بيهو،،،، تمام
أها يا دكتور ده لكلام الما بينفع
إنت هنا بإرادتك أنا لم ألزمك ولم أقل لك أنت مجبر علي الإجابة
وهذا يا صديقي منتدي للحوار يعني لو المسألة بيني وبينك برسل ليك رسالة داخلية
وكان الله يحب المحسنين.
ولا يزال سؤالي قائما ؟ هل تستطيع أن تكون رئيسا لحزب الأمة؟
يديك ألف عافية



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2006, 11:51 AM   #[28]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

عشانك وعشان خاطرك
حاأرجع السودان وأترشح،،،، بس لو ما أختاروني أحرد وأسيب الحزب ولا أشوف ليا حزب تاني ولا أعمل شنو؟
بعدين حكاية رمضان شنو؟ ياربي،
إضافة لي موضوع المرأة في الحزب الذكرها ود العمدة،،،،،،
بالمناسبة عندنا في لندن، كيان الأنصار رئيستو سيدة ربنا يحفظها،،،، طفرة مش يا خلودا؟



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2006, 11:58 AM   #[29]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer
عشانك وعشان خاطرك
حاأرجع السودان وأترشح،،،، بس لو ما أختاروني أحرد وأسيب الحزب ولا أشوف ليا حزب تاني ولا أعمل شنو؟
بعدين حكاية رمضان شنو؟ ياربي،
إضافة لي موضوع المرأة في الحزب الذكرها ود العمدة،،،،،،
بالمناسبة عندنا في لندن، كيان الأنصار رئيستو سيدة ربنا يحفظها،،،، طفرة مش يا خلودا؟
حكاية رمضان يا دكتور عشان ما تتحسس منها كالآتي :

كان محمد توفيق عليه الرحمة ممثل أحد دوائر حلفا في البرلمان
وعندما ذهب إلي حلفا "حسب النكتة" حدثهم عن إزالة قوانين سبتمبر
فقالوا له (عملت لينا شنو في رمضان) .

وذكرها هنا من باب تلطيف الحوار.


ربنا يوفقك في الترشيح ولكن لم تجاوب علي سؤالي
هل تستطيع أن تكون رئيسا لحزب الأمة والترشح لرئاسة الحزب ضد سيد صادق المهدي؟



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2006, 12:34 PM   #[30]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

لو أنا رغبت نعم وآي وأيوه وما فيها حرج، قيادة والمتأهل ليها بيفوز
وأخير ليكم سيد صادق من حفيد جراب الرأي وسيدي ود تور شيل
(الصول يا شوقي ولا شنو)

جرجير كلام يا خلودا والله أنا قدرو وبي الزود يا الحبيب وودود



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:42 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.