منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-2007, 02:19 PM   #[1]
imported_ghada mohammed musa
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي ابو ساندرا:العيون كيفنها....خلي بالك منها..

الاعزاء عبدالرحمن ورشيده والبنيات
صباح الخير..
من الحله الغادى عرفتا خبر العيون..
الامنيات الصادقه بعاجل الشفاء..وكلنا يعلم انك تملك الاراده لتجاوز
هذه المحنه..وقلوبنا معاكم...
الاحبه بسودانيات دعواتكم الخالصه لابوساندرا...
غاده



imported_ghada mohammed musa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2007, 03:29 PM   #[2]
imported_Hassan Farah
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_Hassan Farah
 
افتراضي

Hi Ghada
To Abusandra :
Please contact the following center:
Sight Recovery Center
State Research Insitute of Eye Diseases of Russian Academy of Medical Sciences.
Moscow, Russia
108 Lobachevskogo st.
tel.: ++7(495)1014150
website:
http://eng.cvz.ru/index.php?id=1
Hassan Farah
Bud Zdarov!!!!



imported_Hassan Farah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2007, 07:40 PM   #[3]
imported_رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_رأفت ميلاد
 
افتراضي

غادة
سلامات

آولآ مرحب بيك فى سودانيات
سلامة أبو ساندرا وإنشاء الله أزمة وتعدي

نقلت الحوار للحلة التانية برد آخونا حسن فرح كاملآ عسى أن يكون فى يده السبب .

إتصلت بأبوساندرا بخصوصو ونبهتو لبوستك ده وطبعآ هو عضو هنا برضو

تسلمى يا أميرة



التوقيع: رأفت ميلاد
[align=center]
[frame="7 80"]سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد[/frame][/align]
imported_رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2007, 08:02 PM   #[4]
imported_ود الجريف
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ألف لا بأس عليك الأخ/ أبو ساندرا وأجر وعافية إنشاء الله

[align=center][/align]



التوقيع: [align=center][/align]

[align=center][fot1]ماذا يكسب المرء لو كسب العالم كله وخسر نفسه[/fot1][/align]
imported_ود الجريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2007, 08:51 PM   #[5]
imported_جمال محمدإبراهيم
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

أبو ساندرا ..
نسأل الله الشفاء .. إنه سميع مجيب ..



التوقيع: http://sudanyat.org/maktabat/gamal1.htm
مكتبة السفير جمال محمد إبراهيم
imported_جمال محمدإبراهيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2007, 11:57 PM   #[6]
imported_ghada mohammed musa
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

الاساتذه جمال ورافت وود الجريف
تحياتى وودى
شكرا ليكم كتير ..
وابو ساندرا واحد من العلمونى ان المشاركه هى ما نحتاج اليه
لنشعر بانسانيتنا....
نرفع اكف الضراعه بالدعاء له ولاسرته الجميله.....
دمتم
غاده



imported_ghada mohammed musa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2007, 12:01 AM   #[7]
imported_ghada mohammed musa
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

الاكرم حسن فرح
سلامات
شكرا جزيلا ومبادرتك العظيمه قام بايصالها مشكورا
الاكرم رافت ميلاد ..نتمنى انو يلقو منها رد..
دمت
غاده



imported_ghada mohammed musa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2007, 09:20 AM   #[8]
شليل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شليل
 
افتراضي

يسعد أيامك.. بن بن
وبدوري تلصصت على الحلًه المجاوره فتوصلت إلى رقم هاتفه. ردًت عليً زوجته بأن هنالك شرياناً في العين قد توقف نجم عنه إنتفاخ الشبكية ولا يزالون يدرسون الخيارات المتاحه لإجراء العملية.
ألف لا بأس عليه وعاجل الشفاء بإذن الله.



شليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2007, 10:03 AM   #[9]
imported_Ali Awad Ali
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الحاج عبدالرحمن بركات ســـــــــــــــــــلام يقشاك وكل الاسرة
علمت انك طفت الكعبة ونزعة ثوب المعاص وسكبت الدمع
السخية للمغفرة " ربنا يقبل"
على العموم يا صديقى فى التسكع على ارصفة الستينات
عين وحدة تكفى وكلية وحدة تكفى و؟ وحدة تكفى
وبهذا اكتفى صديقنا ود ابراهيم جميل
تحياتى للبنت القمر رشيدة والبنات



imported_Ali Awad Ali غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2007, 10:14 AM   #[10]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

لا بأس عليك يا أبا ماهي
نحتاجك مفتح 100% يا صديق فلا تهمل العلاج

شكرا غادة.



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2007, 03:14 PM   #[11]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

سلامتك وألف كفّارة يا أبا ساندرا
تشكري يا غادة

هل هناك شئ ممكن نقوم به؟
أبو ساندرا أحد أعضاء سودانيات.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2007, 06:21 PM   #[12]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

عيون أبو ساندرا ..

تعرضت شبكية العين اليسرى لقفل في الشريان .. شفاه الله وعافاه ..
تأثرت العين جدا .. والحالة في تدهور ..
بعد زيارته وجدت أن الأمر أكبر مما يحكي ..
تم استبعاد العلاج في مستشفيات المنطقة ..
بعد مراجعة الأخوة الاطباء من الزملاء و الأعضاء .. توصلنا إلى ضرورة أن يكون العلاج بأحد الدول التالية
أمريكا – اسبانيا – هولندا

الأخوة –
خالد الحاج و الأهل في هولندا ..عنايتكم ..


صورة من عيون ابو ساندرا
لاحظ الفرق ..




التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2007, 10:18 PM   #[13]
imported_ghada mohammed musa
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

سلامات ياجماعه..
حاولت الاتصال بعبد الرحمن لكن لم اوفق وما لقيت تلفون البيت الثابت
المهم عاوزه اوصل ليهو رساله من والدى العزيز عباره عن سلام ودعوات صادقه بعاجل الشفاء
قبل كم سنه تعرض هو كذلك لمشكله فى الشبكيه واتصل بدكتور الهادى احمد الشيخ بامدرمان
ونصحه بدكتور زامله فى لندن اسمو
د.امين زايد فى مصر الجديده
7 ش الميرغنى
وكان الشفاء على يده..هذا الطبيب مازال بنفس العنوان لكن ما عندنا التلفون
المهم لو فى زول من ناس مصر ممكن يلقى خبرو..ونحنا من هنا بنحاول برضو
شكرا جزيلا للجميع..
غاده



imported_ghada mohammed musa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2007, 10:46 PM   #[14]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
عيون أبو ساندرا ..

تعرضت شبكية العين اليسرى لقفل في الشريان .. شفاه الله وعافاه ..
تأثرت العين جدا .. والحالة في تدهور ..
بعد زيارته وجدت أن الأمر أكبر مما يحكي ..
تم استبعاد العلاج في مستشفيات المنطقة ..
بعد مراجعة الأخوة الاطباء من الزملاء و الأعضاء .. توصلنا إلى ضرورة أن يكون العلاج بأحد الدول التالية
أمريكا – اسبانيا – هولندا

الأخوة –
خالد الحاج و الأهل في هولندا ..عنايتكم ..


صورة من عيون ابو ساندرا
لاحظ الفرق ..

سلامات يا باش
مرحب بعبد الرحمن يشيلو الرأس والله.
إن كان يعرف طبيب في هولندا فسأرسل لعبد الرحمن دعوة بعد الغد الإثنين.
لكن هناك بعض المعلومات حسب تجربتي مع العلاج في هولندا أرجو أن تضعوها في الإعتبار
فحسب ما قرأت أن العملية لا تستحمل التأخير.

(1) العلاج في هولندا ليس قطاع خاص كما هو الحال عندنا في الشرق الأوسط وبعض الدول الأوروبية.
يعتمد علي وجود تأمين صحي ومن ثم يقوم طبيب الأسرة بتحويل المريض للمستشفي المتخصص
ويأخذ الموعد شهر أحيانا.
الفيزة عادة ما يمنحونها في فترة تصل إلي الشهر لأن فيزة (الشنجن) تطلب إستيفاء شروط الإتحاد الأوربي حوالي ال 9 دول.

غير هذا فمرحب يا أبا ماهي وجاهزين لأي خدمة والله بس تأمر.

تلفوني :
0031475853338

فاكس:
0031475853408
إيميل:
[email protected]



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-10-2007, 05:15 AM   #[15]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

فيدنا بآخر المستجدات يا معتصم و . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة

هل هناك شئ ممكن نقوم به؟
أبو ساندرا أحد أعضاء سودانيات
.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:15 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.