في انتظارك..
توقفت ساعة الزمن
بين ربيع وخريف
النهر في نصف مساره
أمسك شلاله بوسطه
سكنت الريح
والقمر تسربل بنور الشمس
النسر أفرد جناحيه وحلّق في سكون
البلبل على الشباك صمت
الوردة تفتّحت بتلاتها واستعّدت
براعم الكرز تنتظر قطرة ندى صباحية
لكن السماء بين ربيع وخريف
كل شيء في سكون
كل شيء ينتظر
هناك وسط اللامكان انتظرَت
رداؤها نسيج من شعاع شمس صباحية
ولمعان قمر مسائي
برحيق حواء تعطَّرَت
وبشقائق النعمان لوّنَت شفتيها
فتحت ذراعيها وانتظرت
هناك على حافة الزمان انتظرت
وفي سكون ضجيج العمر انتظرت
رمت الظلمة في آتون الماضي وانتظرت
حرقت حزنها مع اوراق اليأس وانتظرت
في التقاء الربيع بالخريف سيأتي
مع نسمة الصباح يأتي
الليل للأشباح
الليل للاموات
الليل للنائمين
هو نهارها وليس ليلها
هو صحوها وليس غفوها
هو غدها وليس أمسها
هو حقيقتها ولي حلمها
نصف العمر انتظرت
والنصف الباقي ملكه هو
|