إجترار حروف الوجعه بين ضلوعات الانين
كلماتٌ بداخلي لا تجد منفذاً للبُواح..
حروفها تتألم من زحمة التصاقها، للتعابير الحنين..
سجنتُها بين قضبان قلبي الموصد
نُكراناً لتصاويرَها..
حاولتْ التسلُل عبر شُرفَات البوح..
منعتُها..
وأغلقتُ قلبي بأقفال من حديد
صرخَتْ وبَكتْ
لم احتملُ دمعها
فتحتُ كل منافذ الكلام
سطرتْ ابياتٌ من العشقُ المباحْ
وتراتيلٌ من اسفار الجراحْ
سكتَتْ
بكيتُ انَا
لم تحتملْ
مسحتْ دمُوعي وغادرتْ الي قضبان الحديد
_____________________________
شكرا ادارة منتديات سودانيات علي الاستضافة الجميلة، وأمل ان اكون عند حسن ظنكم وشكرا لصديقي الجميل حافظ حسين علي دعوة الانضمام الي هذا البورد..
امتناني للجميع.
|