دكتورة
برغم حبي (كغيري) للحياة ...والفرح ...والدنيا.
ألاّ أنّني قد قرأت رفد يراعك في هذا المتصفح ب(رويّة) و(أعجاب) و(تفاعل)!
الحزن يابيان هو بلا جدال أصدق المشاعر الأنسانية ...والموت بالتأكيد هو أكثر الوقائع حفزا لذاك الحزن!...
أنه (بوست) يستحق أن يقرأه الناس (مرارا) ليذرفوا دمعةا ...ثم ليضيفوا اليه الكثير من المحبوس في دواخلهم من أحزان...
دمت دوما بخير
|