19-02-2006, 03:17 AM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
جلال محمد جلال كتب ....
اقتباس:
تري هل سمع العزيز الغالي م. معتصم برواية تدعي(الضفة
الأخـــــــــــري)؟؟؟
|
الأخ جلال .. هل العين تعلى على الحاجب ؟؟؟
مش هو أستاذي و أنا تلميذه ؟؟؟ و تيب ...!!!
يا ربي أنا وين ؟؟؟
تحياتي يا حلوين ...
أمين
|
|
|
|
|