منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > مكتبات > مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر)

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 15-09-2009, 05:44 PM   #[28]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
ما عارف يا لنا
الفوق دات كلو خليتيهو وجريتى للمقدمة بتاعتو
دى سياسة بسمارك المريخابية ..

ادارة الهلال نجحت بأموال صلاح ادريس و ليس بأموال الشعب ..ولا اموال المؤتمر الوطني .!!!

معتصم سلام
صحيح انا مارست بعض الانتقائية هنا

اقتباس:
العمل الادارى فى الأندية هو :
أن تقطعى من لقمة أولادك ..لتطعميها اغيرهم " اولاد ناس "
أن تأخذى زمن أسرتك و تهديه لعشاق النادى
أن تربى أولاد غيرك ..
هى أن تتحملى أخطاء غيرك ..
أن تتركى عملك .. و تسافرى مع لاعبين و تساهرى لينوموا و تجوعى ليشبعوا .. و وتشدى شعرك لتهدأ أعصابهم ..

وكل ما تأخذينه هو لقطة جميلة أو هدف جميل يعتبر إضافة للانسانية بالتسبة للبعض أفضل من أى أغنية أو قصيدة أو امرأة ...
عارف انا عملتا كده ليه؟؟؟؟
لانه حسيت بحق انك بتتكلم عن ديناصورات وحتى أن صدق هذا الكلام فهو عبارة فقط عن أخطار المهنة .....تلك مهنة يامعتصم يتقاضى الناس عنها مقابل
ثم انك انتقدت انتقائتي ومارستها حين لم ترد او تعقب على حديثي المتعلق بعمر البشير
وبنفس شفافية ردي هذا عليك اتمنى ان تقوم بالتعقيب على الوارد بهذا الكوت....

اقتباس:
معتصم
حباب التحية
أجوبة؟؟؟؟
هل عملت يوما كرئيس لادارة بلد أي بلد؟؟؟
هل حكمت السودان يوما؟؟؟؟؟
لقد عمل عمر حسن احمد البشير (مثلا) في هذه المهام
وأنت بعيد عن الواقع في انتقادك له يوما!!!!!
------------
رؤساء ادارات الاندية والنقابيين واعضاء الحكومات وحتى الممثلين والكتّاب
وكافة من يتصدى للعمل العام شخصيات عامة يجوز انتقادها واتهامها
وبصفتي مواطنا ومراقبا يحق لي ابداء رأيي
-----------
رأيك في العمل الاداري بالاندية أحترمه ولااؤمن به وتسندني دلائل وشواهد
ورأيك خطأ يحتمل الصواب ورأيي صواب يحتمل الخطأ
لكنه يظل رأيي المسئولة عنه قانونيا وأخلاقيا
ولايشترط أن أمر بتجربة أدارية لآدلي برأي ---
اقتباس:
------



التوقيع:
نَحْنُ ننتظرُ الضياء ..لكننا نرى الظلام .
(أشعياء 9:59)
لنا جعفر غير متصل   رد مع اقتباس
 

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:21 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.