عماد النخلى .. فى سودانيات .. لماذا الكنية ؟؟؟؟
فى برامج الادارة لهذه الدورة ( دورة غيداء) .. نعمل على فتح منبر جديد للمبدعين السودانيين
ولكننا فى ( سودانيات) ناس حقانيين
فقلنا لابد من استئذان كل المبدعين قبل فتح هذا المنبر
سنبدأ بأزهرى محمد على و د. طلال و مدنى النخلى ..
و فجأة نجد عماد النخلى بيننا
عماد يدخل باسم سي الخق ( ليه ما عارف) ؟؟؟
هل ليبتعد عن اسم النخلى ..
مرحب بكم ؟؟؟
|