حزن السنين
لو ينتهي الظل
ما كان بقي دم للوريد
شان ينزف وقت ننجرح
تاني وجديد
ما كان بقي الهمس الجميل
عنوان فريد
وما كان بقي الناقوس يرن
ينده علي احساس شريد
انسان مستف في القطارات والسفن
راحل بعيد
انسان سواي
ما بقه بين فوانيس الطريق
وما احتمل يلقاك طريد
للهواجس والمحن
يا هل يظل نفس المكان
مصلوب علي صرخة وليد
ولا المكان يصبح خطر
كم من مكان ارتادنا راح
يفشي سر ريدنا العنيد
وابقي ملاء الانتظار
ابقي ذي قوس المدا
ما تخلي ايدي في التراب
تنبش جثث هذا الذمان
وتمسح علي الشوك بالورد
وتنزف نزيف
آه .. ما انك معاي
نفس الحبيب
زولي البعيد
خليت عنيك
ذي الشوارع الغاصة بالهم والنشيد
ذي حزن السنين
وعشم اللقا
وحلمي المجيد
|