اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
لا يا مبر
استدامة الديمقراطية
مفصل مهم جدا
وبعده تاتى اوجعانا
و
ماسينا
لاتقفز
|
لن تتحقق ديمقراطية في بلادنا مالم نراجع قانون ضبطنا الإجتماعي اللئيم هذا ..
العنف الإثني يطرق الأبواب يا طارق
ولا عاصم لكم إلا توطين الأخلاق