غايتو ( إلتواث ) دي كيفتني ليك جِنِس كيييييييييييف كيفتني في حناني ظاتو ياخ
عباس والجيلي يا ملتوثييييييييييييييين
سنه ياااااااا الإلتواث
حافظ حسين يبدو إنو حليب رأفت ده ماهو شبه حليبنا هني ألحق يا مُبِر هههههههه 
أكتب يا حافظ رؤيتك متكاملة ونحن نتابع نهاية الخيط بدخول الجيلي وبابكر الملتوثين ديل ونشوف
وبرضو دي ديمقراطية حقة في بث وجهات النظر ورؤاكم مجتمعه
ومنكم نقرأ لنتعلم أكثر فائدة
التعديل الأخير تم بواسطة ناصر يوسف ; 02-03-2011 الساعة 12:36 PM.
سبب آخر: خطأ في كلمة
|