اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
علاقتى بالنقد علاقة متلقى ..
|
أطيب التحايا العزيز معتصم
دي أجمل حاجة في الموضوع يا باشمهندس
المتلقي هو القمين الأول بالنقد
كل متلق ٍ هو قارئ و ناقد بشكل أساسي
رأيي الشخصي أن النقد ليس حرفة أكاديمية بقدر ما هو تذوق و رؤية.
علي ذات المركب نبحر في معيتك و الحرف الفخيم
التعديل الأخير تم بواسطة خالد الصائغ ; 11-01-2012 الساعة 11:19 AM.
|