31-05-2012, 09:31 AM
|
#[16]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
"الحياة ليست مايعيشه أحدنا,
وانما هى مايتذكره , وكيف يتذكره ليرويه " *
لهذه الكتابة" جلال نسمة خريفية " **
_________________
*
**
كلا التعبيرين لماركيز
|
شهاتك مجروحه
|
|
|
|
|