اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
تشرفت بأنني كنت أحد الذين قاموا بحفل تخريج أولئك الفرسان والفارسات حيث إنني كنت السكرتير العام لأسرة الأنقسنا في ذاك العام 83-84م ... مرحب بيك مرة تانية يا سعيد وزي ما قال ليك الأخ ود البيك يا ريت تنـزّل لينا صور عنكم وعن تلك المجموعة أو أي صور عن تلك الفترة الجميلة في أسيوط لو أمكن .
|
لك التحية الاخ شبارقة ... والله زمان ... مشتاقين شديد ... انا جاي الرياض قريب
وان شاء الله نتقابل .... وما حتقدر تعرفنى ... صلعة وباقى الشعيرات بياض ناصع .
اسم العضوية سعيد محمد سعيد والاسم الذى عرفتمونى به فى اسيوط هو سعيد محمد لطيف يا دوب حتذكر مظبوط
والتحية لود البك وبقية الاخوة الاسايطة