08-11-2012, 11:50 AM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب
يشهد الله عندك بس تكوني ما شايفاها ...
يقول المثل (الجمل ما بيشوف فلجة رقبتو)
المعنوية ياخي المعنوية
تماضر ياخي ركزي معانا ما تخلينا نصرف عربي كتير
|
ات الصنف البتضربو اليومين دى يجيب اجلك
وانا يا الجيلى حاقدة النصيحة لى الله
بس يا تمادور ينصر دينك ياخ
|
|
|
|
|