22-11-2012, 11:45 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود
تاني براي قلت ياخي دة زمنو؟  ، الدنيا كانت رضيّة، هسّع بقت مجابدة، وحساسية عالية. 
|
إييييييك زمن...!
أيام كان البوست بيفتحوهو تلاتة أنفار
والمداخلات جماعية..
..
والله أيام يابشر 
|
|
|
|
|