|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الكرور
الاخ النور
ما دام لسه ما ردريت نلحقك بكم سؤال
أعرف أنك شاعر مرهف لك كمية من القصائد الجميله عاوزين نعرف لماذا لم تنشر تلك القصائد وأعطينا أحب القصائد لنفسك .
بحكم معرفتي بك أعرف لك سابقة في التحقيق عن جريمة قتل حدثت بالسعودية وأكتشفتها أنت في السودان وأتمتت التحقيق بالسعودية ياريت لو حكيت لينا عنها
|
بسم الله الرحمن الرحيم
عمر
ايها الحبيب , , أخو الحبيب
عذراً
لا أريد أن أرهق فيك ظناً ولا أن أجرح لك ذوقاً
لكنى أشعر أن كل ما كتبت دون مستوى النشر
للشعر عندى قداسة وأنا لا أملك طهره ونقاءه
هنا يا صديق فى هذا المنبر أساطين الكلمة
أن بحثت عنا فعليك بالصفوف الخلفية
أمرى لله
سانشر لك واحده مكرهاً لا ....
[align=center]ماذا على الأيام
لو وقفت قليلاً
فى خشوع وامتثال ...
ماذا عليها لو أعادت ..
حديثاً لنا
من أحاديث الشمال ..
خجولاً ...
بالكاد يهمس
أو يناجى أو يقال ..
ماذا على تلك اللحيظات العجال
ماذا عليها لو بكت أسفا ً
على حلم تسربل بالمحال
..........................................
يا شروداً .......
مثل كلمات مضت ...
يا عصية ......
كقو ا فى الشعر
تأبى ...
... على الروح الشجية
إن بدت فى دنياك
ومضة ,,,,,,,,,,
فاشعليها ,,,,,
واصبغي كل المدائن
بالأمانى السرمدية
واذكرينى... ... ... فأنا عمق القضية
أيها المسفوح ..
عمداً ...
فى ضلالات الخرافة
أيها الموجود ..
ظلاً ...
لاتعى معنى المسافة
أيها السارى غريباً فى الدروب
ما الذى أعماك عن سحر الغروب
ما الذى
أنساك شطآن الرصافة
قال فى صوت ..
مهدج ...
إنها خمر معتق
عصيٌ ارتشافه
.......................
أين روحك
,,,,,,,,,,, من رؤاها
أين عمقك
,,,,,,,,,,, من مداها
أين ظلك
,,,,,,,,,,, من نداها
إنها كنز الدنى
غاب عن عينيك
سر اكتشافه
أعيريني ....
من فيضك الدفاق ..
أذن .....
أو سكون أو ثبات
فما أنا ..
إلا خيال ........... يرتجى
وبقايا من ذكريات ..
أشتهي فيما أشتهي
لقمة خبز .....
وشئ من دندنات
وقطار الشوق إن
ولى بعيدا ....
وارتحل ..
حتماً سيجمعنا الممات [/align]
....................................
هذه من القضايا المميزة والبالغة التعقيد والتى امتد فيها مسرح الأحداث الى ما وراء البحار
أنا وإن قدت فيها فريق التحقيق فلن أنسى نفر رائع كان خلفى داعماً وسنداً وبجهودهم جميعاً
اختيرت القضية كأفضل مثال للتحقيق المميزعلى مستوى المنطقة العربية وأودعت سجلات كلية الشرطة بغية تدريسها للطلبة والدراسين من الضباط
إن وجدت متسعاً سأتناولها بالتليق والتحليل
شكراً
|