اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال
وبمناسبة الغناء و لكن ما هزيت الجراب لسه،
سميرة دنيا غنت :
اغالب دمعى و اتصبر
و اقول يا الله صبرنى
على فراقك يا اغلى الناس
اغلى الناس و الفراق ( بالحياة يا ود سعد) كدى ورينا الفراق
|
[align=center]اهداء للعزيزة/ منال، و فعلا فراق الموت
بتلاك باليقين و الايمان صبرا و احتسابا، و
فراق الازمنة و الامكنة بتباصر بالامل شوقا
و حنينا و اتياع،" فراق الزين و نار البين
حموني النوم و انا مساهر" و لكن الكعب جد
فراق الزول و هو قاعد جنبك و الشكية لله..
[align=center][rams]http://sudaniyat.net/up/uploading/agalib.mp3[/rams][/align][/align]