منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 06-09-2007, 08:08 AM   #[1]
imported_bayan
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_bayan
 
افتراضي امي" حوا" يا استاذنا دكتور الزبير بشير

امي" حوا" يا استاذنا دكتور الزبير بشير

استاذي العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
في ايام بعيدة و سنوات قاربت الربع قرن
يا استاذي درستني وكنت المعلم القدوة
ودائما في ذاكرتي كأميز ما يكون الاستاذ...
في ذلك الزمن الجميل يا استاذي كنت من اكثر المعجبات
بك كاستاذ وكمثال اعلى للاستاذ..
دارت الايام يا استاذي وصرت ادرس نعم غرسك قد اينع
واخرج استاذة تسير على خطاك
كنت انت في الذاكرة كأميز من درسني..
احضر قبل مواعيد الدرس وابتسم لكل الطلاب
واتبادل معهم الاحاديث الصغيرة واهتم بمشاكلهم
مثلك تماما يا استاذي العزيز,, اسير في خطاك
واتمثلك وأتمنى ان أتسم لو بي قليل
من سماتك كمعلم...
الان يا استاذي العزيز انت تعمل في
منصب سياسي خطير...
هذا المنصب بجعلك راعيا لحقوق العباد
و أمنهم...وهذ مسؤولية عظيمة تفلق الحجر الصلد
يا استاذي العزيز في رعيتك من يظلم العباد
والظلم ظلمات ويهتز له عرش الرحمن...
وقد حرمه على عباده
وهناك من يروع بالآمنين
وهذا حرام . اذ ان في الاسلام
السلام..
اكتب اليك يا استاذي العزيز والحزن والغضب
يعصفان بقلب من كانت ترى فيك خير الدنيا كله..
في شأن امنا حواء
التي انتهكت حقوقها الدستورية
وحقوقها الدينية وتمت تعريتها وكشف عورتها
بواسطة
رجال اغراب لكسر ابنها المتهم في قضية
يحقق فيها من في رعيتك...
امنا حواء يا استاذي مسؤوليتك
وتساءل عنها يوم الموقف العظيم..
فأعدل انه اقرب الى التقوى
حقق وحاسب من انتهك حرمة هذه الام السودانية
لقد كثر الظلم وجأر العباد...
فهل تبقى صورة ذلك الاستاذ
الذي يوما اعجبت به تلميذته وتمنت ان تكون مثله؟؟,,
اعيد الى صورتك الجميلة رونقها في اعين
الالاف من تلاميذك..
وهذا لا يحدث الا بارجاع حق أمنا حواء
ومحاسبة كل من انتهك حرمتها وكرامتها..
وهذا ما تم نقله في صحيفة عن مجرى محاكمة
محمد طه محمد احمد
واكدت شاهدة الاتهام الثالثة (حواء محمد عيسى) والدة المتهم صابر انها حضرت للخرطوم من منطقة عسلاية لغرض العلاج وذهبت لمنزل ابنها صابر في مايو ووجدته (عفشو مجدّع برة) وعادت الى منزل قريبهم آدم عبدالمجيد. وذكرت انها تم القبض عليها وامضت بالسجن (33) يوماً وخلال التحقيق تم عرضها امام ابنها بعد ان جُردت من ثوبها وجلبابها وشاهدها صابر وهرول الى الداخل.

اللهم هل بلغت فاشهد...اللهم هل بلغت فاشهد... اللهم هل بلغت فشهد


تلميذتك
نجاة محمود احمد الامين



التوقيع: [مدونتي

شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء

من شهوات مريد
imported_bayan غير متصل   رد مع اقتباس
 

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 08:10 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.