منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-10-2007, 04:40 AM   #[1]
imported_نسايم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نسايم
 
افتراضي داا شنو

عقلي ما قادر يستوعب وما قادر يفهم سر التناقض الاحنا بنعيشو دا
ليش كل حاجة بقت زائفة وباهته الاحساس ... الطيبة... الحب...الصداقة
الخير... حتى عند الناس البتكلمو بي لغة الحب ويدعو للخير
عارفين الخلانى احس بي كدا شنو ....
المنتديات السودانية والمجمتمع الاسفيري السودانى
يقيت احس انو تلك المنتديات وهذا المجتمع يمتلئ زيفا ...نفاقا
كأنو بقي حكر على المزيفيين والمحسوبيين على المثقفيين
قبل اسبوع بقرا في بوست في واحد من اكبر المنتديات السودانية واحد شتم زميلة ليهو
يابت الشوارع ... ووصفها بانها تحمل اخلاق الفاتيااات ...انا اول مرة اسمع بي الصطلح داا
ويادوب عرفت معناهو ... ضيعو في راسي خريطة الجمال الراسماها كدليل لي وطن كبير بداخلي
شتتو في داخلي معانى زي...الخزين .. الدخري ... واخو البنات
ووتركو ا عوضا عنها وسخ الكلام ....
صرت اري من يصفو انفسهم بصفوة المثقفيين وهم صفوة بالفعل لانهم يعزلون انفسهم عن الشارع
ورجل الشارع يعيشوون محاطيين بالفاظ ضخمة عصي على ثقافتى ان تستوعبها
صرت اري هؤلاء وهم يضطهدوون من لايحمل فكرهم
يعنى الاسلاميين يتهمو الشيوعية بالملحديين والكفرة ونسو سماحة الاسلام
وديل يتهمو واحد عندو كتاباات دينية انو كوز وعميل وعين للمخابرات وجهاز الامن
ومن دا كتير
يعنى انا لو اسلامى كوز... ولو اشتراكي ملحد كافر ...
والله خوفتونى ...
سؤال وجد بتمنى زول واحد يدق سدرو ويقول لي اجابة حقيقية هل يوجد اناس حقيقيين
في الفضا الاسفيري ولا كلها زي اسمائنا زائفة ؟؟؟؟؟
وفي حاجة تانية في ناس في المنتديات دي عايشة كأنهم شهدا وهم لم يقدمو شيئا يذكر
وبحسسونى انهم اضطهدو في الوطن وابعدو قسرا لكن والله ما اظن في زول هبشهم
(زمااااااااااااان كنت بصدقهم) لكن اسي بقيت اشتغل بي قاعدة المتهم مذنب حتى تثبت براءته
والبرأة صعبة جدا جدا في زمن الغش
وبقيت مابصدق انو في واحد او واحدة يمد يدا بيضاء وان صدقت امد يدي بتردد خوفا من طعنة
في الظهر او كلمة كتلك التى سمعت
انا عارفة انو لا وجود للمدينة الفاضلة ولا اريدها
اريد فقط بعض من الاحترام ... الصدق ....
وان ينزل مثقفونا من عليأهم ليكونو قريبيين منا ببساطة
ومن السياسيين ان يشركونا قضايا الوطن دون شتم واتهام بالعمالة
وان اجلس انا ... بين اهلي ... بدون ان اشتم ... واخوانى قاعديين



imported_نسايم غير متصل   رد مع اقتباس
 

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:56 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.