منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 18-10-2007, 02:42 AM   #[1]
imported_bayan
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_bayan
 
افتراضي ما بين داون داون يو اس ايه الامبرالية وخدمة الامبريالية

سلامات
نحن الجيل الذي عاش كامب ديفيد وفجرنا الانتفاضة...
لقد ورثنا فيما ورثناه من الجيل الذي سبقنا العداء للامبريالية والتي تمثلها
امريكا.. حيث السفر الى امريكا كان يعد خيانة.. والاتجاه الى روسيا
في جيلنا تعرفنا على الثورة ارترية من اجل التحرير بفصائلها
ودعمناهم بالمعارض والملصقات ووقفنا مع الافارقة في جنوب افريقيا
وهزتنا قصة استيفن بيكو و استمعنا الى مارسيل خليفة
وتعاطفنا مع الشعب الفلسيطني وشهدنا خروجه من بيروت
وبيكنا لانتحار خليل حاوي عندما دخلت اسرائيل لبنان بينما العرب
يحضرون كأس العالم..
وما خرجت مظاهرة حتى لو لزيادة سعر السكر والا هتفت داون داون يو اس ايه
وحاولت الحشود الذهاب الى السفارة الامريكية وتبدد الحلم وتشتت بالبمبان..
اتت الانقاذ واعملت سياساتها البائدة الظالمة فتشتت عقد فنانين ومثقفاتية جيلنا في جهات الدنيا الاربعة
الكل يقول انه خرج من اجل انسانيته ومن اجل الظلم الذي وقع عليه...
الذين حل بهم الترحال في جهات امريكا..
اعرف كيف عاشوا القهر ولاول مرة يكونوا عرفوا معنى راسمالي
التي كنا ندرسها ونلوكها حيث يمجد الفرد ويضحى بالجماعة
طالما الفرد يملك راس المال...
فدخلوا في طاحونة اسوء من طاحونة الانقاذ...
البعض يدعي انه لم يطاوعه قلبه على خدمة حكومة الانقاذ
فوصم كل ناس الداخل بالخيانة..
وصار العمل في السودان سبة كبيرة..
وصار التلفزيون والاذاعة والمسرح تابعين للجماعة
فيجب على كل العا ملين تقديم الاستقالات حتى لا يعملون مع الجماعة...
ولصدمتي الكبيرة,
وجدت ان عدد كبير من مثقفاتية جيلنا لحسو كلاماتهم القديمة والمبادئ
وكسير الكرعين في المظاهرات وداون داون يو اس ايه
تحول هؤلاء لخدام للعجلة الامبريالية في فرض قهرها على الشعوب الاخرى
حيث يعملون في تعليم الجيش الامريكي الامبريالي اللغة العربية
والبعض ايضا ذهب الى العراق للترجمة في المعتقلات
ومرافقة الجيش في اقتحام البيوت الآمنة ...
اذا اغفلنا الجزء الديني بتاع موالاة غير المسلمين ضد المسلمين
لانه اصلا الاسلام دا حق الكيزان والناس دي رمت ورقتو مع الجواز السوداني..
فكيف الانسانية وحقوق الانسان ومعاداة الاستعمار والظلم؟
الا تمثل امريكا المعتدية اكبر ظالم ومنتهم لحقوق الانسان الان؟
انا اخجل لكل مثقف او فنان يخدم في الجيش الامريكي
لانه باختصار مرتزق لا غير..
اوعى بالله من حنك نحنا مواطنين امريكان وندافع عن بلادنا
لانه دا حنك بيش
يوجد امريكان اصلين يرفضون الحرب.
ولكن انتم فقط هناك من اجل الدولار...
يا للعار



التوقيع: [مدونتي

شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء

من شهوات مريد
imported_bayan غير متصل   رد مع اقتباس
 

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 06:55 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.